منين يحلالى اشهار يديرو مسلسل

killua0555

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7
سلام عليكم جماعة احم احم :sheer:

واش بيكم تشوفو فيا ايييه وليت و كيما بزاف تحسابتلهم مت و لا بزاف قالولى راكى فى الحبس مى لمخبرة مى زوجت :scared: لكن انبوحال رانى وليت علابالى بلى توحشتونى :eek:i-o: اه كى لعادة نسييييت روحى ياك فلتلكم حبسونى :shiny:

ندخلو فى موضوع ....مكالاه نحكو على صيام نبداو من مور لفطور :shay: كيما لواحد يشبع :rolleyes: و تتعمر للكرش متقولش للراس غنى تقولو تمدا و يشعل التلفاز ::shiny: و تبدا تشوف فى برامج اليتيمة صج انا منحبش برامج نحب اشهار فيف اشهار سورتو جزائرى هههههههههههههههههههه و هادى 1000 قهوة و هادى 7000 عصير و سجادات و انا فى قمة سعادة بعد 20 دقيقة يديرو جمعى معمر بلاشهار و ممبعد يخلاص يولى مكانش انا من هاد منبر ندعوكم باش ننددو باش تولى 24 ساعة اشهار :rolleyes:

شعارنا لا للبرامج نعم للاشهار

صحا فطوركم :rolleyes:

الحقيقة يا اختى موضعك رائع معنى واش نزيد عليه الله يبارك

و الله الاخت لي ردت على الموضوع حبت نقوللها بلي ماهيش فاهمة الموضوع لي حاطاتو صاحبة الموضوع p:

اخت كاين مسلسلات روعة روعة واخص دليل

و الله الاخت لي ردت على الموضوع حبت نقوللها بلي ماهيش فاهمة الموضوع لي حاطاتو صاحبة الموضوع p:

الاخت هاديك عبرت على رايها بكل وضوع :rolleyes::rolleyes: بلاك نتا مفهمتوش :music_whistling::music_whistling::music_whistling::tongue_1::tongue_1:دوك نفهم احكم موضوع و اقلبو و حركو شوية و اعكسو :rolleyes:

اخت كاين مسلسلات روعة روعة واخص دليل

دوك نفهمك واش حبيت نقول
الهدف الاول بلى يطولو بزاف فى الاشهار حتى يمرقوها
هدف 3 هاتا كى يجى مسلسل سامط انبلوس تمتيل 0 للاسف واحد مفهمنى انا نروح :sadwalk:

الاخت هاديك عبرت على رايها بكل وضوع :rolleyes::rolleyes: بلاك نتا مفهمتوش :music_whistling::music_whistling::music_whistling::tongue_1::tongue_1:دوك نفهم احكم موضوع و اقلبو و حركو شوية و اعكسو :rolleyes:
على نار هادية ياكـ ؟:shiny:

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
ههههههههههههههههههههه
=)

ههههههههههه والله صح انا ديفوا نحلف مانكمل تفراج

وين نروحو نلقاوك انتى !!! :shiny:
رانى سمعت خبر حصرى يقول بلى مدير التلفزة الجزائرية سمع للنداء تاعك و راح يزيدلنا شوية فى الاشهار و يفكرنا بالاشهارات تاع بكرى (فلاش كيفو ما كانش و جمبو و سينيال دو فليور ) :shiny:
الشعب يريد اشهار اطول بما أنه أمتع :shiny:

تالمو يطولو في الاشهار حتى ننسى المسلسل كيفاه العب ووين خلاص هههههههه
لالا ياختي الغي الطلب هههههههههه هذاك واش خص اليتيمة زعمة عندهم برنامج مليح خص برك يديرولنا اشهارات على مدار الساعة هههههههههه سيدي مليح زادلو لهوى وريح

وين نروحو نلقاوك انتى !!! :shiny:

انا بار تو ههههههههههههههه:eek:i-o:
رانى سمعت خبر حصرى يقول بلى مدير التلفزة الجزائرية سمع للنداء تاعك و راح يزيدلنا شوية فى الاشهار و يفكرنا بالاشهارات تاع بكرى (فلاش كيفو ما كانش و جمبو و سينيال دو فليور ) :shiny:
الشعب يريد اشهار اطول بما أنه أمتع :shiny:

عرفتها بلى يدى واصلة و هادا الى كان ميكون غير دليل بلى انا مشهورة شعارنا يطول و يزيد الاشهار هو مفيد :shiny: صحا فطورك

تالمو يطولو في الاشهار حتى ننسى المسلسل كيفاه العب ووين خلاص هههههههه

ولاهلك بمسلسل ركزى مع الاشهار فيه الفايدة :shay:
لالا ياختي الغي الطلب هههههههههه هذاك واش خص اليتيمة زعمة عندهم برنامج مليح خص برك يديرولنا اشهارات على مدار الساعة هههههههههه سيدي مليح زادلو لهوى وريح
هههههههههههههههههههههه لالالا لازم توقفى :scared: معايا باش هكدا يزيدو يطورو الانتاج
باش هكدا نولو نشوفو اشهار مور اشهار صح فطورك

سخفتينا علاش عليك ههههههه

أنــــــــآ حفظت إشهـآرآت اليتيمة

حفظتهم تـآع الصح في هذ رمضــــــآن
بالرغم أني مـآنشوف حتى برنـآمج فيهـآ غير الجمعي

و العجيب انو كآين ثلآث إشهـآرآت دآيمـآ يتمشـآو مع بعض
تآع نوآرة نوآرة ومبعد تآع سمن المدينة وآقيلآ وكـآين وحدوخر

في اليتيمة مدة الإشهـآر طويلة على المسلسلسل تآع الجمعي ...

gــرvـي كاشما يحلولك المشكل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة