اريدوا مساعدة ارجوكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

houdafr

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم جبتلكم قصة حقيقية لصديقتى ولتمنى ان اجد عندكم اجابة لمساعدتها فهى قصة اثننين متفهمين لكن والدة رفضت بشدة وقالت له انسى ان لك والدة لكننى لم ادكر سبب رفض الوالدةلانه مهم طبعا لان الفتاة من جنسية اخرىاى بعيدة وكلتهما محتار فى امره خصوصا تلك الشاب بل انه فى الاربعينات لكنه لايريد ان يخسرة احدهما لو كنت مكان هدا الشخص مادا تفعل خصوصا ان اسلام اعطى للمراءة حقهااختيار الزوج كيف الرجل لايختار من يريدها ان يكمل معه ماسيرته اتمنى ان يكون هناك حلا صائب

.2

اذا كنت في بلاصتو منخسر حتى وحدة ندي اللي نحب و يما مع الوقت توالف ...

والله واش نقولك .........انا في رأي يلزم يرضي الوالدة نتاعو على خاطرش مكانش كيما رضايت والديه .............وشكرا

لازم يزيد يحاول يقنع والدته بشتى الطرق ولكن اذا لم توافق في النهاية فلا انصحه بالزواج من دون رضاها لانه قد يندم فيما بعد و ربي يوفقو ان شاء الله

جزاك الله كل خير لكن 14مشاهدة و3ردود اتمنى ردود اكثر ونقاش الموظوع اكثر

السلام عليكم:
صراحة الموقف صعب جداااااااااا
وحجة إختلاف الجنسية مش كافية للرفض
لازمو يحاول يقنع امو ويدير المستحيل وإذا ماقنعتش
ننصحو مايتزوجش الطفلة ممكن يلقا وحدة خلاف يحبها بالصح الأم مستحيل يلقى أم وحد اخرى
ومالازموش يزعفها
وننصحو يصلي صلاة الإستخارة ويدعي ربي الي فيه الخير يجيبو
يارب يهنيه وبالتوفيق

شكرا على نصيحة ممكن تدعلوا بالتوفيق و جزاكم الجنة

ana tani nadi li nhabo el mohim ana wyah matfahmin wa warana tofan
oumi rayha takbal lakhatar waldha w kon yal3abha howa chiya za3fan rayha hiya tarda
hhhhhhhhhhhhh

كون جيت في بلاصتو .. ندير النية في لهبال و زوج نوالفهم على بعضهم

الوالدة نتاعو مكانش كفاش ىتشوف وليدها ينجرح وما تبدلش رايها
يبين ليماه بلي يحبها ومكانش كفاش يعيش بلا بيها ولا يبدا في حالة اكتئاب ويغلق على روحو وممباعد يماه تعرف وترضى بسيف عليها
ويتزوجو ومبروك عليهم تقول راني نتورني في فيلم وربي معاهم وان شاء الله يجيب لي فيه الخير

والله واش نقولك .........انا في رأي يلزم يرضي الوالدة نتاعو على خاطرش مكانش كيما رضايت والديه .............وشكرا

ويمشي برايهم​

وحجة إختلاف الجنسية مش كافية للرفض
ننصحو مايتزوجش الطفلة ممكن يلقا وحدة اخرى يحبها بالصح الأم مستحيل يلقى أم وحد اخرى
لازم يطعها

وننصحو يصلي صلاة الإستخارة ويدعي ربي
وبالتوفيق

شكرا علة ردودكم وبارك الله فيكم خصوصاpoli et imene

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة