شاب يشنق الطفل أسامة بسلك بسبب دراجة هوائية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

صعبة المنال02

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
thumbnail.php

لن يكون العيد سعيدا هذا العام في قرية "جيد مالو" الهادئة بعين مليلة بولاية أم البواقي؛ فبينما ينتظر أطفال بقية المناطق أضحية العيد، بعث الإجرام قنبلة لا أخلاقية لأطفال القرية، تمثلت في"أضحية" من نوع خاص، تمثلت في الطفل البريء أسامة الذي يدرس في السنة الأولى متوسط بإكمالية ملاح عبود الذي، وجد مذبوحا ومشنوقا بواسطة سلك معدني، ومرميا للذئاب المفترسة بغابة حليليف المليئة بالذئاب والثعالب والخنازير، التي اشتقت منها اسمها.
  • وكان أسامة قد اختفى عن الأنظار منذ أربعة أيام. الشروق اليومي تنقلت الى بيت العائلة المفجوعة بهلاك ابنها وأكدوا جميعا أن ابنهم خرج من المدرسة ولم يعد الى البيت، وكان حسب ذات الشهادات رفقة أحد شباب القرية البالغ من العمر 18 سنة، والذي دخل في عراك مع الضحية، يدعى (س.ع)، على خلفية بيعه دراجة هوائية. المتهم وهو من ساكني قرية فورشي، أنكر أن يكون قد إالتقى بالضحية، ولكن إصرار أهل الضحية على إلباسه التهمة جعل مصالح الدرك الوطني تضعه تحت المراقبة، وبعد استنطاقه وتواصل عملية البحث، إعترف بجريمته وبمكان جثة الطفل أسامة. وقام الجاني بعد العملية الإجرامية التي تمثلت في ذبحه ثم شنقه بدفن جزء منه، فتم إخراج جثة البريء من تحت التراب، بحضور وكيل الجمهورية لدى محكمة عين مليلة ومصالح الحماية المدنية ومصالح الدرك الوطني.
  • وكان مشهد الصغير المرحوم مروعا ومؤثرا جدا، خاصة وأن الذئاب والثعالب كانت تحوم حول القبر، وتم بعد ذلك تحويل جثة الضحية الى الطبيب الشرعي بالمستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة، بينما تواصل مصالح الدرك تحقيقاتها في جو من الحزن، تأكدنا منه في هاته القرية الفقيرة التي تحولت الى محج للمعزين والفضوليين الذين قرر الكثير منهم، خاصة من أبناء القرية، الإمتناع عن الأضحية، إحتراما لمشاعر عائلة أسامة.

ربي يرحمو ويوسع عليه ويصبر والديه
انا لله وانا اليه راجعون
يعني انا ماعلاباليش هاد الناس الي يدبحو ويقتلو واش من قلب عندهم
ياخي الصرصور ما نقدرش نقتلو "خوفا منو طبعا"
تحياتي

ربي يرحمه و سوسع عليه انا لله وانا اليه راجعين

ربي يصبر والديه و يغفر لهاد الشاب و يهديه لطريق الخير

ربي يرحموا مسكين
هو رايح للجنة و الي ذبح عمروا مارح يربح
انا لله و انا اليه راجعون
مشكورة اختي
ذوب موضوعك قلبي...........

انا لله وان اليه راجعون
انشاء الله مثل ما فعل هذا الشاب في اهل الضحية يفعل فية يوم القيامة

بسم الله الرحمن الرحيم

ان لله وان اليه راجعون
ربي يعطي الصبر الى والديه ويرحم فلذة كبدهما
امين يا رب العالمين

يا الله .. ان لله وان اليه لراجعون نسأل الله حسن المقام و لأهله الصبر والسلوان وان يجتمعوا به في جنات نعيمه .. اللهم آمين

شكرا لك ..

ربي يرحموووووووووو

انا لله وان اليه راجعون

رحمه الله وجبرمصاب أهله -إنا لله وإنا إليه راجعون0

ربي يرحموا ويصبر عائلته

ربي يرحموا ويصبر عائلته
ان لله وان اليه راجعون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة