شو اسمي بنت اخي الجديدة

دلوعة بس حنونة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
احبائي باللمة .....اخي راح يجيه بيبي جديد وهي بنت وانا راح سميها

بليييييييييز بدي اسامي ستايل وحلوة

شو تقترحو علي

ana aktarih 3alayki tsamiha :mouna
nardjess
hadil
hiba
nassrin
hanen
yara
rasha
amel
assya
yousera
iness
ghina
zieneb
rana
rayan
rola
maram
dou3aà
w makan 3lah tsamiha:noor
lamiss
narmin.................
hhhhhhhhhhhh.rany tawalt

haga kolach mabrok rany nsit

مبروك عليكم والعقوبة ليك انشالله نهار تسمي بنتك
شوفي نتفاهمو من درك نهار تجي بنت خوك بالسلامة انشالله ركي تجيبيلي الطمينة "الزرير"
وبالنسبة للاسم سميها "ايناس" ومتندميش انشالله وهي كي تكبر تولي تشتيك بزاف كي سميتيها هاد الاسم

okhty noosy hada ism mlih
w ana tany rany nsal fa tamina............hhhhhhhh

كلشي بلبركة يتربى بعزعها ان شاء الله وان شاء الله تقوم بالسلامة... شوفي اختي كل الاسماء شابة وانا نظن يلا كانت هذي بنتها الاولى لازم هي تسميها ويلا كانت تاكلة عليك لازملك تخيري اسماء شابة
انا نقترح عليك:
* غزلان.
* الهام
* سناء
ورانا نستناو التقنتة -الاكلة اللي يديروها في الزيادة- كل شي مبروك لعقوبة لكل بنيات

كلشي بلبركة يتربى بعزعها ان شاء الله وان شاء الله تقوم بالسلامة... شوفي اختي كل الاسماء شابة وانا نظن يلا كانت هذي بنتها الاولى لازم هي تسميها ويلا كانت تاكلة عليك لازملك تخيري اسماء شابة
انا نقترح عليك:
* غزلان.
* الهام
* سناء
ورانا نستناو التقنتة -الاكلة اللي يديروها في الزيادة- كل شي مبروك لعقوبة لكل بنيات

اكييييييد التقنتة تجي الولادة بلا التقنتة للاحباب بعتولي الفاكس نتاعكم نفاكسيهالكم... ههههههه

و عجبوني الاسامي بزااااااف والله احترت واكيد ختي بولي ماراحش نسميها لميس ولا نور ولا

رفيف ههههه

وايناس ختي نوسي راه دخل الليستا تاعي ..
la_fleur_de_joie غزلان راهو اسمي كاين بس وحدة في الفامي انا

ويعطيكم كامل العافية والعقوبة ليكم كامل

شوفي الاسماء هذه مليحة ههههه
فرح - حنين - منار :blush:

فرح حلو كتير ... يعطيك العافية خويا عقوبة تسمي بنتك ان شاء الله

وحقك في التقنتة راهو محفوظ ههههه

hhhhhhhhhhhhhhhh...........ismak mlih

من بعد نخليلك نيميرو تاعي باش تقليكسيلي تقنتة شوفي لازم تكون تاع الوز ولا خليها عندك ونتي اللي ديريها ماشي ماماك ولا ختك راكي تسمعي؟؟

ان شاء الله تفرحو بيها ولعقوبة عندك اختي ويلا خيرت الاسم خبرينا ..ويعطيك الصح اللي سالتينا

اسمك مليح
مي وشية التقنتة راني منعرفهاش حنا نديرو الطمينة

كلشي مبروك عليكم تتربى في عزكم إن شاء الله سميها أسيل إسم ستيل و عندو معنى باهي يقولو معناه دمعة الرسول عليه الصلاة و السلام و المعنى الثاني تاعو هو الخد الناعم

[quمن بعد نخليلك نيميرو تاعي باش تقليكسيلي تقنتة شوفي لازم تكون تاع الوز ولا خليها عندك ونتي اللي ديريها ماشي ماماك ولا ختك راكي تسمعي؟؟
ote][/quote]

ههههه خلاص رانا تفاهمنا .... من عيوني نديرهالك من اللي يبغيها قلبك ....

الحالة راهي زاهية قاع راهم طامعين في التقنتة
ملاحظة: اخي الطمينة يصنعوها بالفرينة بصح التقنتة بالسميد وكلهم اكلات روعة واشن هو كل منطقة معروفة بحاجة وحنا في وهران نديرو الطمينة والتقنتة في زوج

جبتلك اسم جديد: هديل ولا وسام ولا ميساء
واسمك كثير شباب انا يلا جبت بنت ان شائ الله نسميها عليك

اسمك مليح
مي وشية التقنتة راني منعرفهاش حنا نديرو الطمينة

اخي التقنتة تشبه الطمينة بصح بالوهراني

[/q
كلشي مبروك عليكم تتربى في عزكم إن شاء الله سميها أسيل إسم ستيل و عندو معنى باهي يقولو معناه دمعة الرسول عليه الصلاة و السلام و المعنى الثاني تاعو هو الخد الناعم
uote]

يعطيك العافية اختي اسيل اسم حلو وشايع في الخليج

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة