يرجى الدخول .. مهم جدا ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ضحية صمت

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قد يستغرب البعض ..
اسم جديد لكن له مشاركات و مواضيع من قبل ..

ما أردت أن أقوله لكم ..
أنني قمت بتغيير اسمي من شريعة كوول ..
إلى .. ضحية صمت ..

لأسباب من أهمها ..
أولا .. حتى لا يفهم الحاقدون معنى الإسم بطريقة استهزائية .. فهناك من ينتهز مثل هذه الفرص و يشوه سمعة الغير حتى وان كانت نيتي سليمة .. لذا أردت درء مثل هذه الشبهة ..

ثانيا .. جميع الأعضاء القدامي يعرفون ما سر اسم شريعة كوول .. فقد حكيت لهم القصة في يوم من الأيام لكن الأعضاء الجدد لا يعرفون لذلك كان الأفضل أن أغيرها حتى لا يستغرب أو يندهش البعض ..

ثالثا وأخيرا .. أحسست أن اسم .. ضحية صمت .. يعبر عن ما في داخلي .. لذلك أردت أن أبدأ ومن اليوم تحت اسم
.. ضحية صمت ..

لا أريد الإطالة عليكم .. لكن أتمنى أن تحبوني و تحترموني .. كما أحببتم و احترمتم شريعة كوول ..
.. قد تختلف الأسماء لكن المضمون واحد ..

سامحوني إن كنت أسأت لأحد في المنتدى في الأيام الماضية .
وبالأخص
الأخ فريد faridd
و الأخ حمزة ‏hamza_39
و صاحب القلب الطيب .. عاشق اللمة ..
و المدير الجديد .. علي ..
و أخي سامي .. sami_07
وأخيرا أخ لا أتذكر اسمه للأسف ..

لذا أتمنى من الجميع مسامحتي .. فقد مررت بظروووف صعبة جدا الأسبوع الماضي ..
لست بصدد ذكرها حتى لا أجعلكم تكتئبون من صباح يومكم ..

وأخيرا .. أشكر لمتي الغالية وأشكر مؤسسها على هذه الجهود الرائعة في تقديم الأفضل
و أشكر جميع المدراء و المشرفين والمراقبين و الأعضاء فردا فردا ..
على كل ما يبذلونه من أجل تطوير اللمة بموضوعات قيمة تخدم الأمة الإسلامية بإذن الله و تفيدنا بما هو خير وصلاح لنا ..

تقبلوا كلماتي . و أسفي ..
و في أمان الله ..

اختكم .. ضحية صمت ..

إضافة بسيطة بعد حذف الموضوع واسترجاعه ..
( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

طوال حياتي أضع هذه الجملة نصب عيني في كل كلمة أكتبها أو كل حرف ألفظه ..
أتعرفون لماذا ؟؟
لأنه قبل أن تقرأي أنتي أو يقرأ هو .. هناك من يراقبني .. هناك من يحاسبني على كل حرف أكتبه ,,
لذلك لطالما حاولت أن أكتب كل ما يفيد و بطبيعة الحال لا أقرأ إلا ما أستفيد ..
قلمي دائما كان يحاول أن يكون محترما مقيما لما يكتبه .. فلا يكتب ما لا هدف له ولا يكتب مالا قيمة له .. إذا أمرته أن يكتب .. وظفته في الخير فقط .. وأحاول قدر الإمكان أن أبتعد عن كل ما هو شر و إثم .. لكن جل من لا يسهو .. وكلنا قد نخطئ ..
لكن ما استغربته .. أن يُحذف موضوعي من قبل المشرف و يكتب السبب : موضوع تافه ..
اخواني الموضوع طرح لأني غيرت اسمي فأردت أن يعرف الأعضاء من هي ضحية صمت و أين ذهبت شريعة كوول ..
أردت أن أعتذر من بعض الأعضاء الذي جرحتهم بقلمي .. وذلك بسبب ظروفي الصعبة التي مررت بها .. لذلك أنا أعتبره قد ظلمني بهذه الكلمة .. لكني لست هنا بصدد أن أحاسبه ..
لكن رجائي منه .. حتى و ان اعتبر الموضوع تافها أن يحترمني على الأقل و لا يذكر السبب .. فهو بهذه الكلمة قد حطم قلمي .. وحطمني .. جعلني أحس أنني أسأت استخدامه .. واستعملته في الطريق الخطأ ..

رجائي منه أن يقدرني فمهما يكن .. أنا عندي قلب و أحس ..

إخواني لو كنتم ترون الموضوع تافه فأرجوكم لا تردوا ..

لكن... ظننت انه :crying:...لكن...لماذا؟:crying: لم افهم اي شيء ...لا تجعليني:crying:...يكفي...:crying: لا استطيع ان افهم اي شيء ...:crying:

لكن... ظننت انه :crying:...لكن...لماذا؟:crying: لم افهم اي شيء ...لا تجعليني:crying:...يكفي...:crying: لا استطيع ان افهم اي شيء ...:crying:

لا أختي تغيير اسمي لا دخل لك فيه .. هناك أناس نصحوني بتغييره .. وذلك لأن البعض قد يفهم انه استهزااء و معاذ الله ان نكون من المستهزئين لذلك غيرته ..
أما كوني ضحية صمت .. فمن الأمس أصبحت هكذا ..
يوما ما ستفهمين ما سر هذا الإسم ..

السلام عليكم

اهلا وسهلا بكي اختي ضحية صمت و بكل الاشكال و الالوان و الاسماء ستظلين محبوبة عندنا ................ذلك لان الاصل لا يزال محفوظا و هذا اهم شيء عهدناه في اختنا شريعة كول ..............سعيدة كثيرة بكي و لكن حزينة قليلا لكون اسمك تغير .................الى ضحية صمت حيث انه اسم شوي حزين ............و كذلك صعب اني القاه بسهولة وسط الاعضاء الذين تواجدو لهذا اليوم ..................تعودنا اسم شريعة كول ...............

الاهم اهلا وسهلا بكي بيننا دائما و ابدا .................على امل رؤية اعضاء كانو قد تخلفو عنا لهم مدة ..................... نتمنى رؤيتهم مجددا

اختك ليلى الجزائرية

أشكرك أختي دائما تكونين الأولى في الرد و هذا إن دل يدل على تميزك غاليتي ..
أشكرك على مجاملتك لي .. وبإذن الله أكون دائما عند حسن ظنك و ظن جميع الأعضاء ..
ضحية صمت .. سأؤجل الكلام قليلا عنه .. وستفهمين يوما ما لماذا ضحية صمت ؟؟
و بإذن الله كما أحببتم شريعة كوول ستحبون ضحية صمت ..

كلمة أخيرا ..

ويبقى الأمل موجود في قلبي مهما حدث !!

أشكرك كثيرا .. لطالما كنت بنظري الأخت الغالية .. أسعدك الله في الدارين حبيبتي ..

انا اضن انو الاسم شريعة كوول احسن من هدا الاسم
وانتي بنت اللمة الجزائرية....
راكي قديمة بزاف في اللمة الجزائرية

صحيح قد يكون اسم ضحية صمت اسم حزين قليلا .. لكن سأحاول بإذن الله أن أرش عليه من بهارات الأمل و التفائل .. لتتكون طبخة السعادة بإذن الله ..
لكن الطبخة تحتاج وقت لكي تنطبخ لذا نحن مازلنا ننتظر ؟؟!!

أتمنى تكون فهمت المقصود ؟؟

شكرا أخي على ردك الذي أفرحني كثيرا ..

إن شاء الله أكون قديمة لكن صاحبة قلم مفيد ..
بإذن الله أكون أفدتكم ولو بالقليل ..
فهدفي منذ دخولي اللمة أن أفيد و أستفيد ..

تقبل شكري و امتناني .. وربي يوفقنا جميعا ..
لا تنسانا من صالح الدعاء ..

شوفي كلامك ومنبعد خممي في كلامي

عموما ربي يسهلك كل خير و آآآسفين
يا حبيبتي .. والله ثم والله ثم والله السبب الأساسي هو ما نصحني به بعض الأعضاء ..
حبيبتي انتي أختي و لن يفرقنا موضوع أو رد .. وكما يقال .. حبك في قلبي محفور ..

وجملة و من الأمس أصبحت هكذا ..
لأنني من الأمس غيرته ..

أوكي حبيبتي .. و أختي ..
وأنا لوكان نكون زعفانة منك حنجي نقولك .. بصح مارانيش زعفانة بلعكس راهو كل يوم راني نزيد نبغيك كثر .. حنونة إذا نتي صريحة فأنا أكثر صراحة منك و لو حاجة تزعفني نهدر علطول .. ما تخمميش .. راكي في القلب ..
نحبك ..

يا حبيبتي .. والله ثم والله ثم والله السبب الأساسي هو ما نصحني به بعض الأعضاء ..

حبيبتي انتي أختي و لن يفرقنا موضوع أو رد .. وكما يقال .. حبك في قلبي محفور ..

وجملة و من الأمس أصبحت هكذا ..
لأنني من الأمس غيرته ..

أوكي حبيبتي .. و أختي ..
وأنا لوكان نكون زعفانة منك حنجي نقولك .. بصح مارانيش زعفانة بلعكس راهو كل يوم راني نزيد نبغيك كثر .. حنونة إذا نتي صريحة فأنا أكثر صراحة منك و لو حاجة تزعفني نهدر علطول .. ما تخمميش .. راكي في القلب ..

نحبك ..
على العموم والله نحبك اكثر انا متأكدة واهتمامي بك موجود في كل مكان وانت الادرى وكي نتلاقى بيك نتكلموا اكثر ياريت يكون عندك وقت راني حكيتلك على دوامي او نتلاقو في النت حبيبتي اوك؟

السلام عليكم...
لا:music_whistling: يهمك راي الاخرين:music_whistling: ام على الاسم فهو لائق و الله يوفقك:yahoo:

السلام عليكم ...:thumbup:
:music_whistling:لا يهمك الاخرين:music_whistling: اما على الاسم فهو لائق بكي .
وفقك الله

مشكورة علئ المشاركة......... انا اايد اخي بوعزة عامر

السلام عليكم ...:thumbup:
:music_whistling:لا يهمك الاخرين:music_whistling: اما على الاسم فهو لائق بكي .
وفقك الله
أشكرك أختي الكريمة .. و اسمك أروع منه ..
أتمنى لك الإستفادة والإفادة
و إن أردت يوما مساعدة فتأكدي أن أختك ضحية صمت ستلب النداء ..
أهلا وسهلا بك بيننا أختا و صديقة و عضوة مميزة بإذن الله ..

مشكورة علئ المشاركة......... انا اايد اخي بوعزة عامر

مرورك أسعدني و أنا أيضا أؤيده ..
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..
أتمنى أن تقبلوني باسمي الجديد و تأكدوا أنني مازلت شريعة كوول قلما و حرفا و عضوة و رأيا ..
وبإذن الله ضحية صمت ستكون على نفس منهاج شريعة كوول .. و إن رأيتم منها أي تقصير فانصحوني يا أخواني و أخواتي و بإذن الله سترون كل ما يسركم ..

أشكرك ..

as allways I wich u the best whatever ur name is

Good luck​

السلام عليكم...
شكرررا يا اخوة والله ايوفقكم:thumbup1::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup1:

العفو اختي الكريمة

فوالله وحده العالم بقدر معزتك في قلوبنا

بالتوفيق لك اختي في المنتدى باسمك المستعار الجديد...

شكرا لك على التوضيح
لما شاهدت اسم ضحية صمت قلت انه اسم جديد ولكن المشاركات موجودة....تما قلت بالاك عضوة قديمة وكانت غايبة.......... ودوكا راني فهمت
نحن نحترمك بأي اسم كان............. فالفائدة في قلمك وليس في اسمك او صورتك الرمزية
ربي يقدرك على مواجهة المشاكل واللي خلق مايضيع وبعد العسر يسرا ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة