الصحراء الغربية .. ام المغربية .. ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله يحفظك و يخليك و هذا من طيب اصلك و كرمك

و لكن حين يقول لي اخوتي المغاربة اهلا و مرحبا بيك احس بالكراهية لزمن فرقنا و وضع بيننا حدودا و تأشيرة و كذا اخجل ان اقول لكم مرحبا بكم في بلدكم الثاني الجزائر

لكن كيما نقولو احنا : ربي يجيب ساعة الخير
ربي يخليك اخي وماكاينة لامرحبا ولا اهلا الدار دارنا هههههههههه

ههههههههههههههههههههه
والله اختي الى عندك الصح
مالنا نقلبوها تعلم لهجات اما اهاد الموضوع دارلي لقوق في الراس ههههههههههههه

ههههههههههه انا نبت لي المنون فالراس ههههههههه
عرفتي بعدا المنون شنو هو ولا لا اكيد ماعرفتيهش هههههه؟؟؟؟؟

ياخي اي مظلومين عمن تتحدث لمادا تتكلم باسم الاف المغاربة الصحراويين؟؟؟؟؟

اما بالنسبة للقيادي فالمهم انه عاد وكشف تدخلات الجزائر ولا تقولي فيها مايكفيها فنحن العرب فضوليون للاسف ههههههههه خلينا من هدا
تحياتي لك والله سعدت بالحوار معك رغم اننا متعارضون في كل شيء لكن على الاقل وجدت شخصا هنا يتكلم باحترام ويقدر المواقف.......... اختك المغربية

اختي الكريمة انا لا اتكلم نيابة عن الاف المغاربة و لكن انا و ان ارى رجلا واحدا يبكي الظلم فهو بالنسبة لي امة مظلومة و ما رايته من تقارير و افلام عن الصحراء الغربية بين لي ان هناك مظاليم مع انني لست من الذين يبحثون كثيرا
اما بالنسبة للتدخلات و ان العرب فضوليين فنحن نرى كل يوم دولة عربية واحدة تتزعم و ترى نفسها الاحق بالتكلم عنا و تمثيلنا و لكن ان كانت مساعدة الصحراويين هي التدخل في رايك فهنا سنجد اختلاف في وجهة النظر بيننا فانا اراها دعم المظلومين و انت ترنها تدخلا في شؤونكم و لكل رايه

اختي الكريمة انا من من يحب النقاش و الحوار لاستزيد و اتعلم و احب الاحترام و احترم من يحترمني و لا اجرح احدا و ليس العيب اننا مختلفين في وجهة نظر و لكن المهم اننا اخوة في المنتدى و قبله تجمعنا اخوة الدين و اللغة و التاريخ و الثقافة

لك تحياتي اختي الكريمة و ارجو ان لا يكون اختلافنا هنا سببا لتفرقتنا

سلامي لكل الاشقاء المغاربة

ههههههههههه انا نبت لي المنون فالراس ههههههههه
عرفتي بعدا المنون شنو هو ولا لا اكيد ماعرفتيهش هههههه؟؟؟؟؟
ههههههههههههه عرفتوا بحال سوهلة غير هي صفراء

اختي الكريمة انا لا اتكلم نيابة عن الاف المغاربة و لكن انا و ان ارى رجلا واحدا يبكي الظلم فهو بالنسبة لي امة مظلومة و ما رايته من تقارير و افلام عن الصحراء الغربية بين لي ان هناك مظاليم مع انني لست من الذين يبحثون كثيرا
اما بالنسبة للتدخلات و ان العرب فضوليين فنحن نرى كل يوم دولة عربية واحدة تتزعم و ترى نفسها الاحق بالتكلم عنا و تمثيلنا و لكن ان كانت مساعدة الصحراويين هي التدخل في رايك فهنا سنجد اختلاف في وجهة النظر بيننا فانا اراها دعم المظلومين و انت ترنها تدخلا في شؤونكم و لكل رايه

اختي الكريمة انا من من يحب النقاش و الحوار لاستزيد و اتعلم و احب الاحترام و احترم من يحترمني و لا اجرح احدا و ليس العيب اننا مختلفين في وجهة نظر و لكن المهم اننا اخوة في المنتدى و قبله تجمعنا اخوة الدين و اللغة و التاريخ و الثقافة

لك تحياتي اختي الكريمة و ارجو ان لا يكون اختلافنا هنا سببا لتفرقتنا

سلامي لكل الاشقاء المغاربة

طيب اخي المغاربة المحتجزون في تندوف اليسوا ضمن المظلومين؟؟؟؟؟؟
اثرت هدا السؤال عدة مرات ولا احد اراد ان يفتح الموضوع اصلا

المهم اخي كما قلت لك اسعدني الحوار واكيد نحن اخوة قبل كل شيء وساوصل سلامك لاشقائك المغاربة:angel_not:

على فكرة هدا الموضوع سنجده مغلق في الصباح على مااظن لانه خرج عن الموضوع الاصلي
الي عندو شي حاجة مايقول يقولها هههههههه

طيب اخي المغاربة المحتجزون في تندوف اليسوا ضمن المظلومين؟؟؟؟؟؟
اثرت هدا السؤال عدة مرات ولا احد اراد ان يفتح الموضوع اصلا

المهم اخي كما قلت لك اسعدني الحوار واكيد نحن اخوة قبل كل شيء وساوصل سلامك لاشقائك المغاربة:angel_not:

اختي الكريمة بالنسبة لقضية المحتجزين كما يدعون فهم محتجزون عند الصحراويين و من غير المعقول ان يكونوا بالجزائر فقد سمعت احد الاسرى يتكلم في القناة المغربية الاولى و صرح انه لم يكن يعلم اين كانو محتجزين الا انه رجح ان يكون في تندوف في الاراضي الجزائرية لانهم كانو يؤخذون بالليل و اعينهم مغشات فمن الممكن ان تكون تصريحاتهم لاسباب معينة او بامر من اطراف معينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوركتي على كرمك و مشكورة

على فكرة هدا الموضوع سنجده مغلق في الصباح على مااظن لانه خرج عن الموضوع الاصلي
الي عندو شي حاجة مايقول يقولها هههههههه
ناري خرجنا على الموضوع نتمنى مايقفلوهش

اختي الكريمة بالنسبة لقضية المحتجزين كما يدعون فهم محتجزون عند الصحراويين و من غير المعقول ان يكونوا بالجزائر فقد سمعت احد الاسرى يتكلم في القناة المغربية الاولى و صرح انه لم يكن يعلم اين كانو محتجزين الا انه رجح ان يكون في تندوف في الاراضي الجزائرية لانهم كانو يؤخذون بالليل و اعينهم مغشات فمن الممكن ان تكون تصريحاتهم لاسباب معينة او بامر من اطراف معينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوركتي على كرمك و مشكورة

اخي العائدون من مخيمات العار اكدوا ان الانفصاليين هم من كانوا يحتجزونهم بمساعدة الجيش الجزائري والنساء المغتصبات منهن اكدوا انهن تعرضن للاغتصاب من قبل جنود جزائريين المهم الله اعلم

اختي جوهرة واخي amiraleانا سعيدة من لقيتكم ليوم ودردشة معاك انا نخليكم عينيا راهم يتسدوا بنعاس تصبحوا على خير تهلاو في ريوسكم

ناري خرجنا على الموضوع نتمنى مايقفلوهش
هههههههههههه مسكيكينة خليه يتقفل اش غادي نديرو بيه
انا بعدا كنتمنى يتقفل ايوا34 سنة وحنا فشد ليا نقطع ليك مالقينا حتى حل

اخي العائدون من مخيمات العار اكدوا ان الانفصاليين هم من كانوا يحتجزونهم بمساعدة الجيش الجزائري والنساء المغتصبات منهن اكدوا انهن تعرضن للاغتصاب من قبل جنود جزائريين المهم الله اعلم

و تبقى احسن كلمة هي الله اعلم لان القذف منهي عنه في ديننا الحنيف و لا نعلم صدق ما يقال من بهتانه

و يبقى ان نقول حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول و لا قوة الا بالله

اختي جوهرة واخي amiraleانا سعيدة من لقيتكم ليوم ودردشة معاك انا نخليكم عينيا راهم يتسدوا بنعاس تصبحوا على خير تهلاو في ريوسكم

تصبحي على خير وماتبقايش تسهري راكي باقية صغيرة على السهير بقاي تشربي الحليب بكري وتنعسي خخخخخخ ........نصيحة من اختك الكبرى هههه

و تبقى احسن كلمة هي الله اعلم لان القذف منهي عنه في ديننا الحنيف و لا نعلم صدق ما يقال من بهتانه

و يبقى ان نقول حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول و لا قوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

اختي الكريمة انا ايضا ساذهب لقليل من النوم و انا كذلك سعيد جدا بالتكلم معكم و محاورتكم و اقول لكي في امان الله

و لكن واش من راس راها جوهرة هبلتني بالقيل و القال و راسي ما بقالو الا النوم باش يرتاح

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي الكريمة انا ايضا ساذهب لقليل من النوم و انا كذلك سعيد جدا بالتكلم معكم و محاورتكم و اقول لكي في امان الله

و لكن واش من راس راها جوهرة هبلتني بالقيل و القال و راسي ما بقالو الا النوم باش يرتاح

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه تصبح على خير اخي وميرسي على كلامك الطيب
دعاء باقية هنا زيدي قدامي للمانطة خخخخخخخخ
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة