يوميات شـــــــــــــــــــاب جزائري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

همسات الحنين

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اتكلم عن حال الشاب الجزائري ويومياته يوم بيوم
يوم السبت "
سنحكي عن كل يوم ان شاء الله
نرى الشباب يخرجون باكرا بعد ان قضي وقت ليس بطويل امام المرآة مع الجيل وتلميع الحذاء والتكلم مع المرآة ما رأيك
icon.aspx
هل انا جذاب او كما يقولون - بوجوص - ويخرج مسرعا الساعة اصبحت 7:20ويقفون على الطابور بقرب الثانويات والجامعات هذا يحدق بفلانة وفلانة تدلع نفسها وتتبختر في مشيتها كلبوة وتقول ها انا ذا

وبعد الدخول 8:00 المدرسي نجد الشباب مكتضة في المقاهي ويتقاتلون على الطاولات ... قهواجي قهوة .. فرارة .. شاي ... والجريدة في كل طاولة الاعلانات دجيزي عرض ملينيوم الحق قبل نفاذ الكمية ... موبيليس تكلم باطل .... نجمة اهدر وش حابيت ليل ونهار ....بطولة اسبانيا رونالدو انتقل الى ميلان خسارة ....ويحدقون في الساعة متى خروج التلميذات من المدرسة الشوط الثاني ....
على ذكر الشارع العربي وحالته ذهب رجل الى هون كونغ خرج للشارع لم يجد احد غير القطط حتى المقاهي مغلقة هذا بعد الساعة 8 صباحا فتعجب اين الناس اين الاطفال المشايخ
مع العلم ان سكان الولاية اكثر من 30 مليون ساكن علم انهم في العمل كل مع عمله او في بيته يؤدي واجب ما ..الوقت من ذهب ان لم تقطعه قطعك .
نرجع للشباب قد مر الشوط الثاني على الساعة 12 وخروج الكوكبة الكبيرة من البنات هذا قد فاز بابتسامة قلبت كيانه وهذا حقق هدف ورمى رقم هاتفه في حقيبتها وووووو
الرجوع للبيت للغداء مسرعا
أمي وش راكي دايرتنا راني ميت بالجوع ياكل سريعا اللقمة وراء اللقمة يكاد يختنق اسرع حان الشوط اللاضافي الساعة 13.30 اين المرآة ....ونفس حالة الصباح
في الليل يلتقون الشباب في قهوة فلان الجو هاديء رومنسي يلعبون الدومينو وتبدا نشرة الأخبار واحداث اليوم من ربح اليوم ومن خسر ويدعون للخاسر الذي لم يحقق هدفه بالنجاح يو م الاحد ويرجع للبيت 2 او 3 ليلا ياربي يحط راسه ويرقد لكي يستيقظ باكرا لعمل جديد وخطة جديدة يمكن غير الموقع والتحفيفة وستيل اللباس حتى يجلب اهتمام بعض البنات ولا يكون اضحوكة اصحابه لليوم الثاني
غدا يوم جديد ............
ليجان متزعفوش مني
وارجوا ان تكملوا ايام الاسبوع وماهي يوميات الشاب الجزائري
انتم ثاني يالبنات مازلوا اياماتكم ههههههههه

****--**-**-**-*-*-*-*-*--*-*-*-*-**-*--*-*
نعودها متزعفوششششششش ميني غير نتمسخر
icon.aspx

منقووووووووووووووووووووول للتهراجججججججججج

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورة اختي حنين اي عندك حق
مي مشم ليجان كامل كيما هكا
تقبلي مروري
و شبيكم يا جماعة اكتبوا حتى رد حق التعبة .

Kwoowoowoowoowoowoowoowol

Agenda un très beau

Mais pas tous les jeunes de façon

Je pense qu'il ya un journal de jeunes

حاجة شابة :blush:

انا نحب نلبس مليح و نستيكي روحي و نكون بوقوس لكن ماشي باش نروح قدام الليسيات
لان الله جميل يحب الجمال
و انا ما نروحش للقهاوي علا خاطر ما نصيبش راحتي فيها
تفبلو مروري​

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا نحب نكون لابس مليح و مستيكي باش نكون في منظر شاب ناضج و لان الله جميل يحب الجمال
انا خاطيني القهاوي و الترياح عند الليسيات و الدراgاج
تقبلوا مروري​

ههههههههههههههه وشي مكانش منها .مشنا الكل

و الله العضيم غير درتينا مبارات شابة و حتى اللاعبيين يبانو رايحيين يوصلو لاكوب دو موند هههههههههههههههههههه ...تاع الصح كاين بزاف شباب هادى هى يومياتهم نسيتى برك المشجعيين الى هما شديين لحيوط و الحجر و بوطوات...و هادا النوع دوى مهنة تابتة و الى يضرب بيهم متل فى الوفاء يعنى الا شد حجرة معاها حتى يفرقهم موت .... و هادا شى ماشى بلى ولاد بلادى بكل هكدا كاين وكاين صبعتيين يدييك ماشى كيفكيف ...مشكورة على الموضوع

شكرااااااااااااااااااااا

يعطيك الصحة
هكذاك
احنا نمسحوا المرايات و هوما يشوفوا فيها رواحهم
بالاكي تفضحينا في موضوعك علينا
هههههه
تقبلي مروري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة