أيامنا الحب الخدمة الزواج............

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mustapha158

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
تعتبر مرحلة الشباب من أزهى أيام العمر فهي مرحلة النشاط التحصيل العلمي العمل وهي مرحلة البدأ في الإستقرار النفسي بعد مرحلة المراهقة وما يرافقها من تغيرات جذرية في الأيام الخوالي كان متوسط عمر الزواج عند الشباب حوالي من 22 حتى 24 عام ,مع التعقيدات والمصاعب التي تحملها الحياة بدأ من فرص العمل الشبه منعدمة ووووو.............
وكذلك من الملاحظات إنتشرت ظاهرة العزوف عن الزواج وبالمقابل إرتفاع غير مسبوق لنسبة الطلاق خاصة بين المتزوجين حديثا والأسباب عديدة ومتعددة من خلال موضوعي هذا حبيت أن تشاركونا بأرائكم حول الأسئلة والإنطباعات التالية

نسمع الكثير من الأزواج تزوجوا عن حب دام سنوات لكن يعيشون حياة زوجية يائسة مملوؤة بالروتين فهل الحب يموت ?

إنتشار الكثير من الأخلاقيات التي لا تتنمي لقيمنا وأخلاقنا والتأثر الكبير لوسائل الإعلام على عقول الشباب فياترى ماهي المعايير التي يجب ان تتوفر في شريك حياتك المستقبلي ?

لكل فتاة ياترى لو أتاك إنسان تتوفر فيه شروط الزوج الصالح وكنت لازلت تدرسين فمذا سيكون رأيك ?

أيها الشاب أنت تحب فهل ياترى نظرتك عادلة تخيل لو أن أختك تحب وإكتفشت ذلك ماذا يكون رأيك وتصرفك وإنطباعك ?

أتمنى من كل قلبي أن أكون خفيف الظل وعذرا للإطالة وللغة الركيكة المستعملة نظرا لدراستي باللغة الفرنسية

1. شكرا على الموضوع​
  2. أما بالنسبة للحب فمجتمعنا اخذ فكرة واضحة وهي أن الشاب اللذي يحب لايقبل أن تحب أخته بدون زواج لالالالالالالالالالالالا​

يا خويا في بلادنا مكانش وقليل وين تلقى واحد يحبك صح
انا بالنسبة ليا الحب مايموتش خاصة كي كون بين الطرفين القدر والاحترام
المعايير اولا الدين يعني الصلاة وعارف ربي سبحان مليح
ثانيا ولد ناس وخدام يعني عندو خدمة
هدا مكان والباقي راهو يجي وحدو
نقبل بالزوج بصح نقولي كي نكمل قراتي باه نتزوجوا
شكررا على الموضوع

إنتشار الكثير من الأخلاقيات التي لا تتنمي لقيمنا وأخلاقنا والتأثر الكبير لوسائل الإعلام على عقول الشباب فياترى ماهي المعايير التي يجب ان تتوفر في شريك حياتك المستقبلي ?

المعايير هي التربية و الاخلاق و الدين و الامانة و حبه لوالديه و احترامه للمراة و الثقافة و الذكاء

لكل فتاة ياترى لو أتاك إنسان تتوفر فيه شروط الزوج الصالح وكنت لازلت تدرسين فمذا سيكون رأيك ?

كي نكون ما زلت ندرس عايلتي اصلا ماتوافقش ما يخليوليش الفرصة نقبل و لا نرفض

شكرا على الموضوع اخي

tatyana rose
SOFIANE BATNA
sleepingbeauty
مصرى مواليد الجزائر
كلمة شكر أحسها قليلة في حقكم تقبلوا تحياتي على مشاركتكم الجميلة وأرائكم الجميلة متنيا بقضاء أوقات سعيدة

أنا مش عارف أنا مش فاهم نفسي مع الأيام أتفاهم

شوف انا على حساب ماشفت الزواج لي يجي بعد قصة حب فاشل و لا نسبة النجاح تاعه تكون 5 بالمئة
خلاص هاد لوقت مابقى فيه حب انا شخصيا كاع مانامنش بهاد لكلمة
بصح مانكدبش عليك انا نتمنى باش نلقى واحد يحبني تاع صح بلا مايزعق عليا
*********لكل فتاة ياترى لو أتاك إنسان تتوفر فيه شروط الزوج الصالح وكنت لازلت تدرسين فمذا سيكون رأيك ?

انا مانقبل و والديا مايقبلو
في هاد لوقت لمرا لازم تكون قاريا و ضامنا بلاصتها
اونسيجامي تتطلق ياك الطلاق راهو الامود و لا يموت راجلها
حتى واحد ماغادي ينفعها ابار قرايتها و خدمتها

شوف انا على حساب ماشفت الزواج لي يجي بعد قصة حب فاشل و لا نسبة النجاح تاعه تكون 5 بالمئة
خلاص هاد لوقت مابقى فيه حب انا شخصيا كاع مانامنش بهاد لكلمة
بصح مانكدبش عليك انا نتمنى باش نلقى واحد يحبني تاع صح بلا مايزعق عليا
*********لكل فتاة ياترى لو أتاك إنسان تتوفر فيه شروط الزوج الصالح وكنت لازلت تدرسين فمذا سيكون رأيك ?

انا مانقبل و والديا مايقبلو
في هاد لوقت لمرا لازم تكون قاريا و ضامنا بلاصتها
اونسيجامي تتطلق ياك الطلاق راهو الامود و لا يموت راجلها
حتى واحد ماغادي ينفعها ابار قرايتها و خدمتها

أختي العزيزة مشكورة على ردك الجميل وأتمنى من صميم قلبي أن تجدي الشخص الذي يحبك ويصونك وأتمنى لك مشوار دراسي موفق بإذن الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة