هل انزوجه و كيف الحل عندكم فلا تبخلوني ؟ الحل بين يديكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ننوس السابقة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
انا في الفترة الاخيرة التقيت بواحد سوري يعمل في الجزائر و الله هو شاب مهذب ووسيم و فيه كل المواصفات و هو اراد الانان يخطبني و لكنني خفت ان اتزوجه خوفا من ان يذهب و لا يعود هذا ما خفت و كذلك اخاف ان لا يوافق والدي ؟ هو يقول انه سوف يبقى 6 سنوات في الجزائر و لكن اخاف من ان والدي لا يوافق عليه على العلم ان لديه 2 من بني عمه نمتزوجين هنا في نفس المدينة اللي نسكن فيها و عندهم اولادهم و لاباس عليهم ماذا تنصحوني ان اتزوجه و كيف هي الطريقة التي اقول لوالدي عليها و كيف استطيع ان اقنعه اذا رفض؟ اريد حل و ليس كلاما من فضلكم فاموضوع حساس جدا :confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1:

salame alaycom

attention
ykoune metzawadj fu souriya wa yekdeb alik
rahoum bezzafe souriyune dakhlou moda akhira wa rahoum mostathmirune fu eldjazayer
yetzawdjou bache yetmat3ou moda thoma yeradj3ou li azwadjhoum

kanou eldjazayriyune ydurouha bezzaf fu eroupa... ida chefti hissate kol chi momkin

ana fu rayu ma tetssar3uche matamnuche
wallaho a3lam
e

صرالك كلي شرا الحوت في البحر

تخافي يهجر و ما يوليش

السلام وعليكم اختي في الحقيقة انا جالسى مع امي ربي يحفضهالي و راني قريت المشكل على كل حال هذا ماشي مشكل و لكن خطوة او صدفة في الحياة هذي الدنيا من عندي ومن عند امي نقولولك بعض الحلول اولا صلي صلاة الاستخارة على هذا الانسان و من استخار ما خاب اوك و كوني متاكدة انو ربي راح يجيب الحل و قومي باختباره بذكاء بدون ما تخليه يحس على حياتوا و حياة اهلوا و المهم و الاهم هو الدعاء لله عزوجل هو الطريق الاول والاخير لهذا الراي شكرا و ربي معاك نشاءالله والي فيها الخير ربي يعتيهالك شكرا

شكرا اخي على ه>ا الرد المطمئن و الله لقد قمت بالاستخارة و لكن لم اصل بعد الى قرار كامل و اتمنى ان لا اخطا فالزواج حياة طويلة و مهمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة