من نهار عرفت حياتي و صلاحي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الهدوء المزعج

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,880
محل الإقامة
khenchela
من نهار عرفت حياتي و صلاحي ..المجتمع لي راني عايش فيه يعتبر الناس لي معتنقة ديانات مسيحية يهودية اعداء لينا.
.
و انهم خطر كبير وووووو ..و كانهم قوة جهنمية تفتك بنا
.
حتى كي نخمم شكون هذوا المسيح نخاف و نقول نعطيها برقدة لا يخرجلي واحد فيهم يضربني يصرعني
.
تروح تقرى الشريعة في المدرسة الجزائرية...قمة التعصب و التشدد..حتى انهم من المدارس يبدا التلميذ الجزائري بينو و بين روحو يقول كون نلقى درك يهودي قدامي نتيري عليه بالكلاشينكوف نوغمال
.
مفاهيم غالطة بزاف مدوها للشبيبة تاعنا
.
مانيش رجل دين..لكن بنظرة بديهية مع شوي تمع للناس لي صح تعرف و طبق في الاسلام.
.
تلقى بلي في دزاير..الاسلام تاعهم حبر على ورق..بعاد كل البعد عن الاسلام الصحيح..و الاسلام ليس فقط الصلاة
.
انا وصلت لفكرة ..انو اليهودي المسيحي انسان خلقو ربي..عندو دين و انا عندي دين
.
ما نكرهوما نقتلو..اليهودية المسيحية ديانة جات من عند ربي
.
الاسلام دين من عند ربي..حنا على يقين بلي الاسلام هو الاصح..هم ايضا على يقين بلي الدين تاعهم هو الاصح
.
دونك لازم العبد يقتنع بلي لازم نعيشو و حنا مقتنعين بلي كاين ديانات مختلفة..كل واحد دينو..المهم و الاهم ..كل واحد يحترم الاخر و ما يقيسلوش المقدسات تاعو
.
حنا يعلمونا نكرهوهم و نبغضوهم..و انهم سيذهبون الى النار و نحن الى الجنة
.
و هم ربما يعتقدون العكس
.
الحكاية كحكاية رقم 6 او 9 الذي تراه انت 6 و الذي يقابلك يراه رقم 9..وكلاكما صحيح و كلاكما مخظئ..
.
لايمكن ان نعرف من هو على حق..الحق عند ربي
.
لو طبقنا الاسلام الصحيح لما كنا متشددين و متعصبين..
كنا راح نعيشوا نورمال معاهم
.
كلش يجمعنا ..و الدين ما يرقناش ..لانو هو يبق واش حاب و حنا ايضا
.
فكرة شوي صعيبة باه نوصلها ..ان شاء الله وصلت
.
اما فلسطين و اليهود هناك..فالامر اولا قضية عسكرية و خيانة من طرف العرب المسلمين
.
لوكانوا شرفاء لعاش الجميع في سلام
.
اتهالاو............... ورمضان كريم:regards01:

رد: من نهار عرفت حياتي و صلاحي

السلام عليكم
الصلاة و السلام عليك حبيبي يا رسول الله
صراحة كلام منطقي جداا فيما يخص الديانة
عجبني طرحك
رمضان كريم اخي​

ايه عندك الحق لهم دينهم ولنا ديننا
صحا صحو9و9و9و9ركم هه

ايه صح
صحا سحووووووووووووووووركم

السلام عليكم
الصلاة و السلام عليك حبيبي يا رسول الله
صراحة كلام منطقي جداا فيما يخص الديانة
عجبني طرحك
رمضان كريم اخي​

السلام عليكم
خويا الدين الي راهو من عند ربي هو دين الاسلام ، اما الدين المسيح و الدين اليهود هادوك راهم من عند الناس على خاطرش راهم يشركو بربي ، و القران بقول ولا تشركوا بالله . هذا راي و بارك الله فيك على الموضوع
رمضانكم كريم و صيام مقبول
سلام

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
والله يا اخي ما نوافقش الرأي في اللي قلتو لان صح الغرب المسيحيين و اليهود تشوفهم ناس عاديين عمليين يهمهم فقط تعاملك معهم و نتائج هذا التعامل
لكن صدقني أخي هذا غير صحيح الصح اللي قالو رب العالمين بعد بسم الله الرحمن الرحيم: ولن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم > صدق الله العظيم والله يا أخي يكلموك في أي شيء عادي الا في دينك فهم يبغضونك اشد البغض ، لا أقول نبغضوهم لكن ناخذو حذرنا منهم و نخافو على ديننا منهم و ما نقولوش اننا لا يمكن ان نعرف من هو على حق الاسلام دين الحق و لا دين بعده والشهادتان مفتاح الجنة، اما عن الاسرائيليين لعنهم الله اجمعين فادعوك اخي ان تتفرج شريط عن ما يعلمون ابناءهم في المدارس بل حتى اناشيدهم كلها عن قتل المسلمين وانهم لن يهنؤو حتى يشربو في جماجمنا المحطمة لا تسوي اخي بين من خان من العرب وبين من قتل طفلا في قماطه لعنهم الله و ارانا فيهم يوما كيوم بدر اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا اللهم وحد قلوبنا لنصرة فلسطين و اهلها.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة