للعازبات فقط .-. أحلام بنات .-.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

H.Traurig

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1

اولا السلام عليكم ... في الحقيق الامر انه ليس من عادتي وضع مواضيع تشمل البنات ، و لكن خلال تصفحي بعض المدونات وجدت في مدونة ******** ( لا داعي لذكرها ) هده الصورة فاعجتبتني ، فلاحظت من خلالها ان هذه صورت تبين حقيقة احلام اغلب البنات العازبات في العالم بصفة عامة

اترككم مع الصوووووورة ^_^

attachment.php

ههههههههههههههههههههه يعطيك الصحة اخي على هاذ الموضوع... صح هاذي ظاهرة كاينة منها .....لبنات يحلمو بزاف و مبعد فلّخر يندمو..... بصح انا نشوف بلي كلشي بالمكتوب و ما كانش واحد خرج من مكتوبو...و نشالله ربي يجيب لكل وحدة (وواحد هههههه) مكتوبهم .....امين

ههههههههههههههههههههه يعطيك الصحة اخي على هاذ الموضوع... صح هاذي ظاهرة كاينة منها .....لبنات يحلمو بزاف و مبعد فلّخر يندمو..... بصح انا نشوف بلي كلشي بالمكتوب و ما كانش واحد خرج من مكتوبو...و نشالله ربي يجيب لكل وحدة (وواحد هههههه) مكتوبهم .....امين

أميـــن يا رب العالمين ، مشكووووووووورة على المرور العطر ^_^

هههههههههههههههههههههههه شكرا لك اخي كلام صحيح ربي يستر على لبنات ومايوقعهمش في هدا الشيء

الف شكر لك اخي على الموضوع

على الرغم انه موضوع مرح وأضحكني كثيرا
الا انه في غاية الاهمية, وانا رأيت أمثلة كثيرة في الحياة مثل هذه وعندنا مثل يقول : طلبوها اتعززت تركوها اتندمت, فعلى الفتيات ان تحذر من هذه الظاهرة, وهذ ليس معناه أن توافق على أي انسان بل لابد أن تحسن الاختيار, ولابد أن يكون دعائها الدائم لله تعالى أن يرزقها بمن يعينها على أمور الدين والدنيا

ربي يستر كامل لبنات ... على العموم لكم كامل الشكر على الردود الرائعه amena & fatima

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة