لمن يود التحضير للماجستار 2009 تخصص مالية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fathi80

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
اخواني واخواتي الكرام سنشكل باذن الله خلية عمل هدفها ان شاء الله التحضير الامثل للماجستاروالتحصيل العلمي وستعمل مابوسعنا لنشر كل المناطق التي بها ماجستار بمجهوداتنا وتدخلا تكم طبعا فسنضع مجموعة من الدروس والقوانين اولا للتذكير ...ثم نبدا في حل التمارين السهلة وتدريجيا حتى نحل اكبر عدد ممكن من المجاستار وذلك في ثلا ث او اربع مقاييس مهمة وسنضع خطة عمل جماعية ان شاء الله لمن يود التحضير معنا او اي اقتراح اهلا وسهلا بالجميع وربنا يوفقنا لهدفنا فيجب ان نتعاون ولو بمعلومات قليلة ونوحدها فتصبح معلومات لباس بها ...'' تعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان..' وبارك الله في الجميع لمن يود الدخول معنا يرد علينا وسناوفيه خطة عملنا مبدئيا

السلا م عليكم mostapha

شكرا اخي الكريم لتواصلك معنا اذا عندك اي فكرة او اقتراح تفضل وبارك الله فيك

السلام عليكم ابنة المسيلة

شكرا اختي الكريمة لتواصلك معنا اذا عندك اي فكرة او اقتراح تفضل وبارك الله فيك

نحن في انتظار المنظمين الينا لنبدأ
و لتعم الفائدة ان شاء الله

يا أختي العزيزة fathi80
أرجو منك أن تضعي خطة للعمل
مثلا أولا معرفة شروط المشاركة في مسابقات الماجيستير في كافة ولايات الوطن
وثم ماهي المواد الواجب التحضير لها ...........إلخ
وشكرا

السلام عليكم moustapha2008

شكرا اخي مصطفى على اقتراحك في العادة هناك ثلاث او اربع مقاييس موجودة في اختصاصنا سنحاول قدر الامكان التطرق اليهم وبمساعدة المشتركين سنضع خطة عمل تناسبنا جميعا ان شاء الله

اخي انا اخ ولست اخت وشكرا:laugh:

السلام عليكم امال العروبة

شكرا اختي الكريمة امال العروبة على تواصلك معنا اذا عندك اقتراح او اي فكرة تفضل​

السلا م عليكم امال العروبة

شكرا اختي الكريمة امال العروبة على تواصلك معنا اذا عندك اقتراح او اي فكرة تفضل​

السلام عليكم جميع الاعضاء المشتركين معنا او الراغبين في الاشتراك

أود ان اعلم جميع الراغبين في الانضمام الينا ان شاء الله مبدئيا الاختصاص الذي سنبدا التحضير له باذن الله هو
التخصص : نقود ، مالية و بنوك
مرحبا بكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

السلام عليكم اخي مصطفى

اظن اخي مصطفى ننتظر اكبر عددمن الاعضاء لتعم الفائدة و نستفيد منهم ايضا

اخ فتحي هل يمكن ان تحددو لنا اول مقياس نبدا به لنحاول جمع اكبر قدر من المعلومات و الدروس وكذا التمارين
و ننطلق على بركة الله

السلام عليكم اخت ابنة المسيلة

بالنسبة للمقياس الذي كنت اود البدء به هو المقياس ذو البرنامج الطويل والاكثر الصعوبة .وكنت اود كذلك مشاورة الاعضاء فكل حسب رايه ناخذ فكرة جماعية ونبدا ان شاء الله ..واذا كان عنذك اختي راي اخر تفضل . وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

أخي بالنسبة لهذا التخصص وجدت أن المقاييس المعتمدة في العادة هي : إقتصاد جزئي , التسييرالمالي، النظرية والسياسات الاقتصادية
لذلك اتمنى ان يكون اختياركم واحد من هذه المقاييس لنبدأ به بحول الله

السلام عليكم اختي ابنة المسيلة

اضافة الى المقاييس التي ذكرتها هناك اقتصاد كلي و احصاء الوصفي والرياضي هم كذلك جديرين بالتحضيرام لا .
اما بالنسبة النظرية والسياسات الاقتصادية فهذا المقياس هل هو موجود في الماجستار اختصاصنا الذي سنعتمده للتحضير .

وشكرا جزيلا على اهتمامك المتواصل

أظن أن المقاييس تختلف من جامعة إلى أخرى لكن على ما أظن أن المقاييس التي تتكرر في أكثر الجامعات هي
الإقتصاد الكلي +الجزئي و التسيير المالي و أما النظرية و السياسات النقدية على حسب ما وجدت يدخل فيها الإقتصاد النقدي و النظريات المالية
اما الإحصاء الوصفي والرياضي فلا أعتقد
زيد ابحث من جهتك و سنحاول حصر المقاييس الأكثر أهمية التي ننطلق منها
بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة