انوي و اعقد

ادا انت ليل انا نجمة نضويك ادا انت بحر انا موجة تقويك ادا انت ربيع انا وردة فيك حلفت ميات يمين غير انا اللي نديك
شكراا لكي اختي

هههههههههههههه.سبحلن الله جا فالي على اسمي فاطمة
6

ان شاء الله تكون فال خير
و ربي يزين سعدك

17-
بعتلك سلامي في السما لزرق بعتلك دموعي في القلب تحرق و الله مادريت هدا الحب اللي بيني و بينك يتفر نكوي هدا القلب باش مانزيدش نعشق

:surrender:

يا لالا يا لالا سبحان خلاقك شفت النجوم في السما عن بالي ساقك العين تشوف فيك و القلب مشتاقك

يا يما و يابابا خلوني راني حالف نقطع البحر و ما تزيدو تشوفوني زوجوني بحبيبتي هنوا روحكم و هنوني

-9-
عندي فنيق و العشق مفتاحو كي ضرب الريح تقرقبوا لواحوا نمشي لجنان لحبيب و نشم تفاحه التفاح ماناكله و الشيخ ماناخده في قاع لبير نرميه ناخد شباب صغير قداه نواتيه

-13-
شجرة الياسمين نايضة في وسط الغرفة عروقها سكنجبير و غصانها قرفة و الله ماننساك يا زينة الوقفة

الله يحفظك زينتي اللمة

عندي فنيق و العشق مفتاحو كي ضرب الريح تقرقبوا لواحوا نمشي لجنان لحبيب و نشم تفاحه التفاح ماناكله و الشيخ ماناخده في قاع لبير نرميه ناخد شباب صغير قداه نواتيه

على أمولة الغالية
إن شاءلله تعجبك

السلااااااااااااااااااااااااام عليكم

:heh:صح فطووووووووووووووووووووووووووووركمـــــــــــــــــــــــــ:heh::heh:

الله يخليك اماني و ان شاء الله ربي يعطيك على حساب قلبك

شجرة الياسمين نايضة في وسط الغرفة عروقها سكنجبير و غصانها قرفة و الله ماننساك يا زينة الوقفة شكرااااااااااااا

-10-
عسل يا عسل في باقة خضرا ، يا شميمت العاشقين يا قمرا ، حلف سيد الملاح ما يرأس أمر غير إذا جات غزالته باش تكمل الحضرة

يا لالا يا لالا سبحان خلاقك شفت النجوم في السما عن بالي ساقك العين تشوف فيك و القلب مشتاقك
صح عيدكم

-8-
يا مهبلتني نرمي الماء في الشبكة و يا مهبلتني نشعل في لجمر الطافي و يا مهبلتني نعيد سري لخلافي يعيا يحن لحنين و تندم يا جافي

6/يا لالاتي فاطمة يا لالاتي فطوم ادا نت سما نديرلك سلوم و ادا انت بحر ندير لك عوامة نمشي وين تمشي ومانديك غير انا

شكرااااااااااااااااااااااااااااا

العفو حبيبتي
صح عيدك

-6-
يا لالاتي فاطمة يا لالاتي فطوم ادا نت سما نديرلك سلوم و ادا انت بحر ندير لك عوامة نمشي وين ت:yahoo:مشي ومانديك غير انا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة