الخطأ ومعالجة الخطأ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mustapha158

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
من منا لا يرتكب أخطاء مهما كبرت أوصغرت ولكن من منا يمتلك الشجاعة الكافية للإعتراف بخطأه في حق غيره.

سؤال طرح على بالي وأحببت أن أطرحه على أعضاء منتدانا الغالي :blush:

عندما تخطأ في حق صديق قريب حبيب فهل ياترى ???

تعترف بالخطأ وتحاول تصحيح الخطأ وتعتذر مهما كانت درجة الخطأ حتى ولو كان جسيما لا يغتفر :sad:

تحاول تصحيح الخطأ بدون الإعتراف به والمضي قدما كأن شيئا لم يحدث :001_huh::001_huh::001_huh::001_huh::001_huh:

أم أن كل شيء متوقف حول نوع الخطأ ودرجة تأثيره في حق الطرف الثاني وشخصيته وتوقعك لطبيعة رد فعله:wink::wink:

أتمنى من كل المهتمين طرح أفكارهم وإقتراحاتهم حول ماهية ونوعية تصرفهم ورد فعلهم أثناء إرتكابهم للأخطاء:001_huh::001_huh::001_huh:

أتمنى عدم الإطالة وعذرا على الأسلوب المتواضع في طرح الموضوع

مشكور أخي
الله يحفظك​

ميرسي عليك
موضوووووع رائع
واصل تميزك و تالقك
في انتظار المزيد

مشكور أخي​

الله يحفظك
الله يخليك أخي العزيز ومشكوور على تشجيعك

ميرسي عليك

موضوووووع رائع
واصل تميزك و تالقك

في انتظار المزيد

مشكوور على ردك الجميل تقبل تحياتي مع الأمنيات بقضاء أوقات سعيدة

احاول اعتذر من صديقي اذا اخطات بحقه

يسلموا ع الموضوع

اولا شكرا على طرحك المميز و اسلوبك و الله روعة وماهو متواضع كلمات قليلة كانت كفيلة لالحاق الرسالة عكس بعض المواضيع اللي تلقاها معمرة حتى الّلخر .... انا صحيح ندير اللي عليا نطلب منو السماح اذا ما حبش يخبط راسو على مليون حيط ههههه نفسي عزيزة الحمد لله

احاول اعتذر من صديقي اذا اخطات بحقه

يسلموا ع الموضوع

الإعتذار الصادق المعبّر فعلا عن الإحساس الحقيقي بالخطأ والندم عليه الاعتذار الذي هو جواز المرور لمشاعر أفضل بين القلوب المتخاصمة مشكوورة أختي العزيزة على ردك الذي أثلج صدري تقبلي تحياتي مع الأمنيات بقضاء أوقات سعيدة

اولا شكرا على طرحك المميز و اسلوبك و الله روعة وماهو متواضع كلمات قليلة كانت كفيلة لالحاق الرسالة عكس بعض المواضيع اللي تلقاها معمرة حتى الّلخر .... انا صحيح ندير اللي عليا نطلب منو السماح اذا ما حبش يخبط راسو على مليون حيط ههههه نفسي عزيزة الحمد لله
بوركت أخي العزيز سيموا على ردك الجميل ولا شكر على واجب وعندك الحق إنك تطلب منوا السماح لأنه طلب المسامحة من أرقى وأنبل الأخلاق أما يخبط راسووو على حيط :yahoo: لا يا أخي الحياة قصيرة ولا تستحق أن نعيشها في تخاصم وتنافر عن ما نحب فلذلك من رأي حاول وحاول وحاول وحاولووووووووو......وحاول لأن لاشيء يستحق والحياة رمشة عين تقبل تحياتي

بوركت أخي العزيز سيموا على ردك الجميل ولا شكر على واجب وعندك الحق إنك تطلب منوا السماح لأنه طلب المسامحة من أرقى وأنبل الأخلاق أما يخبط راسووو على حيط :yahoo: لا يا أخي الحياة قصيرة ولا تستحق أن نعيشها في تخاصم وتنافر عن ما نحب فلذلك من رأي حاول وحاول وحاول وحاولووووووووو......وحاول لأن لاشيء يستحق والحياة رمشة عين تقبل تحياتي
ايه يخبط راسو على حيط لاخاطر الانسان اللي عندو كرامة يحفضها ما قلناش ميطلبش السماح بصح اذا كان يقعد احلل فيه هاذي اللي متصراش هههههه :laugh: شكرا اخي بوركت و الله تخشان الراس ماهو مليح :lol:

السلام عليكم ورجمةالله وبركاته
أعترف بخطئي و احاول تصحيحه ولعل هاته الاعترافات ما تسبب لي الكثير من الصداعات في علاقاتي ومعاملاتي
تحياااااتي والسلام عليكم

السلام عليكم ورجمةالله وبركاته

أعترف بخطئي و احاول تصحيحه ولعل هاته الاعترافات ما تسبب لي الكثير من الصداعات في علاقاتي ومعاملاتي
تحياااااتي والسلام عليكم

مشكورة أختي الكريمة على إبداء رأيك عندك الحق الإعتراف واجب حتى لو تسبب في صداع ومشاكل تقبلي تحياتي مع الأمنيات بقضاء أوقات سعيدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة