وفاق سطيف يقترب من اللقب وشبيبة القبائل ستكتفي بمركز الوصافة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

roi du condor

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
بعد فوز وفاق سطيف على أولمبي الشلف ب 2/1 وانتهاء المباراة منذ قليل تأكد حصول وفاق سطيف على بطولة هذا الموسم رغم النكسات والهزات التي أل اليها الوفاق السطايفي لكن ان متأكد أن سطيف ستعود بقوة الموسم القادم وسيكون لها كلمة على المستوى القاري والمحلي وفي الأخير أقول أن سطيف والبرج خاوة خاوة ومتفرقهمش عداوة من أجل كرة جلدية وتحيا الروح الرياضية

icon.aspx

بالطبع بعد هدا الفوز نستطيع ان نقول ان البطولة للوفاق ولك الحق الوفاق فريق كبير يستطيع العودة بقوة شريطة تصححيح بعض الامور السلبية والان نستنتج ان الوفاق في 3 سنوات الخيرة فريق الالقاب لانه كل موسم لا يخرج بدون لقب شكرا

السلام عليكم لن نقول مبروك للوفاق حتى آخر جولة أو يترسم تتويج الوفاق لأن عالم كرة القدم عالم غريب كثير الطلاسم وعليك يا أيتها الأميرة حفظ الدروس أولا نتيجة ريكرياتيفو و لا تتحججي بالحكم ؛ثانيا مباراة تشيلسي ضد البارصا ؛أيضا مباراة شبيبة القبائل ضد كوتون سبور الإفواري حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كنا مقصيين لكن بفضل هدف دوب تمكنت الشبيبة من التاهل الى المربع الذهبي والتتويج بالكأس الإفريقية سلام

السلام عليكم

بالتاكيد اخي وفاق سطيف فريق قوي ويستحق لقب البطولة الوطنية رغم انه يعاني من بعض المشاكل في الاونة الاخيرة

مبروك على الوفاق اللقب واتمنى له المزيد من الالقاب والبطولات على المستوى الوطني والقاري والعربي لان الوفاق يمثل الجزائر كلها

وبالتوفيق للاندية الاخرى

شكر اخي بارك الله فيك

تحياتي

شبيبة القبائل في الوصافة
ماذا عن بجاية ينقصها 3مباريات
شكرا اخي

شكرا على مروركم الرائع بالنسبة للبطولة فهي سطايفية 100/100 وحناشي ربح غير العيب

:yahoo::yahoo::yahoo:e.s.s:yahoo::yahoo::yahoo:

نعم أخي رغم النتكاسة لنادي وفاق سطيف هدا العام فانه يستحق الحصول على الدوري الجزائري لأنه أحسن الاندية الجزائرية التي تمثلنا دوليا قاريا عربيا
شكرا

النسور النسور رغم النكسات الا أنه عام سطايفي بالنسبة للبطولة وانشاء الله الكأس لأهلي البرج

هو صح الوفاق هاد المرة جاوه انتكاسات و اكيد كل شي عندو اسباب بصح يا خويا حنا مع ess هازمة او مهزومة و بربي نشالله الدوري الجزائري راح يكون سطايفي 100%
نمووووووووووت عليك يا الكحلة

هو صح الوفاق هاد المرة جاوه انتكاسات و اكيد كل شي عندو اسباب بصح يا خويا حنا مع ess هازمة او مهزومة و بربي نشالله الدوري الجزائري راح يكون سطايفي 100%

نمووووووووووت عليك يا الكحلة
يعطسك الصحة تقول دخلتي في قلبي و حكيتي على لساني

حيولي الوفاق ولاد سطيف لحرار وكلل مشجعي الوفاق وخاصة لي يسكنو في سطيف
ولاد بلادي ياخاي
ولاد سطيف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة