أرشيف وتاريخ منتدى اللمة الجزائرية - 4algeria.com

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لله يبارك من بكري فوووووووووووووووووووووووووووور ,ربي يخلينا لمتنا لعزيزة .

الله يبارك ويزيد منتدى هايل وقمة مع الاعضاء اللمة

السلام عليكم

إنشاء الله يا ربي نعيش و نشوف اللمة في مرحلة الشيخوخة:yahoo:

:: . :ّ بسم الله ّّ: . ::
:ّ ما شاء الله ّّ:
ربـ،ـي لقد مسـ،ـ،ـني الضـ،ـ،ـر:closedeyes: فإرحمـ،ـ،ـني
خوفا قبـ،ـ،ـ،ـل ان يكون طمعا منـ،ـ،ـي
ماكانش خير من ايامات زمان

عندي عوده ان شاء الله
عندي صور لرسائل و صوالح قديمه للمه
روعه روعه روعه
مشكور على طرحك الطبيب الأكثر من راقي :،)
جزاك الله كل الخير
في رعاية الرحمان
‘ــــرمضًان كريمــــ’
ــــروحي غزةــــ
تحياتي و احترامي و تقديري
ـــــسلامــــــــــــ
:sleep:
و اسف على الازعاج و الله
تقبلـــــــــو ا خالص الحب
Silent Hill
ζشيم الروζ
وراء كل امرأة رجل عظيم و ان لم تكن لكان أعظم
Catch Me If You C`an
الـمــм.ş.ήـــ3yit saber wallah ma 9additchـاسنجر
●|قلبيـے بــالوفــا رآقـــــيـے|●

السلام عليكم

شكرا و لي عودة ...........ان شاء الله للتعليق الكامل .....................تجربة

ليلى الجزائرية

والله موضوعك أروع من الرائع يعطيك الصحة ...

كي وليت نقرا في الموضوع لقيك أقدم الأعضاء sendebad 39 والله طلعلي المورال خطراكش أنا خدام في هاذيك السيبار و كل يوم ندخل للمة من السندباد . وديجا راني داير موضوع فيه تصاوري قدام السندباد ..... وشكون اللي ما يعرفش السندباد

• شكرا على الموضوع ربي يخليكم للمة

موضوع يشبة الضربة القاضية نتاع عنتر يحي في ام درمان

هذا أول موضوع لي في اللمة عندما كانت اللمة الرضيعة و الله شاهد

الموضوع لي بعنوان ((السلام عليكم )) و كان الرد الثاني او ثالث من كريم

الله يبااااااااااااااارك

تمنيت لو سجلت في 2006
قالولي عليها في هذاك الوقت بصح ما حبيتش الله غالب

شكرا جزيييييييييييييلا على الموضور الرائع والقيم

بارك الله فيك لعقوبة لـ 100 سنة

وفقكم الله و إيانا

شكرااا

RABI YBAREK WYZID NCHALAH​

آخر تعديل بواسطة المشرف:
والله روعة يا فريد خونا

لي عودة ... مرة اخرى لهذا الموضوع //

مع عودة لماضي و ذكريات و احداث مرت على اللمة الجزائرية //

منها المفرحة ، و منها المؤسفة .. و التي لا تزال معلقة ليومنا هذا //

آخر تعديل:
واووووو
ربي يحفظلنا اللمة وايدارييها و اعضائها و يخللينا لبعضنا يا ربي آآآآمين
و الله اللمة هي بيتي و قلبي الثاني
شكراااا لكل من ساعد على ارتقاءها

ربي يخلي المنتدى تعيش وتدير روبورتاج علينا للجيل الجاي

الى الادارة الموقرة:
احتج على حذف ردي ..
الذي لم يمسكم بشر ..
وما هي مجرد حقائق لا ينطق بها الا القليلون ..
وحذف ردودي يتكرر كثيرا ..!!!
تحياتي القلبية

بارك الله في كل من كان سبب في تواجدنا في هذة اللمة التي ليست جزائرية فقط بل لمة كل العرب ، بصراحة احببنا هذة اللمة واصبحت جزء من حياتنا اليومية وتعرفنا فيها على حب وسمواخلاق الشعب الجزائري العظيم .
تحياتي للادارة جميعا ولجميع اعضاء اللمة .

شوية ونبكي
الشامخ مهما طالت الاقدار يبقى شامخا
وهذا هو حال منتدى اللمة واعضاءه
الف تحية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا اشكر صاحب الموضوع فريد على الموضوع الجميل وأنا كلى فخر أنى مع أعضاء اللمة في أسرة كبيرة يجمعها الحب وبعد مسيرة 4 سنوات استطعنا فعلا بناء مجتمع عربي إسلامي في قاعدة جزائرية وبكل اعتزاز أصبحنا موقع يزوره العرب من كل الأقطار ولأنه سياسة منتدى اللمة كانت واضحة من البداية لا للعنصرية ولا للتفرقة ولا يوجد جنسية معنا , طبعا كانت فيه الكثير من المشاكل الإدارية ومن يريد معرفة تاريخ اللمة يرجع للمواضيع القديمة
فورالجيريا عندما قررنا تأسيسها لم نكن نخطط وضع منتدى فيه فقط كانت الفكرة موقع شامل عن الجزائر وتعريف بها وأيضا يكون بنسختين عربية وانجليزية و طبعا صممنا صفحة أولى وانتهى الأمر انا كنت حبنها في الجزائر فى زيارة وكان لى أصدقائي رزيق كريم وحكيم والمولدى ومحمد جريرح والأخوة كامل من الوادى سوف , طبعا بعد عودتي الى ليبيا قررت بناء المنتدى واتصلت بخويا كريم لبداء العمل طبعا كانت النسخة وقتها invision power board وهى نسخة غير مستعملة كثيرا وانطلقت اللمة الجزائرية ونشطتنا فيها طبعا كنت أنا في ليبيا والفريق الثانى فى الجزائر وهم كريم وحكيم والمولدى وبعضها انظم إلينا حسان وهو ليس بعميد فقط بل مؤسس وليلى الجزائرية وفتحى محرك المنتدى وعلى سكيكدة الذي كان يتصل بي هاتفيا من الجزائر عن حدوث المشاكل فى المنتدى وكان الساهر وامين من سعيدة مدير مرتين للمنتدى وبصراحة شخص عظيم واحمد من وهران مدير للمنتدى وهادئ جدا ومثال للأخلاق العالية وغيرهم من النخبة ومتأسف إن نسيت احد لان القائمة كبيرة بالمبدعين ومن بينهم محمد ( مصري من مواليد الجزائر ) وهو عزيز وعزيز جدا على قلبي وفوزى المراقب العام للمة الذى كان يحمل صورة تخيف كل مشاغب .
وطبعا النسخة الأولى خربت فى السيرفر القديم ولم يكن لنا Backup للموقع بصراحة وقررنا إعادة المنتدى من جديد رغم انى وقتها لم اكن واثق من النجاح وانطلق المنتدى من جديد وبقى بنسخته حتى يوما هذا وعمل فيه كمشرفين العديد من الشباب منهم من تكرنا ومنهم من بقى معنا
انا اعلم انه هناك من يحمل فى قلبه شي على منتدى اللمة لكن اقولها الخلافات تحدث لكن لا يوجد كره ولن يكون وانا متاكد انه لو جمعنا المتخاصمين راح يكون احسن المتحابين باذن الله واعتقد انه اللمة كانت دائما مفتوحة واى خلاف الكل يعلم بيه ولم تكن عندنا اسرار ولم نريد ان تكون عندنا اسرار فقط أردنا ان نكون بيت جزائري واحد وفى الوقت نفسه بيت عربي مسلم

نموت عليك يا لمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة