عندما يختفى الحياء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

houdafr

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم دهب الى الجامعة لارى بنت اختى فجلسنا عندا باب الجامعة جزائرية قاطنة بالغرب خلال بضع دقائق فقط فوجدت تقريبا 20سيارة ياخدونا بنات من هناك وفيها ارجاعها اخدنى الشكوك فسالت هناك قلولى بنات تحب الخروج ففهمت انه يمارسنا الحرام فيه بنت لبسة لباس انيق وفاضح ركبت مع 3اشخاص وهى تقوم بحركات اغواء والله واخرى جاية محملة ببضائع واخرى كدلك ركبت مع 3اشخاص والغريب قى الشيى ان المقبرة مقابلة لم تفكر هده البنات انهم مرجعهم الى المقبرة اين الحياء واين الخوف من الله واين خوف من الوالدين الدين تعبوا وسهروا الليللى من اجل تلك البنت لكى تدرس وتحصل منتوج ثقافى فمشكلة حين تبدا من بنت مثقافة تصبح مشكلا حقيقياتبحث عن المال او اشياء تافهة مثل الحلو ا اين حراسة فقلولى هم كدلك مشاركين بحث هؤلاء يعطوهم دخان او خمر وهل بقى ماقولهم لقد نفضة قلبى واتمنى ان اكون كادبة والله حزنت كثير على تلك بنات يبعنا انفسهن بارخس اثمان الله يهديهم

• مشكووووووووورة
    اختي
    ربي يهدي ما خلق
    المراة زيتنها في الحياء ان اختفى حياءها فلم يتبقى لها شيء
    يضيع حيآآىءها تضيع كرامتهاآآآ
    تقبلي مروري

والله يندى الجبين حين سماع مثل هذه الاخبار التي تصلنا من جامعاتنا للاسف سوف يصبح اسمها جامعات تخريج بائعات الهوى كل هذا في غياب الاولياء وفوقهم الادارة منذ ايام قرلت خبر عن اعتقال نشعوذ من ولاية المسيلة المحافظة يقوم باغتصاب ومنهم ست طالبات من الجامعة بدعوى السحر والشعوذة وايضا المتاجرة بالمخدرات والاجساد نسال الله العافية وانا ايضا عندما زرت زميل في سطيف رايت بعض البنات كنت اعرفهم تبدلن 360 درجة بدافع الحرية وغياب المراقبة ويرجعن في الاخير لبيوتهن فاقدات الشرف والكرامة والعفة .ايضا راى احد اصدقائي بنت من مدينته يعاكسها شاب فقام بشجاره بعنف وكاد يجتمع عليه شباب الحي وعندما توجه للمعنية قالت له واش دخلك انا حرة ماكش خويا ولا بابا .....ماصاب واش يدير غير عطاها بكف وراح .واحلف ميزيد يدافع على وحدة ..
المهم موضوع خطير وخطير للغاية ..شكرا لكي لطرحه .

شكرا جزيلا اختاه
والحياء زينة المرأة ان غاب حياءها كانها لم تعد موجودة

ان لم تستحي ففعل ما شئت
كاين ربي
يمهل و لا يهمل

سبحان الله لاحول ولاقوة إلا بالله

بناتي إياكن إياكن إياكن

هكذا تكوني لقد قتلتي شخصيتكي
وأخذتي إتجاه مجهول نهايته
الآلام والأحزان

معـــــــــــــــــــــــــــــــــــارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واش هدا الجيل

الله يهديهم
تقول ما عندهمش عقول

أثبت علم النفس الحديث أن اختلاط الرجال بالنساء يثير في النفس الغريزة الجنسية بصورة تهدد كيان المجتمعات.
وتقول الكاتبة الليدي كوك: (إن الاختلاط يألفه الرجال، ولهذا طمعت المرأة بما يخالف فطرتها، وعلى قدر كثرة الاختلاط تكون كثرة أولاد الزنا، ولا يخفى ما في هذا من البلاء العظيم على المرأة - إلى أن قالت - علموهن الابتعاد عن الرجال، إذ دلنا الإحصاء على أن البلاء الناتج من الزنا يعظم ويتفاقم حيث يكثر الاختلاط بين الرجال والنساء).
المسألة ليست مسألة أن يتعود الولد على وجود البنت فقط .. لأن هناك غرائز قد لا يتمكن كل الأولاد والبنات في سن معين التحكم بها. وأنا أقول من تجربتي الشخصية.. أنا تعلمت في مدارس مختلطة ..وكانت مسألة التعويد على بعض موجودة بس في نفس الوقت كان يحصل الكثييييييييييييييييير من الأمور اللاأخلاقية. ما حد بيقدر يمنع حدوثها لأنه مش مفروض انه الرقابة في المدارس تكون على كل طالب وطالبة موجودين .. هذا أمر مستحيل.

ماذا نقول صار كلامنا كل كاللام الذي لا يجد إلا الجبال لترد صداه , فإن لم تستحي فأفعل ماشئت
والمصيبة الكبرى عندما تكون البنت التي بطبيعتها تتميز بالحياء والحشمة إفتقدت لهذا الخلق الذي يزيد في جمالها ويرفع من مكانتها ولكن كما يقال الزمن يدور والدنيا سلف ودين وكما تدين تدان والخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات سيأتي ذلك اليوم عندما تبلغ من العمر وتريد الزواج وتتزوج لربما وتنجب بنات سينطبق المقولة الشهيرة البنات رقصات لماذا بكل بساطة الأب إختصاصي التطبال على الدربوكة لا أقول اللهم ما أسترنا فوق وتحت الأرض وسخر لنا أبناء الحلال وأبعدنا عن أولاد الحرام ولكن يبقى هذا
مجرد رأي

مشكوووورة على الموضوع

يا لطيف يا لطيف يا لطيف
هادو راحوا للجامعة يقراوا و لا راحوا يبيعوا رواحهم
ربي يهديهم

ولله من المؤسف انا نرى مثل هدي الاشياء تحصل في جامعاتنا
ولله انا رايت مثل هدي الظاهرة كثيرا وكنت استغرب لمادا يفعلون هكدا و من بعد عرفت ان كل بنت تفعل هته الاشياء ليست باراتها فكل بنت تفعل الحرام اكيد و ايد ان شئ يتركها لتفعل الحرام
انا عندي حبيبتي تقرا في الجامعة عندها زميلتها في الغرفة تفعل مثل ما تقولين ولله كانو كلما يشوفوها لبنات يستحقروها بصح بعد ايام حكتلهم الوضع نتاعها و بالفعل تصورو انو اهلها ما عندهم قلب هوما اللي يطلب منها هد الشي وهي مهيش راضية على روحها و ربي يهدي الوالدين هوما السبب الاول في ضياع بناتهم ومن بعد يقولو احنا ربينا وكبرنا بصح كاين تربية من تربية كي يكونو الوالدين صالحين اكيد الاولاد صالحين و رب يهدينا ويهدي الجميع

الله يهدي ما خلق أختي و الله يستر شباب و بنات المسلمين

لكن أختي عندي رأي في ما يخص ما ذكرت : * والديها اللي تعبوا عليها و قراوها ...*
نقوللك يا أختي ادا الأهل رباو بنتهم أحسن تربية و علموها خوف ربي ماشي خوفهم هوما لأن الله موجود في كل مكان أما أهلها فغير موجودين أينما ذهبت ... يعني الطفل عند ولادته يكون مثل الصفحة البيضاء و والداه يكتبان ما يريدان كما قال عليه الصلاة و السلام :* : "كل مولود يولد على الفطرة، فأبواه يهودانه أو ينصرانه أو يمجسانه."... يعني اغرس ينبت ... و الأفعال التي يقوم بها هؤلاء الفتيات ما هي سوى جني لثمار تربية الأولياء ...

هذا رأيي

وبارك الله فيك

اريد من كل واحد وحدة نعلج الموضوع كل واحد يتقى الله فيه عوامل اختلاق فى تربية مش مليحة وفيه ناخد بنات غير ناضجات للجامعة وفيه كدلك عدم مسوؤليةمن طرف الجامعات و اقامات الجامعة وفيه مصيبة كبرى بحجم هده الدنيا عندما يطلب دكتور مشاء الله على كلمة دكتور دوى العقل الكبير ولى ماعنده ضمير يطلب بنت رقم هاتف وعندما رفضت خلها تعيد سنة كاملة السبب لانها جميلة علينا ان بحث حلا ونطالب السلطة رقابة على هده المؤسسات واش رايكم والله المصيبة اكبر ممنتخيل

راهي صايرة في كل بلاصة.meme هنا عدنا نهار كامل هوما ناصبين عند الإقامات.الله يهدينا.مشكورة

هذه هي الحياة الجامعية لدى اغلب البنات
خروج مع الشبان في الكلية
ثم سيارات تحمل واخرى تنزل عند باب الاقامة
الشيء الذي يحيرني هو العجائز
عجوز هرم ياتي بسيارته ويطلق موسيقى صاخبة ويعاكس بنات اصغر من بنات بناته !!!!!!
الله مستعان
والشابات يركبن معه مادام يخرج الاموال من جيبه
اضافة الى كل هذا شرب الخمر في الاقامات والتدخين والقنب الهندي والاقراص المهلوسة والباقي ............ الله يستر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة