ايا زيراوي زيراوي زيراوي شكون ياكل راهو بلاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نجاة40

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9
قالك سي بوتفليقة المستثمرين يحبو يديو كلش كيما الشاوي وتلاح على المقرود كيما يقولو القسنطينية
اولا - يا شيخ القسنطينية ماعندهمش هاذ المثل
ثانيا - يا سيدة بوتفليقة معلوماتك فالطبخ راهي 0 ختراه الشاوية يحبو رفيس زيراوي واذا ماتعرفوش سقسي عليه مليح اما المقرود اصلا ماشي نتاعنا
ثالثا - الشاوية نتاع بارود ماشي نتاع ماكلة ومقرود
رابعا - راك حليت عليك باب مانظنش كان يتقفل من عند الشاوية الاحرار انت قلتها واحنا سمعناها ونفرجوك فالانتخابات اذا كان راك معول على 99 % غير انساها
يا جماعة لي يحب ياكل الزيراوي راهو معروض عند الشاوية بلاد النيف والكرم

السلام عليكم

شوفي اختي موضوعك شباب ، وقبل ما نحكي بأي موضوع انا من اشد المتعصبين ضد بوتفليقة

لكن كلمة " حمار " نتمنى تحذفيها رجاءا

لانها لا تليق لتشبيه الانسان بأسوا الحيوانات

وثانيا مهما كان فهو الحاكم وما علينا سوى اطاعته

انا راني عارف انه اساء ، وحتى قبل ما نقرا السطرين الاخيرين عرفته باللي أساء لولاية النيف والفحولا
ماعليش اختي وكلي ربي ونردوا عليه بورقة بيضاء نهار الفوط

قالك سي بوتفليقة المستثمرين يحبو يديو كلش كيما الشاوي وتلاح على المقرود كيما يقولو القسنطينية
ثانيا - يا سيدة بوتفليقة معلوماتك فالطبخ راهي 0 ختراه الشاوية يحبو رفيس زيراوي واذا ماتعرفوش سقسي عليه مليح اما المقرود اصلا ماشي نتاعنا
رابعا - راك حليت عليك باب مانظنش كان يتقفل من عند الشاوية الاحرار انت قلتها واحنا سمعناها ونفرجوك فالانتخابات اذا كان راك معول على 99 % غير انساها

حابين يوصلوا النسبة لـ 99/100 باش يقولو شوفو بوتفليقة هههه راه داير حاجة في الشعب وفي بلاده وراه انسان فحل وخدام :thumbdown: وشعبه كلو يحبوا
لو جاء هو صح واثق من احقيته للمنصب مكانش يخرج ويعمل هذه الجولات ومكانش يعمل هالحالة على روحه يبقى في بلاصته وينتخبوا عليه لو جاء صح محبوب من عند لشعب تعرفي والله عندنا ناسات ماراحو سجلوا في تاع ورقة الناخب ماوالو جاتهم حتى لديارهم الورقة هات برك تنتخب الي عمره 17 ومزال ماوصل حتى 18 جاته البطاقة ....
تعرفي ههههههه عندنا في الاعراس البنات يفرقوا في بطاقة الناخب على النساء هههههه وصلت بيهم الفهامة للدرجة هذه حتى الناس الي كانت منسية تفكروها في الهملة الانتخابية هذه :angel_not:
نقلك حاجة حتى الي يحبه في قلبه راه حامل عليه الحقـد بصح الدنيا الكل ولت مصالح ...
والناس ولت تتباع وتتشرى بالدراهم :glare:
ويبقوا ديما الرجالة رجالة
------------------
ماتخافيش أختي الي شانه عالي عالي
والرجالـة تبقـى رجالة مش حتى يأكد الرئيس على هذا الحديث ...
تحيــا الجزائر

شكرا ليكم يا الخاوة وانشاء الله كامل نبقاو فحولة

ربي يهدي من خلق

بوتفليقة احسن ناس

خيار الناس أختي

و كلامك كامل صحيح محسوب حنا رايحين نقيمو واحد كيما هاداك بوتفليقة و الله الناس كامل كارهة منو و هو مازالو يبخص بروحو

شكرا أختي

شكرا اختي على الموضوع
كون مني انا الجزائر هذي تبقى بلا رئيس خلاص احسن على خاطر برئيس مهلوكه بلا رئيس مهلوكه الله يرحم الرئيس العظيم هواري بومدين كقال راني نعدلها عدلها صح اما ابقاها انا وحدة من الناس حسبيا الله ونعم الوكيل

ma3liche normale
hna fi hna
merci pr le sujet

خيار الناس أختي

و كلامك كامل صحيح محسوب حنا رايحين نقيمو واحد كيما هاداك بوتفليقة و الله الناس كامل كارهة منو و هو مازالو يبخص بروحو

شكرا أختي

علاش يا اخي تقول هاكا بوتفليقة رجل من الرجل و انا منيش نقول هدا لانه تلمساني لالا انا نحبو و كل الجزائر تحبو غير تقولو هكدا في الاخير عند تنقله الى ولايتكم كلكم تخرجو من منازلكم و كلكم تقولو تحا بوتفليقة و لالا بوتفليقة نجان من الارهاب و لا راني غالط انتم الجزائرين كلكم غلطين منخير يحكم فينا رجل ولا مرء مكانش عرب تحكم فيهم مرء و سمحوني الى راني غالط و شكرااااااا ..

علاش يا اخي تقول هاكا بوتفليقة رجل من الرجل و انا منيش نقول هدا لانه تلمساني لالا انا نحبو و كل الجزائر تحبو غير تقولو هكدا في الاخير عند تنقله الى ولايتكم كلكم تخرجو من منازلكم و كلكم تقولو تحا بوتفليقة و لالا بوتفليقة نجان من الارهاب و لا راني غالط انتم الجزائرين كلكم غلطين منخير يحكم فينا رجل ولا مرء مكانش عرب تحكم فيهم مرء و سمحوني الى راني غالط و شكرااااااا ..

راك غلطت في كلمة ما عجبتنيش بزاف أنا إذا جا و نخرج ليه و الله نطيح بالنيفو تاعي نخرج باش نعيط من علاجال نص ميطرة كيما هاداك و جامي نخرج نعيط ولا نشوف فيقورتو بارسوكو راهو ما خلاش في روحو ذرة كرامة

واش من إرهاب لي نجانا منو روح أقرى الخبر و الشروق كل يوم هجمات الإرهاب ما نجاك من الإرهاب ما والو

أي ربي يساهل أنا نعيش تاع راسي و الله لي يدي الفوط ربي يعاونو بصح الدنيا فانية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة