الدنيا بنت (..........)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Maninou

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
اليوم راني مخنوق مدمر راسي معمر:crying: ما لقيت ما ندير نبكي نشكي ولا نفرح وش رايكم في واحد و واحدة كانو مع بعضاهم زي السمنة على العسل هذا السيد كان قبل ما يامنش بالحب حتان تلاقاها حبو بعضاهم بزاف ولا هكذا كان هو يظن المهم عام مع بعضاهم حتان جا اليوم لي كان فايت فيه على دارها وسمع الزغاريت عيطلها في البورطابل نتاعها حسب خوها الكبير تزوج ,,,, وهنا تأتي الفاجعة قاتلو راهو جاني خطاب وقبلت بيه لاباس عليه الدراهم فايضين عليه و عندو 3 طاكسيات وبدارو وقاتلو تاني ماتزيدش تعيطلي من اليوم واللي صرا بيني وبينك أنساه من اليوم ماتعرفني مانعرفك ولحد الآن مازال ما ستوعبتش اللي صرا فهموني على وجه ربي اذا كانت هذي انسان ولا إبليس وش كاين في قلبها. خاوتي ادو العبرة من حكايتي و بالاكم تامنو حوا وهذي حكاية صح للأسف صراتلي أنا مانيش مصدق بلي أنا يدور الزمان وتحشيهالي واحدة مـ.....ـة

السلام عليكم
هدا هو الزمان لوصلنالو لبنات عادو يحبو غير واحد عندو الدراهم و الديار و الطمبيلات بصح خويا نقولك حاجة نتايا حبيتها بنيتك و النية هادي تفقص فيها و راهو كاين ربي من فوق و متفطعش رحمة ربي من قلبك و كاين بنات الناس .
انا نمن بحاجة وحدة ربي هو ليمد و هو لينحي و الدراهم اخر حاجة نفكر فيها باه نخير راجل لنكمل معاه حياتي
شكرا

ربي يعاونك باه تنساها و يطيحك في بنت لحلال
امين يا رب
تقبل مروري و شكرا مرة اخري

مرسي ختي mamiinaaa عندك حق كاين ربي بصح ما شكيتش نزيد ندير الامان في حتى وحدة علا خاطر جامي درت النية وكي نويت الخير يرجعلي شر

شوف خويا بالاك هذا خير ليك ...بالاك ماكانتش تناسبك وكون ديتها ديرلك المشاكل من بعد...خويا الله يصبرك وانساها اللي فات فات وعمره ماغادي يرجع ودي عبرة منها وماتياسش من رحمة ربي شحال من بنت تتمناك... انا نظن بلا صحبتك كانت عمية كي خلاتك وقبلت بهذاك الخطاب اللي جاها.... والله يصبرك وحبيت نقولك بلا البنات ماشي كيما بعضاهم كاين اللي تبغي القلب وكاين اللي تبغي الدراهم..لذلك انت حاول تبني حياة جديدة مع فتاة احسن من اللي كنت معاها وحاول توفرلها لزوج القلب والدراهم... انسى الهم ينساك واللي بدلك بفول بدلو بقشورو والحمد لله الغلطة جات من عندها ماشي من عندك

يعطيك الصحة مازالك قادر تهدر كان جيت في بلاصتك ما نعرف واش يصرالي انا مانتوقعاش
ربي يعوض ما خير منها الله غالب عقليات

هادي ماتستاهلكش ونرمالمو ماتفكرش قاع فيها علا خاطرش لوكان حبتك تع الصع ما تفرطش فيك
وبنات اليوم يفكرو غير فالمادة مايهمهش شكون المهم عند طونوبيل فيلا وتحواس بصح ماشي قاع
هاد هو الوقت إلي رانا عايشينو
ربي يستر برك
"عسى أن تكره شيء وهو خير لكم.."

تقبلوا مروري

شوف خويا بالاك هذا خير ليك ...بالاك ماكانتش تناسبك وكون ديتها ديرلك المشاكل من بعد...خويا الله يصبرك وانساها اللي فات فات وعمره ماغادي يرجع ودي عبرة منها وماتياسش من رحمة ربي شحال من بنت تتمناك... انا نظن بلا صحبتك كانت عمية كي خلاتك وقبلت بهذاك الخطاب اللي جاها.... والله يصبرك وحبيت نقولك بلا البنات ماشي كيما بعضاهم كاين اللي تبغي القلب وكاين اللي تبغي الدراهم..لذلك انت حاول تبني حياة جديدة مع فتاة احسن من اللي كنت معاها وحاول توفرلها لزوج القلب والدراهم... انسى الهم ينساك واللي بدلك بفول بدلو بقشورو والحمد لله الغلطة جات من عندها ماشي من عندك
والله ما عندي ما نقول

يعطيك الصحة مازالك قادر تهدر كان جيت في بلاصتك ما نعرف واش يصرالي انا مانتوقعاش

ربي يعوض ما خير منها الله غالب عقليات
الحمد لله لي نقدر نشد في روحي

هادي ماتستاهلكش ونرمالمو ماتفكرش قاع فيها علا خاطرش لوكان حبتك تع الصع ما تفرطش فيك
وبنات اليوم يفكرو غير فالمادة مايهمهش شكون المهم عند طونوبيل فيلا وتحواس بصح ماشي قاع
هاد هو الوقت إلي رانا عايشينو
ربي يستر برك
"عسى أن تكره شيء وهو خير لكم.."

تقبلوا مروري

علا بالك بلي وليت ما نامنش بالحب وانا ىلي كنت حاسبها تبيع روحها علي جالي

السلام عليك
شكرا لك و هده الطريقة الوحيدة لنقدر نعاونك بيها و متستسلمش مازلت ادنيا قدامك و تلقي خير منها ان شاء لله و متنساش الدنيا مضاهر و بلك مكنتش تعرفها مليح الحمد لله كفقتلها قبل فوات الاوان

روح للموضوع نتاعي وسمو*شوف عمايل لبنات ....السحور*
كي تقراه تعرف الرد نتاعي.......

صراولي بزاف كيما حالتو ولا حات صاحب الموضوع
مرة لولة ضعيت عام
ومرة تانية
راني فيها
مي لازم العبد مابقاش يخدم قلبو في لادوليسونس
راهي واعرة
واعرة
مي دير في بالك كاين ربي

مستحيل أموال الارض تعوض قلب صادق
وهيا الخاسرة لما يذهب المال ماذا سيبقى لها ؟
لكن انت ربي يعوظك بانسانة قلبها مثل قلبك .

لالا اسمحلي البنات ماشي كامل كيفك
شوف يديك الصباعتين مراهمش كيفكيف احنا البنات تاني ماشي كيفكيف
هذا الوقت نتوما ماديروش فينا لامان واحنا تانيت اللي مراهو ليك يعييك

rabi yj3alha khir bark walh el chi mahoch sahal ana raho 5 snine basah mazal matzawajch hata ana kadra ngol drari kol kifkif mais hadi nadariya ghalta...............................el mohim dir haja fi balak anta habitha bidon mokabil fala tabhath 3an el mokabil
ya3ni habitha mach bah thabak ................rak faham.
takabal kalamy

ياو اكل من طينة وحدة
ياك ربي قال بلي واعرين كي ابليس و هادي c déja bcp
وش العنوان هادا ههههههههههههههههه
شكرا خويا

tina wahda basah kol wahda kifah khdaminha wahda chokala ............wahda kass..........wahda vaze
hhhhhhhhhh...........matadrich kifah mach kifkom nafss el khdma basah tin mbadla

السلام عليكم

خوي نبكي ولا نضحك ان وفهمت والو كون جيت في بلاصتك ندير حاج في روحي خوي واش نقلك دير ربي في بالك والى بدلك بي الفول بدله بقضور وربي يطيحك في بنت حلال وشكرااااا على صراحتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة