هاذي حياتـي .. طـالع هـابط ... مسربة ومهربة على مـوقع اللمـة .

رد: هاذي حياتـي .. طـالع هـابط ... مسربة ومهربة على مـوقع اللمـة .

امين يا رب العالمين
صح فطورككم جماعة اللمة

السلام عليكم ربي يبارك فيك .
اكيد الله يعوض امهاتنا واخواتنا وبناتنا اللي ميقدروش يشاركوا في صلاة الجماعة بالخير الكبير والاجر المتساوي والعظيم .
فصبر الزوجة على زوجها او الاخت على اخوها او الام على اولادها خاصة في رمضان حيث تكون العصبية والانفعال شائع وفوق هذا اعمال البيت والطبخ والصغار وممكن العمل خارج البيت ايضا يعني جهد معتبر وقدرة وطاقة لا يتحملها ارجل الرجال واقواهم .
ندعوا الله لكم امهاتنا واخواتنا وبناتنا وزوجاتنا بالخير والصلاح وتفريج الكروب والهموم والصحة والعافية والسلامة ويجعلكم من اصحاب الجنة ويجعل من كل حركة وهمسة ولمسة وبسمة اجرا وثوابا كبيرا يكتب لكم في صحائفكم .
صحا رمضانكم وفطوركم . شكرا .

السلام عليك عاش من شافك
صحة رمضانك و صحة فطورك
تشوفي الخير ان شاء الله . مرحبا بيك يا استاذة ربي يبارك فيك .

موقعك من الاعراب في رمضان :

راني في عطلة برك بحكم أني نعمل أستاذة و لكن هذا ما يدعوش باه نظل راقدة لالا ورايا كوزينة و طياب و تطبيقات ههههه :thumb_up02:

كوزينة وطياب وتطبيقات ... يعني وكانو كل كلمة تختلف عن الاخرى وعطيتينا نشاطات مختلفة :-r يا قولي هكذا احسن " لالا ورايا مطعم اديره ..." وتهناي

اللحظة الغالية والمحترمة من الجميع اذان الافطار . والعبارة الاسطورية "اسكت خلينا نسمعو الاذان يا .....

3 - نكسرو الصيام جماعة ونصلو جماعة كل العائلة مع بعض .

جميل احب هذه الطريقة
الوقت المستغرق في وجبة الافطار :

2 - عادي بهدوء وسكينة .
اكيد حتى لا تذهب " كوزينة وطياب وتطبيقات " هباءا منثورا وتشفاو على التطبيقات وممكن يوقع فيها شرح ووصف وتعبير واملاء .

القيام بعد ساعات الصيام :

5 - لا استطيع الخروج من عملي او من منزلي لاداء التروايح للاسف حنا النساء متصليش خارج البيت لي بغات تصلي تصلي فالدار :) كي تكمل شغل الدار تحكم سجادة و تصلي و تقرا القرأن
هاذاك هو فلاح المراة في بيتها ونجاحها في بيتها واجرها وثوابها في بيتها ربي يبارك فيكم .
بمناسبة هذا الفصل من الحديث والله احيانا لما نرى ما نرى من خروج النساء للمساجد وليس كلهم الانسان يحشم بدل منهم وخاصة خاصة صغار السن ربي يهديهم حيث الحرية بداعي الصلاة وايضا الشباب على الطرقات ونواصي الشوارع ليس الغالبية لكن القليل يفسد على الكثير . ولما نعرف انو الكشفة اكثر من السترة لالا صلاتي في بيتي اولى مستورة مأجورة . والله اعلم توافقيني او لا .

سهرات رمضانية :

2 - تعودت السهر لكن انام قليلا قبل السحور .

افضل ففيها راحة طبيعية للجسم .
,,,,,,

شكرا على الموضوع وربي يتقبل منا و منكم

الشكر لك لمشاركتنا يومياتك ربي يحفظك ويصونك وينفع بيك ويتقبل منك الصيام والقيام وسائر الطاعات . وكل العائلة الكريمة تكون في صحة وهناء وبركة .

الاستيقاظ من النوم يكون :

1 - نشيط وحيوي
2 - عادي وهادئ
3 - مجبر ومضطر للنهوض والا ماكنت لارى ضوء النهار في رمضان .
4 - ارهاق وتعب وعذاب واوجاع من اعلى الرأس الى اصبع القدم الصغير . النهوض يكون معجزة رمضانية .
5 - لا اتذكر المهم رجعت للدنيا وفتحت عينيا وتحيا الحياة شعاري الدائم .
6 - بين هذا وذاك كل يوم ويومو . حسب ما مررت به البارحة .

- نهوضي من النوم خاص شوية سبيسيال فيه الدراما يكون كالتالي : ..................

اوقات النهوض من النوم يكون غالبا :

1 - بعد صلاة الصبح مباشرة .
2 - قبل هذا التوقيت 09:00 صباحا .
3 - بعد التوقيت السابق ليس ببعيد .
4 - في الاوقات المتاحة والحرة والتي هي ما بعد الزوال وما بعد العصر .
5 - دقائق فقط قبل الافطار . عند سماع صوت الملاعق توضع فوق المائدة وهو دليل ثابت على اقتراب الموعد فعليا .
6 - بعد الافطار . ممكن ينسوك اهلك لانعدام حسك في البيت طيلة النهار . ممكن تضيع وانت في المنام ولا احد يستطيع اخراجك من الحلم وانت لا تستطيع الخروج منه ( فيلم رعب تفرجتوا :sport01:)

الله يرحم والديك ماهو برنامجك الخاص والمميز عن بقية الخليقة ؟ هل انت من كوكب الارض الازرق ..... احيكلنا شوية

1 - عامل أوموظف مقهور ومجبور تتمنى ان يفصلوك في شهر رمضان بشرط يعيدوك بعده .
2 - عامل حر غير مرتبط بمواعيد ولا بضوابط . نوض وقتاش نحب ونرقد وقتاش نحب كاش واحد يسالني :mad:
4 - انا في عطلة مخصصة في رمضان فقط . فرحان بعطلتي :yahoo01:
5 - انا في عطلة في رمضان وفي غير رمضان .:regards02:
6 - ماكثة في البيت لست من فئة العمال همي وشغلي الشاغل واجبات المنزل والاولاد والزوج .
7 - عايش مدلل ومدللة في البيت كالقط يظل يلعب وينط ويحطولو الاكل والشرب اخر النهار . فيسبوك ولمة وكليماتيزور وغيرها .

طيب اذا كنت لا تعمل في رمضان فماذا تفعل وماذا تفعلين اختي في باقي ساعات النهار ؟
احكيلنا شوية يا مصيبة عصره وكارثة زمانه .......

ماكثة في البيت الشغلي الشاغل المطبخ
ومدللة شوية

اللحظة الغالية والمحترمة من الجميع اذان الافطار . والعبارة الاسطورية "اسكت خلينا نسمعو الاذان يا .....

1 - نكسر الصيام ونصلي المغرب في المسجد .
2 - نكسر الصيام ونصلي وحدي المغرب في البيت .
3 - نكسر الصيام ونصرعوا ونقعدوا بحذايا الى غاية انهاء الافطار على اخره بعدها نقوم نصلي المغرب .
4 - نصلي المغرب اولا بعدها نبدا ناكل بدون مقدمات لا كسر ولا جبر لا هندسة .
5- الصراحة نستغرق وقتي في الاكل وبعدها عندي الوقت قبل اذان العشاء .

والا كيفاش احيكلنا هذه اللحظة الحرجة والدقيقة خوذ وقتك : ..........

1 - خفيف وسريع . قبل ان ينهي الذي بجانبي دعاء الصائم .
2 - عادي بهدوء وسكينة .
3 - بطيء ومستغرق وكانك لن تنتهي اليوم . ممكن يقوم الجميع وتبقى وحدك في الملعب المعشوشب بالخضر والفواكه .
4 - اقسم الافطار الى شوطين قبل وبعد التروايح . واريح المعدة لان المعدة لها دور هام في حياتي ومنه اختيار الزوجة الصالحة .
5 - اكل قليلا جدا ماكولات محددة لهذا لا تستغرق العملية وقت كبير وباقي الوقت اقضيه في مضايقة الاخرين او التحديق في التلفاز او الالتحاق بخلية الاسناد الشمة والدخان في الحي .

عندي طريقة مبتكرة في الافطار تعتمد على التالي ........ روح احكيلنا بصح متوجعلناش قلوبنا :cray02:

1 - اتمم قيامي الى اخره في المسجد .
2 - اصلي ما استطعت واخرج من المسجد .
3 - اصلي ما استطعت وامكث في المسجد الى نهاية القيام .
4 - اقصد اماكن اخرى فلم اتعود على صلاة التروايح .
5 - لا استطيع الخروج من عملي او من منزلي لاداء التروايح للاسف .

انا ربة منزل او فتاة اصلي في البيت اغتنم الوقت بعد الافطار بالقيام بالامور التي تعودت عليها مثل ..... احكيلنا قليلا عليها

سهرات رمضانية :

1 - لا يمكنني السهر لوقت متأخر .

3 - اسهر طوال الليل الى بعد اذان الصبح ثم اخلد للنوم .
4 - انام مباشرة بعد العشاء .

سهرتي خاصة نوعا ما تكون على الشكل التالي ......... روحي بشوية الكذب والزوخ رانا نفيقولك :tongue02:

يعطيك الصحة اخي الكريم
صحا فطورك

السلام عليكم موضو رائع بورك فيك
الاروع تواجدك فيه والتفاعل مع مافيه ربي يبارك فيك .

موقعي في الكوزينة هههههه ثم تبدأ أيام التسجيلات الجامعية اخر أسبوع رمضان :(
ان شاء الله ربي يسهل وحتى في الجامعة راح تلقاي الكوزينة لانو الكوزينة كابوس المرأة الذي لا ينتهي للابد :-oللابد :(للابد :sport01: متخافيش راني نمثلك فقط :-h

طيب اذا كنت لا تعمل في رمضان فماذا تفعل وماذا تفعلين اختي في باقي ساعات النهار ؟

امممم نوض صباح 9.30 ولا 10 نخمل الفراش نسيق نعمر الماء واذا كان عندي الدوزان اللازميين ندوزن للفطور يأذن الظهر نوض خاوتي يصلو فالجامع نخمل شومبرتهم نصلي تجي ماما من الخدمة نتعاونو في صوالح نهز مصحف نقرى ماتيسر من القرآن نرجع للكوزينة نشعل النار على الأكل نعجن معظم الأحيان يأذن العصر نصلي ونرجع للكوزينة حتى للمغرب نفطر نصلي نكمل فطوري نغسل ماعني نجي للمة نكونيكتي شوي يأذن العشاء نصلي نوجدلهم السحور ساعات نفكرلهم كاش تحلية للسهرة وانا لاتاي مايفارقنيش كل يووووم نريح نقرى شوي قران نجي للمة الزينة ساعات نسهر للفجر
نصلي ونرقد
وهاذي هي أيام رمضان السنة مسلسلات وااااالو وتتخلل ايامي بعض السهرات

يعطيك الصحة ماشاء الله منسيتي والو حافظة كل شيء يعني كل شيء قائم عليك ربي يبارك فيك وفي صحتك وهذه اغلب يوميات العائلة الجزائرية في رمضان ( حصة زعمة ) .... تختلف فقط في كلمة " نعجن " لانو يوجد الكثير يعتمدون على الخبز الجاهز والبقية لا يستغنون عن المطلوع او الكسرة على طول العام وخاصة في رمضان وانا واحد منهم العجين يوميا ماشي انا اللي نعجن ولكن الزوجة وماشي الزوجة اللي تعجن ماشينة العجانة هي اللي تعجن انا نعطي رايي فقط في الاخير وانطباعي على الاكل .

مصيبة!
هههههه

تاكلي وحدك وتصلي وحدك وتتفرجي وحدك وتخدمي وحدك ربي يكون في عونك ياوحدك .

نفطر نصلي ونغسل ماعني بسررررعة
عندي طريقة مبتكرة في الافطار تعتمد على التالي ........ روح احكيلنا بصح متوجعلناش قلوبنا :cray02:
نفطر وحدي فميدتي لأنو ميدة الكوزينة ماتكفيش الله غالب
نروح لشمبرتي بعدما نوجد ميدة الكوزينة نوجد ميدتي نشعل التلفاز نتفرج وناكل نستغرق 10د في اكلي نشرب الماء بزاف نشبع

اكيد فيها ايجايبات ؟ يرجى ذكرها في الاختبار القادم . كينة " ان " في الحكاية .

الحمد لله على هذه النعمة وربي يبارك فيك وفي عائلتك ويغدق عليكم بالصحة ولعافية والسعادة والهناء وعلى الجميع باذن الله صحا رمضانكم وفطوركم .

السلام عليكم
وصح رمضانك سيدي الكريم

(لأنو ساعات الانسان يبات مريض ولا ينوض فاشل على عك لما يرقد براحة رايح ينوض نشيط)

لأنو وقت النهوض من النوم بالنسبة لي مابين 10.00 والـ 10.30

هههههه وقتي مقسوم بين المطبخ وقراءة وحفظ القرآن وباقي العبادات + النت (اللمة طبعا :-r)

نفرقو صيامنا ونصليو ومن بعد نفطرو

2 - عادي بهدوء وسكينة .
(تقريبا هادي الاجابة لي تناسبني يعني ماناكل بزربة ولا بسماطة يعني عادي )

انا ربة منزل او فتاة اصلي في البيت اغتنم الوقت بعد الافطار بالقيام بالامور التي تعودت عليها مثل ..... احكيلنا قليلا عليها
بعد الافطار يكون فيه غسل الاواني وترتيب البيت من بعد نجتمع مع الاسرة شوي قدام التلفاز حتى تلحق صلاة العشاء
نصلي العشاء ونجي للمة نقعد فيها شوي حتى مابعد منتصف الليل نطفي الميكرو نتوضا نقرا قرآن لساعة تقريبا ومن بعد نصلي ركعات لله نختمهم بالشفع والوتر
نوجد السحور ونوض العائلة يتسحرو وانا نتسحر بكاس ماء ونكمل قراءة القرآن حتى يأذن الفجر نصليه ونرقد

سهرات رمضانية :

نفس الإجابة السابقة

في الاخير ادعوا الله عزوجل ان يتقبل منا ومنكم الطاعات والعبادات والصيام والقيام وربي يبارك فيكم اعزائي

اللهم آمين ربي يقدرنا على الصيام والقيام وصالح الاعمال
بارك الله فيك على الموضوع المميز والممتع كنت نضحك كلما نلحق للملاحظات هادوك هههههه
شكرا لك واستمتعت بالاجابة على الاسئلة
وصح فطوركم

آخر تعديل:

الله يرحم والديك ماهو برنامجك الخاص والمميز عن بقية الخليقة ؟ هل انت من كوكب الارض الازرق ..... احيكلنا شوية

كل مرة كيفاه نفيق مع 10 ندير الشغل نرقد على 12 نجيها لل 3 والا 4
ومرة نوض غير على 1 والا 2 ونبقى نايضة

يعني تطبقين سياسة ترشيد استهلاك الطاقة ماشاء الله . لما تقولي " نبقى نايضة " نحسك تقولي فيها عن مضض .:(

عاملة ايام الويكاند ههه خيرتها لانها ما فيهاش ياسر الغاشي
و مع الدار تاني

تعرفي انو في رمضان مكانش الحيلة :-r واضح انك موش ساهلة .

- اكل قليلا جدا ماكولات محددة لهذا لا تستغرق العملية وقت كبيرونوض للكوزينة
هنا متقدريش تعملي الحيلة لانك على المباشر وامام الجمهور وتحت انظار وعيون المراقبين لهذا بصحتك العودة لارض الكوزينة سريعا .

نكمل نغسل لماعن اختي الصغيرة وامي واخوتي وابي كلهم يروحو للمسجد وتقعد العساسة في الدار :d نبقى كي المهبولة ( راكي تعسي على بيتك ووطنك متهبليش ومتخافيش )
نصلي ونشوف شكون هو الشيف على سميرة ونزيد ناكل ( ظهرتي خطيرة في التخطيط قبل واثناء وبعد الافطار :-h )
وعلى 11 نقابل الميكرو عندي 2 لعبات نلعبهم واللمة

بصحتك برنامج السهرة

في الاخير ادعوا الله عزوجل ان يتقبل منا ومنكم الطاعات والعبادات والصيام والقيام وربي يبارك فيكم اعزائي .

آمين يا رب العالمين
يسلمك خويا

[/QUOTE]

ربي يبارك فيك ويوفقك ويعطيك من الخير والصحة والبركة وكل العائلة بحول الله . ربي يتقبل منك الصيام والقيام والعسة نتاع الليل فيها اجر ان شاء الله .

مرحبا بالاخت المحترمة ام بنتنا ياسمين حفظها الله .

الابنة التي اخذت حيزا كبيرا في اجوبة امها كان من المفروض تعطينا كلمة " ابنتي " وتقولينا ضعوا هذه الكلمة في الاماكن الشاغرة .
ماشاء الله واضح ان تربية الاولاد لدى المراة ياخذ اكثر جهدها . وخاصة خاصة اول مولود .

عادي مثل اي ربة منزل في العالم
عادي نهاري مثل اي ست بيت جزايرية

لوحي العين على روحك :-r اللي يشوف مواضيعك ونشاطك في اللمة اكيد يستنتج انك ربة منزل وست بيت غير عادية .:graduation: ربي يبارك فيك .

اكيد تتقاسم العائلات الجزائرية اغلب العادات وبتنوعها واختلاف تفاصيلها تبقى العائلة الجزائرية تقدس هذا الشهر الكريم وتوليه عناية خاصة ان شاء الله تبقى لمستقبل الاجيال ولا تتغلب علينا العولمة وطمس الهوية وومحاولات قطع صلتنا بالدين والاخلاق والارزاق .
في الاخير ادعوا الله عزوجل ان يتقبل منا ومنكم الطاعات والعبادات والصيام والقيام وربي يبارك فيكم اعزائي .

امين يارب

ربي يبارك فيك وفي عائلتك واهلك ويحفظلك البنوتة الصغيرة ياسمين ويجعلها من الطائعات العابدات الفائزات . ربي يتقبل منا ومنكم

اهلا اخي الكريم كيف حالك ان شاء الله بخير
صحا رمضانكم هادي غيبة ... ربي يتقبل منا ومنكم ان شاء الله ;)

شووووف حياتنااا كامل طالعين هابطين خخخخ كيما قال النّوي ههههه
الله يعطيييك الخير على هاد الموضوع بارك الله فيك ;)

الإستيقاااظ من النوم عندي :
اممم نحمد ربي نضت حي وفتحت عينيااا ...
نوض كالم ماخصني والو ومراااات عياان من عندهم اوبسيون :d

اوقات النهوض من النوم يكون غالبا شووووف صراحة
خيك جليل في رمضااان هو والنوم عدوااان ... يعني مانرقدش بزاااف
نحير فيهم لي يرقدو من صباح حتى للمغرب :s:s مخك يحبس والله
انا شوووف عندي نرقد مور التراويح ديك ساعتين ولا ونوض للسحووور .. نصلي الفجر ..
نرجع للنوم نجيبها حتى 9 وهكذا ودواليك يعني نوم قليل عندي وزيد القيلولة مكااش في قاموسي :d

موقعك من الاعراب في رمضان

لا محل لي من الإعراااب ههههه انا والعمل في رمضاااان خطأ نشكي بيهم في المحكمة الدولية :d
راك تعرف حالة الطلبة الجامعيين ... يجي غير رمضااان لي نريحو فيه ومن بعد نتوكلو على ربي
ياخي شانحكيلك .... خخخخخ قصتي مع رمضااان تحشم ... مانبوجيش بزاااف
نقضي حوايج للدار نجيبلهم واش يحتاجوو منا منا وراك تعرف السخااانة لازم تقعد في الدار :p
القرآن والعبااادة والنت واللمة كليماتيزور ماشعلتهااااش :p راه البرد عندنااا :sport02:

اييييه هاد المقولة المشهورة لمدير وزارة الداخلية الأب ربي يحفظووو
سمعوني سكاتكم قبل المغرب ايااا :-r
ههههههههه نحلو صيامنا بالتمر والحليب ... نصلوا المغرب جماعة ... ونرجعو ناكلووو ياخي الفطووور ماهوش راح يهرب

يعني حوالي ربع ساااعة ... احنا ياخي نشبعو بعينينا ولا شاقااال خخخخ
من كل طبق شوي شوي وانت شبعت ياخي ... وزيد لازم التمهبيل في الطابلة آآآ لازم لازم

اصلي ما استطعت واخرج من المسجد اقضي شغالاتي والى النوم وسادتي عيطت :d
ماتضحكش عليااااا .... خاطيني السهراااات

2 - عادي وهادئ

- نهوضي من النوم خاص شوية سبيسيال فيه الدراما يكون كالتالي : صح نوض هادئ بصح مدقدق كامل خاصة راني خدام
نتمنى البرتابل ميصونيش كامل ههههه

1 - بعد صلاة الصبح مباشرة .
2 - قبل هذا التوقيت 09:00 صباحا .
4 - في الاوقات المتاحة والحرة والتي هي ما بعد الزوال وما بعد العصر .
5 - دقائق فقط قبل الافطار . عند سماع صوت الملاعق توضع فوق المائدة وهو دليل ثابت على اقتراب الموعد فعليا .
6 - بعد الافطار . ممكن ينسوك اهلك لانعدام حسك في البيت طيلة النهار . ممكن تضيع وانت في المنام ولا احد يستطيع اخراجك من الحلم وانت لا تستطيع الخروج منه ( فيلم رعب تفرجتوا )

انا من كوكب الفشل هههه لو ماشي الخدمة نوض جوايح 11 ولا 12 مي الله غالب خدام من 9 حتى 6 تاع لعشية
بصح نفوت نوض من الفراش نغسل وجهي يروحلي لعيا كامل
مي نبقى نهار كامل وانا نثاوب ههههه

2 - عامل حر غير مرتبط بمواعيد ولا بضوابط . نوض وقتاش نحب ونرقد وقتاش نحب كاش واحد يسالني
4 - انا في عطلة مخصصة في رمضان فقط . فرحان بعطلتي
5 - انا في عطلة في رمضان وفي غير رمضان .
6 - ماكثة في البيت لست من فئة العمال همي وشغلي الشاغل واجبات المنزل والاولاد والزوج .
7 - عايش مدلل ومدللة في البيت كالقط يظل يلعب وينط ويحطولو الاكل والشرب اخر النهار . فيسبوك ولمة وكليماتيزور وغيرها .

هههههه الاول خرج عليا كل يوم نقولو لي نخدم عندو اليوم منزيدش حتى مور رمضان
والله غير مقهور من العمل عدت نقولو مرانيش خدام على الدراري ياو راني براسي ههههه
علاش الخدمة في رمضان ههههه
مي اليوم ديت كونجي حزت يدي البارح قطعتها كي رحت لسبيطار كونجي 10 ايام سافيك حتى مور العيد ههههه

1 - نكسر الصيام ونصلي المغرب في المسجد .
3 - نكسر الصيام ونصرعوا ونقعدوا بحذايا الى غاية انهاء الافطار على اخره بعدها نقوم نصلي المغرب .
4 - نصلي المغرب اولا بعدها نبدا ناكل بدون مقدمات لا كسر ولا جبر لا هندسة .
5- الصراحة نستغرق وقتي في الاكل وبعدها عندي الوقت قبل اذان العشاء .

قبل لاالمغرب نعاون يما نحط معاها الطابلا نوجدوها خاطرش مكاش لي يعاونها
ممبعد كي يبقى 5 دقايق للآذان نروح للمسجد هناك ناكل تمرات ونصلي ونولي لدار نلقاهم يكلو

1 - خفيف وسريع . قبل ان ينهي الذي بجانبي دعاء الصائم .
2 - عادي بهدوء وسكينة .
3 - بطيء ومستغرق وكانك لن تنتهي اليوم . ممكن يقوم الجميع وتبقى وحدك في الملعب المعشوشب بالخضر والفواكه .

4 - اقسم الافطار الى شوطين قبل وبعد التروايح . واريح المعدة لان المعدة لها دور هام في حياتي ومنه اختيار الزوجة الصالحة .
5 - اكل قليلا جدا ماكولات محددة لهذا لا تستغرق العملية وقت كبير وباقي الوقت اقضيه في مضايقة الاخرين او التحديق في التلفاز او الالتحاق بخلية الاسناد الشمة والدخان في الحي .

عندي طريقة مبتكرة في الافطار تعتمد على التالي ........ روح احكيلنا بصح متوجعلناش قلوبنا
الطريقة سهلة وبسيطة تقول الخطة تاع سعدان كي يكون رابح ههههه
نكل بعقلي شويا منا وشويا ملهيك ونgسرو شويا حتى نلقى روحي الشربة مزال مخلاصتش هههه
وبقيت وحدي فوق الطابلا
كيما يقول ميسوم في التأني السلامة وفي العجلة الندامة هههه

1 - اتمم قيامي الى اخره في المسجد .
3 - اصلي ما استطعت وامكث في المسجد الى نهاية القيام .
5 - لا استطيع الخروج من عملي او من منزلي لاداء التروايح للاسف .

نصلي مع الامام حتى يسلم واش ياك التراويح شهر فالعام مايجو يجو حتى نتوحشوهم ممبعد كي يجو منصليوهمش كامل
رمضان شهر العبادة والى خلينا التراويح واش بقى

سهرات رمضانية :

1 - لا يمكنني السهر لوقت متأخر .
4 - انام مباشرة بعد العشاء .

سهرتي خاصة نوعا ما تكون على الشكل التالي ......... روحي بشوية الكذب والزوخ رانا نفيقولك
مور التراويح ديركت ندخل لدار نريح شويا مع العايلا الى كاش أتاي وقلب اللوز
والى مكاش نحكم فلون تاع الشيكولة وندخل للمة والفايسبوك كاش ما نتمهبلو شويا حتى جوايه 1 تاع الليل
كي كنت خدام خاطرش نعاود نوض على السحور على 3 ونولي نرقد مورما نولي من المسجد على 4
نعاود نوض جوايه 8:30 نروح نخدم

هذي هي حياتي في رمضان مي ضرك ديت كونجي هههه يتبدل كولشي ههههه
يعطيك الصحة عمي فريد حتى نتوحشوك باش تدخل تزورنا هههه
ربي يقدرنا نصومو بالصحة والاجر

السلام عليكم و تقبل الله صيامكم
شكرا اخي فريد على الفكرة الطيبة
انا اجاباتي تكون كالآتي

2 - عادي وهادئ
مع شويا نتع العيا يروح مع الوقت لاني ناقصة نوم

2- قبل هذا التوقيت 09:00 صباحا .
طبعا اشغال البيت تبدا و قبلها نروح نوصل ولدي للمركز لانو باباه ما ينوضش بكري انا نوصلو و نرجع للدار و يبدا المشوار اليومي
راكو تعرفو المرا لي قاعدة في الدار شغلها ما يكملش من التنظيف الى ترتيب البيت و من بعد الصلاة سييستا خفيفة و من بعد الكوزينة تعيط و هكداك حتى للمغرب

ايه كي ياذن المغرب نفرقو الصيام مع بعص انا و العائلة زوجي يروح للجامع يصلي و انا نصلي في الدار و من بعد يجي و نفطرو ما ناكلوش بزاف زوجي يحب يروح خفيف للتراويح و انا مع التعب ما نقدرش ناكل بزاف

2- عادي بهدوء وسكينة

من بعد الفطور كاين ماعن و من بعد نصلي في الدار العشا و ما استطعت من نوافل

سهرات رمضانية

سهرتي خاصة نوعا ما تكون على الشكل التالي ......... روحي بشوية الكذب والزوخ رانا نفيقولك :tongue02:
نروح مرات نسهر عن الوالدة ول احد قريباتي مرات هما يجو و مرات حنا نروحو و مرات يتكرم علينا زوجي بخرجة خفيفة بعد التراويح و ومرات راني في البيت طبعا بلا ما ننسى قراءة القرآن و مرات برك نشوف التلفزيون بصح و الله النعاس راه داير فيا حالة بما اني نوض بكري و في النهار ما نرقدش بزاف ولدي الصغير يديرونجيني
ما نحبش نرقد حتى نتسحرو و نصلو الفجر امالا عندي معدل 5 ساعات نوم
هادي هي :d
تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام و صحا فطوركم

ندعوا الله لكم امهاتنا واخواتنا وبناتنا وزوجاتنا بالخير والصلاح وتفريج الكروب والهموم والصحة والعافية والسلامة ويجعلكم من اصحاب الجنة ويجعل من كل حركة وهمسة ولمسة وبسمة اجرا وثوابا كبيرا يكتب لكم في صحائفكم
.آمين يا رب العالمين
بارك الله فيك و جازاك الفردوس الاعلى

اهلا العمدة وجميلة طلتك ^^

لانو عملي يبدا من العاشرة صباحا ومرات لسابعة صباحا

لكن احيانا احمد الله على وجود العمل كونو يخليك تنوض من صباح رمضان وتفوت النهار صايم
وتكسب الاجر من هنا وهناك ^^ وتحس انك صمت
وهاذي لذة لا تحس بها الا وقت الافطار

لما يكمل مباشرة نوض نصل وحدي فدار ..... جاري وصاحبي كل يوم يقولي علاه متجيش تصليه في الجامع
مش رايح تموت كاين تمر في الجامع هههههه لكن لا حياة لمن تنادي

عجبني هذا الاختيار رايح نشكرك عليه لانه مناسب مية مية يا عم ههههه

الايام الأولي كنت انهي التراويح لكن بدأ التقاعس واصبحت اصلي لي قدرت عليه
مع انو لازم الجد

سهرات رمضانية :

لكن ان كان الاختيار تاع النوع النوم بعد العشاء متاح عندك ابعثهلي بل share it مشتاقلو والله هههههه

بارك الله فيكم الزعيم فريد قاسمتنا وقاسمناك شيئا مما نفعله كل يوم في هذا الشهر الفضيل
ادعو الله لك بالخير و العفو والعافية والقول الثابت وان يرزق عائلتك الهنية والسعادة
وسائر اعضاء اللمة

3 - مجبر ومضطر للنهوض والا ماكنت لارى ضوء النهار في رمضان .

سهرات رمضانية :

السلام عليكم ربي يبارك فيك . بالرغم من انو الانسان يكون عامل في شهر رمضان وممكن التعب والارهاق والعطش الا انو لذة الصوم والعبادة تكون اقوى لديه من غيره ويتعود عليها بعد ايام وطبعا الله عزوجل لا يضيع اجر المحسنين والصابرين والمحتسبين والعاملين ويرفع الناس بعضهم على بعض على قدر كدهم وجهدهم وصبرهم وخاصة خاصة اخلاصهم . ربي يتقبل منا ومنكم وربي يكون في العون .

يعطيك الصحة اخي الكريم
صحا فطورك
[/COLOR]

ربي يبارك فيك ويتقبل منا ومنكم . ماشاء الله عليك نشاط وحيوية ربي يتمها عليك ويكتبلك الاجر الكامل . صحا صيامك وفطورك .

مرحبا بناس قسنطينة صحا رمضانك ورمضان الجميع
السلام عليكم
وصح رمضانك سيدي الكريم

(لأنو ساعات الانسان يبات مريض ولا ينوض فاشل على عك لما يرقد براحة رايح ينوض نشيط)

صحيح وقت النوم ايضا وحالة الانسان نستخلص منها حالته عند الاستيقاظ اكيد اللي يسهر طوال الليل راح يكون نواضو صعب وايضا اللي تعب في النهار خاصة ربات البيت والبنات اللي يعاونو في شغل البيت الله يبارك راهم ميحبسوش طول النهار ومنين يدخلو للكوزينة ميخرجوش ويزيد يقومو هوما اللولين من مائدة الافطار الى غسيل الماعن واعادة ترتيب كل شيء الى اخر ساعة من الليل الصراحة مجهود اكبر من مجهود بعض اعمال الرجل خارج البيت لانو احيانا الرجل يخرج ساعة او ساعتين للقضيان ويرجع للدار وكانه قاد حملة عسكرية لتحرير القدس ويبقى باقي النهار وهو يتذرع صرعتني الشمس راني عطشان راني تعبان اخطوني وووووو بينما لا يرى من تقف امام حرارة المطبخ طول النهار ولا تقول شيء وحتى اوقات المرض تحاول ان يكون كل شيء مرتب وجاهز ولا يحس الرجل بالفرق . ربي يكون في عون الجميع

لأنو وقت النهوض من النوم بالنسبة لي مابين 10.00 والـ 10.30

توقيت مناسب ومعقول للكثيرين ويستطيع الانسان القيام فيه باعمال واشغال داخل او خارج البيت هذا معدل يشترك فيه الكثيرين ومناسب تقريبا لما نقارنوه بساعات السهر ووقت الخلود للنوم .

هههههه وقتي مقسوم بين المطبخ وقراءة وحفظ القرآن وباقي العبادات + النت (اللمة طبعا :-r)

وهذه حلاوة رمضان حيث يعطينا فرصة مزج اشغالنا بعباداتنا عكس باقي الاشهر حيث تتغلب اشغالنا على عباداتنا خاصة حفظ او قراءة القران بينما في رمضان التقسيم يكون مناسب جدا . طبعا هذا بتوفيق وقدرة من الله وليس بقدرة منا .

نفرقو صيامنا ونصليو ومن بعد نفطرو

هذا ما يفعله الغالبية والنسبة الكبيرة تقوم بكسر الصيام ثم الصلاة ثم الافطار لكن كل عائلة تعتمد على مافيها وما يكونها من افراد وعلاقاتهم وعاداتهم .

2 - عادي بهدوء وسكينة .
(تقريبا هادي الاجابة لي تناسبني يعني ماناكل بزربة ولا بسماطة يعني عادي )

بصحتك يعني تشفاي على ماكلتك .

بعد الافطار يكون فيه غسل الاواني وترتيب البيت من بعد نجتمع مع الاسرة شوي قدام التلفاز حتى تلحق صلاة العشاء
نصلي العشاء ونجي للمة نقعد فيها شوي حتى مابعد منتصف الليل نطفي الميكرو نتوضا نقرا قرآن لساعة تقريبا ومن بعد نصلي ركعات لله نختمهم بالشفع والوتر
نوجد السحور ونوض العائلة يتسحرو وانا نتسحر بكاس ماء ونكمل قراءة القرآن حتى يأذن الفجر نصليه ونرقد

انا سحوري عكسك ولا اكتفي بكأس ماء مثلك لازم يكون اكل خفيف مثل الكسكس واللي هو عادتنا يعني ماشاء الله عليك كاس ماء هو كل طاقتك في النهار الموالي غريبة كرة السحور عندك :regards01:
وقد سمعت في روايات اغرب عن قوم لا يتسحرون اصلا :-o

سهرات رمضانية :

نفس الإجابة السابقة

في الاخير ادعوا الله عزوجل ان يتقبل منا ومنكم الطاعات والعبادات والصيام والقيام وربي يبارك فيكم اعزائي

اللهم آمين ربي يقدرنا على الصيام والقيام وصالح الاعمال
بارك الله فيك على الموضوع المميز والممتع كنت نضحك كلما نلحق للملاحظات هادوك هههههه
شكرا لك واستمتعت بالاجابة على الاسئلة
وصح فطوركم

ربي يحفظك ويصونك يا طيبة ويقدرك على الصيام والقيام وسائر الطاعات ويعطيك من الخير والبركة والصحة والسعادة والهناء قدر ما ترضين وصحا صيام وقيام كل العائلة الكريمة .

ربي يوفقك الى ما يحبه ويرضاه .

اللهم امين منا ومنكم الحمد لله على كل حال .
اهلا اخي الكريم كيف حالك ان شاء الله بخير
صحا رمضانكم هادي غيبة ... ربي يتقبل منا ومنكم ان شاء الله ;)
اللهم امين منا ومنكم الحمد لله على كل حال .

شووووف حياتنااا كامل طالعين هابطين خخخخ كيما قال النّوي ههههه
الله يعطيييك الخير على هاد الموضوع بارك الله فيك ;)
صحيح طالعين هابطين وساعات مودرين مانا باينين لاهاك لا هاك .

الإستيقاااظ من النوم عندي :
اممم نحمد ربي نضت حي وفتحت عينيااا ...
نوض كالم ماخصني والو ومراااات عياان من عندهم اوبسيون :d

اوقات النهوض من النوم يكون غالبا شووووف صراحة
خيك جليل في رمضااان هو والنوم عدوااان ... يعني مانرقدش بزاااف
نحير فيهم لي يرقدو من صباح حتى للمغرب :s:s مخك يحبس والله
انا شوووف عندي نرقد مور التراويح ديك ساعتين ولا ونوض للسحووور .. نصلي الفجر ..
نرجع للنوم نجيبها حتى 9 وهكذا ودواليك يعني نوم قليل عندي وزيد القيلولة مكااش في قاموسي :d

صحيح وكل انسان وكيفاش تعود في رمضان كاين اللي يحكمو الرعب اذا لقى روحو نايض في نهار رمضان ولا ناض بكري تجيه الخلعة والرجفة . لانو الله غالب عليه تربى وعود نفسو وفي بالو انو نهار رمضان بعبع وممكن يموت فيه بالعطش او الجوع . وكاين اللي موالف بيه ينوض بكري ويخرج ويدخل وعادي وهذا يحس بمذاق الصوم وحلاوة رمضان احسن من الاخر . يعني كي تنوض غير في الليل وتسهر مع صحابك او اقاربك وتلقاهم يحكوا على ما صرى في النهار واش يكون احساس هذا البنادم شغل راهم يحكوا على كوكب اخر .الانسان لا يقتل نفسه وقلبه وجوارحه بالنوم في رمضان وهي فرصة لا تعوض لاحيائها والعودة للمولى عزوجل لانو رمضان كشاحن بطارية للنفس الضعيفة
موقعك من الاعراب في رمضان

لا محل لي من الإعراااب ههههه انا والعمل في رمضاااان خطأ نشكي بيهم في المحكمة الدولية :d
راك تعرف حالة الطلبة الجامعيين ... يجي غير رمضااان لي نريحو فيه ومن بعد نتوكلو على ربي
ياخي شانحكيلك .... خخخخخ قصتي مع رمضااان تحشم ... مانبوجيش بزاااف
نقضي حوايج للدار نجيبلهم واش يحتاجوو منا منا وراك تعرف السخااانة لازم تقعد في الدار :p
القرآن والعبااادة والنت واللمة كليماتيزور ماشعلتهااااش :p راه البرد عندنااا :sport02:
اصلا في رمضان الحركة خارج البيت هي للمصروف او المسجد او العمل فقط اما يبقى الانسان يدور هكذا في الفراغ بدون فائدة فالاحسن يلزم بيتو واهلو احسن خاصة في المناطق الساخنة وحتى الباردة مادام لا يوجد شغل خارج البيت فالاولى يستغل الفراغ في حاجة مفيدة وفيها الاجر بدل التسكع او التجماع خارج البيت وقالي وقتلك .

اييييه هاد المقولة المشهورة لمدير وزارة الداخلية الأب ربي يحفظووو
سمعوني سكاتكم قبل المغرب ايااا :-r
ههههههههه نحلو صيامنا بالتمر والحليب ... نصلوا المغرب جماعة ... ونرجعو ناكلووو ياخي الفطووور ماهوش راح يهرب
على حساب واش تخلي من ورائك في البيت ممكن الفطور موش غير يهرب ممكن حتى ينتحر . راني نحكي على الاطفال يحبو يذوقو كل شيء مرة وحدة :yahoo01:. واللي زينتها المراة في الصحن لا تجدها في لحظة طبعا موش الجميع لكن نعرف ناس عندهم اطفال لازم تعس فطورك وتتهلى في بلاصتك .
يعني حوالي ربع ساااعة ... احنا ياخي نشبعو بعينينا ولا شاقااال خخخخ
من كل طبق شوي شوي وانت شبعت ياخي ... وزيد لازم التمهبيل في الطابلة آآآ لازم لازم

اصلي ما استطعت واخرج من المسجد اقضي شغالاتي والى النوم وسادتي عيطت :d
ماتضحكش عليااااا .... خاطيني السهراااات

منكذبش عليه راني ضحكت شوية عليك :d ههههه
مافيها والو كل انسان واش يصيب من راحة نفسية تهمو هو بالذات اذا كانت راحتو في السهرات بصحتو واذا كان راحتو في المكوث في البيت بصحتو واذا كان يفضل النوم مباشرة بصحتو كذلك . لانو اجبار النفس على القيام بامر غير مرغوب لا يجدي نفعا ممكن تسهر وانت مقلق ممكن تقعد في البيت وانت متقلق وممكن ترقد وانت متقلق اذا كان لا يناسبك هذا الوضع .
عن نفسي احيانا نكون ساهر مع الاصدقاء لكن متمني اني لو نكون في البيت او ساهر مع العائلة او نائم احسن . الامر يرجع للرغبات والاحسن في كل شيء انو الانسان يغتنم الفرص مرة سهرات مرة خرجات مرة نوم ينوعها يعني .

ربي يبارك في جليل ويعطيك ما تتمنى وصحا صيامك ربي يتقبل ويثبت الاجر ولكل العائلة . صحا فطوركم .

[FONT=&quot]بارك الله فيكم[/FONT]

السلام عليكم مرحبا مالك ربي يبارك فيك .

2 - عادي وهادئ
- نهوضي من النوم خاص شوية سبيسيال فيه الدراما يكون كالتالي : صح نوض هادئ بصح مدقدق كامل خاصة راني خدام
نتمنى البرتابل ميصونيش كامل ههههه
انا من كوكب الفشل هههه لو ماشي الخدمة نوض جوايح 11 ولا 12 مي الله غالب خدام من 9 حتى 6 تاع لعشية
بصح نفوت نوض من الفراش نغسل وجهي يروحلي لعيا كامل
مي نبقى نهار كامل وانا نثاوب ههههه

قضية تعود وروتين يعرف روحو الانسان انو نهارو كلو خدمة يفطن طوعيا تبقى فقط الاثار الجانبية للنعاس اما الموتور يكون شغال :sport02:.
هههههه الاول خرج عليا كل يوم نقولو لي نخدم عندو اليوم منزيدش حتى مور رمضان
والله غير مقهور من العمل عدت نقولو مرانيش خدام على الدراري ياو راني براسي ههههه
علاش الخدمة في رمضان ههههه
مي اليوم ديت كونجي حزت يدي البارح قطعتها كي رحت لسبيطار كونجي 10 ايام سافيك حتى مور العيد ههههه

يا ستار صافي في بلادكم لازم تقطع يدك باش يعطوك الكونجي . يخي سلامات منضريتش بزاف ؟ :(
حسبتها بالايامات قطعتها حسابات حتى مور العيد :bravo01:

قبل لاالمغرب نعاون يما نحط معاها الطابلا نوجدوها خاطرش مكاش لي يعاونها
ممبعد كي يبقى 5 دقايق للآذان نروح للمسجد هناك ناكل تمرات ونصلي ونولي لدار نلقاهم يكلو

واضح جدا فهمناك ;) مكان علاه تزيد تشرح .

الطريقة سهلة وبسيطة تقول الخطة تاع سعدان كي يكون رابح ههههه
نكل بعقلي شويا منا وشويا ملهيك ونgسرو شويا حتى نلقى روحي الشربة مزال مخلاصتش هههه
وبقيت وحدي فوق الطابلا
كيما يقول ميسوم في التأني السلامة وفي العجلة الندامة هههه

مانيش نفطر معاك وديرونجيتني يا خويا بهاذ الطريقة لا سلكيا .

نصلي مع الامام حتى يسلم واش ياك التراويح شهر فالعام مايجو يجو حتى نتوحشوهم ممبعد كي يجو منصليوهمش كامل
رمضان شهر العبادة والى خلينا التراويح واش بقى

تصلي مع الامام وحدكم وحدكم :s
صحيح التراويح مرة في العام ونفرطو فيهم بزاف حاطينها شغل بونيص مع الصيام .
سهرات رمضانية :

مور التراويح ديركت ندخل لدار نريح شويا مع العايلا الى كاش أتاي وقلب اللوز
والى مكاش نحكم فلون تاع الشيكولة وندخل للمة والفايسبوك كاش ما نتمهبلو شويا حتى جوايه 1 تاع الليل
كي كنت خدام خاطرش نعاود نوض على السحور على 3 ونولي نرقد مورما نولي من المسجد على 4
نعاود نوض جوايه 8:30 نروح نخدم

ككل العوائل نفس السهرات تقريبا فقط كاين اللي يحب الفلون كراميل وكاين اللي يفضل الشيكولة :d.

هذي هي حياتي في رمضان مي ضرك ديت كونجي هههه يتبدل كولشي ههههه
يعطيك الصحة عمي فريد حتى نتوحشوك باش تدخل تزورنا هههه
ربي يقدرنا نصومو بالصحة والاجر

راني نحس بيكم عندي قوة استشعار ايا بصحتك الكونجي وبصحتك الملادي . ربي يقدرنا اجمعين وربي يتقبل منا ومنكم وكل العائلة الصحة والعافية ربي يوفق .

مرحبا بالاخت الفاضلة ام منير ان شاء الله العائلة كلها بخير . ربي يتقبل من الجميع .
السلام عليكم و تقبل الله صيامكم
شكرا اخي فريد على الفكرة الطيبة
انا اجاباتي تكون كالآتي

2 - عادي وهادئ
مع شويا نتع العيا يروح مع الوقت لاني ناقصة نوم

2- قبل هذا التوقيت 09:00 صباحا .
طبعا اشغال البيت تبدا و قبلها نروح نوصل ولدي للمركز لانو باباه ما ينوضش بكري انا نوصلو و نرجع للدار و يبدا المشوار اليومي
راكو تعرفو المرا لي قاعدة في الدار شغلها ما يكملش من التنظيف الى ترتيب البيت و من بعد الصلاة سييستا خفيفة و من بعد الكوزينة تعيط و هكداك حتى للمغرب

ايه كي ياذن المغرب نفرقو الصيام مع بعص انا و العائلة زوجي يروح للجامع يصلي و انا نصلي في الدار و من بعد يجي و نفطرو ما ناكلوش بزاف زوجي يحب يروح خفيف للتراويح و انا مع التعب ما نقدرش ناكل بزاف

2- عادي بهدوء وسكينة

من بعد الفطور كاين ماعن و من بعد نصلي في الدار العشا و ما استطعت من نوافل

سهرات رمضانية

نروح مرات نسهر عن الوالدة ول احد قريباتي مرات هما يجو و مرات حنا نروحو و مرات يتكرم علينا زوجي بخرجة خفيفة بعد التراويح و ومرات راني في البيت طبعا بلا ما ننسى قراءة القرآن و مرات برك نشوف التلفزيون بصح و الله النعاس راه داير فيا حالة بما اني نوض بكري و في النهار ما نرقدش بزاف ولدي الصغير يديرونجيني
ما نحبش نرقد حتى نتسحرو و نصلو الفجر امالا عندي معدل 5 ساعات نوم
هادي هي :d
تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام و صحا فطوركم

ايه الله يكون في عونك وفي عون كل ربة بيت نعلم جيدا مقدار التعب والارهاق من بداية النهار الى اخر الليل مجهود كبير ربي يعطيكم الصحة والقوة والصبر والعافية . ربما رمضان لدى بعض الرجال راحة ووقت كافي ووفير لكن جل النساء لا يجدن فيه وقت للراحة خاصة من لديهن صغار اعصاب واوتار معاهم ربي يبقيلكم صحتكم .
الله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وكل الطاعات ولكل العائلة اجميعن وربي يخليك ليهم ويخليهم ليك . شكرا على مشاركتك يومياتك معنا :regards01:

مرحبا اهلا وسهلا بيونس حفظك الله ان شاء الله بخير .
اهلا العمدة وجميلة طلتك ^^

لانو عملي يبدا من العاشرة صباحا ومرات لسابعة صباحا

لكن احيانا احمد الله على وجود العمل كونو يخليك تنوض من صباح رمضان وتفوت النهار صايم
وتكسب الاجر من هنا وهناك ^^ وتحس انك صمت
وهاذي لذة لا تحس بها الا وقت الافطار
راك تصبر في روحك فقط ولا صحيح الامر :(

:) لا صحيح هذا الاحساس يتفاوت من واحد لاخر واكيد من يمر يومه في العمل ليس كمن يمر في البيت او النوم او بدون اي جهد . وطبعا لا يعني ان هذا صائم والاخر ليس صائم لكن تبقى في الاحساس عند وبعد الافطار حتى في طريقة التعامل يكون الولد العامل في وسط العائلة مبجل ومقدم خاصة من طرف الوالدة يحس الانسان روحو من الملوك .

لما يكمل مباشرة نوض نصل وحدي فدار ..... جاري وصاحبي كل يوم يقولي علاه متجيش تصليه في الجامع
مش رايح تموت كاين تمر في الجامع هههههه لكن لا حياة لمن تنادي

لما تتعود على نمط لا تستطيع تغييره لكن بمجرد تجربته مرة واثنان راح يكون من ضمن الاولويات والعادات . نفس الشيء بالنسبة لي لكن مرة هاك ومرة هاك حسب الحالة .

عجبني هذا الاختيار رايح نشكرك عليه لانه مناسب مية مية يا عم ههههه

ويناسب الجميع اكيد :-r

الايام الأولي كنت انهي التراويح لكن بدأ التقاعس واصبحت اصلي لي قدرت عليه
مع انو لازم الجد
ربي يتقبل من الجميع المهم الاخلاص . لانو كاين اللي حاطها بريستيج .

سهرات رمضانية :

لكن ان كان الاختيار تاع النوع النوم بعد العشاء متاح عندك ابعثهلي بل share it مشتاقلو والله هههههه

غالبا لا نستطيع النوم مباشرة بعد العشاء يعني تكون الحالة حية والاغلبية ساهرين في المنزل او الجيران وفي الخارج الحي يعني تعودنا انو ليالي رمضان سهر ويكون الليل استمرار للنهار لكن بالنسبة للعامل او ربات البيوت يشتاقون لعودة الطبيعة واللي هي العمل في النهار والنوم في الليل لساعات مناسبة يرتاح فيها من الارهاق . الان في رمضان الارهاق ياتي من قلة ساعات النوم الطبيعية والمتعود عليها لدى كل شخص .

بارك الله فيكم الزعيم فريد قاسمتنا وقاسمناك شيئا مما نفعله كل يوم في هذا الشهر الفضيل
ادعو الله لك بالخير و العفو والعافية والقول الثابت وان يرزق عائلتك الهنية والسعادة
وسائر اعضاء اللمة
وفيك بارك ربي يهنيك ويسعدك ويعطيك ما تتمنى من الخير وربي يتقبل اعمالنا وطاعاتنا وعباداتنا وصيامنا ويعطينا القدرة على ذلك . صحا صيامكم وفطوركم .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة