الأبوة الأمومة الأبناء مجرد موضوع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mustapha158

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
لا أدري حقيقة لماذا سأكتب هذا الموضوع ربما لسببين حدثا اليومين الماضيين فحركا في غيرة داخلية ورغبة قوية في الأبوة فالمال والبنون زينة الحياة الدنيا ومن منا لا يحب أن يصبح أبا أو أما في المستقبل على كل حال الحادثين هما كالتالي هو إنجاب إحدى قريباتي لمولودة بهية تتربى في عزها وكنف والديها إن شاء الله والحادث الثاني أثناء عودتي من الجامعة في الحافلة كان هناك طفل صغير ما أروعه من طفل جذب إنتباه كل الركاب بحركاته وتصرفاته والأصوات الغريبةالتي يصدرها فخلق جو من الضحك والإبتسامة على وجوه كل الركاب حقيقة شعور الأبوة شعور جميل وسؤولية هائلة والأبناء يعطون بعد ومعنى جميل للحياة في ختام هذا الموضوع أردت أن أختمه بسؤالين على كل من يحب أن يجيب ويشاركنا برأيه

أخي أختي عندما يرزقك الله سبحانه وتعالى بمولود وهو المولود الأول لك ياترى من باب الرغبة والتمني ماذا تتمنى أن يكون جنسه ذكر أم أنثى مع العلم أن كل شيء بيد الخالق ولا رد ولا تبديل لمشيئة الله ?

هل سيدفعك الفضول لمعرفة جنسه قبل ولايته أم تترك التشويق والمفاجئة لحين ولادته?

أتمنى التفاعل الإيجابي

من جهتي سأكون أول المشاركين

بالنسبة للسؤال الأول 1

بالنظر لعيشي وسط عائلة ذكورية بإمتياز وتقديرا لكل المجهودات والعذابات والتضحييات التي بذلتها الوالدة الغالية أتمنى من العزيز القدير أن يكون المولود الأول بنت لتكون سند وعون لأمها

السؤال الثاني

بكل تأكيدسأترك عامل المفاجئة والتشويق للحظة الأخيرة أي عند الولادة لمعرفة جنس المولود

مشكووورين مسبقا

شكرا لك مصطفى و انا لم افكر في ذلك كيما يقولوا كي يزيد نسموه بوزيد .ممكن اني اختار انثى ايضا اما للسؤال الثاني ساختار معرفة الجنس لانو مانصبرش باش نعرف و هي اكيد مش راح تصبر ربي يحيينا حتى لذاك الوقت .... شكرا

السلااااام عليكم

أخي أختي عندما يرزقك الله سبحانه وتعالى بمولود وهو المولود الأول لك ياترى من باب الرغبة والتمني ماذا تتمنى أن يكون جنسه ذكر أم أنثى مع العلم أن كل شيء بيد الخالق ولا رد ولا تبديل لمشيئة الله ?
اكيد ليس مهم عندي نوع الجنس لكن اتمنى لو يكون ولد..

ان شاء الله نعرف اذا بنت والا ولد قبل موعد الولادة
ليس بدافع الفضول..ولكن لتوفير الحاجيات..مثل الملابس والالواان ...
لك من ارق التحايا...

شكرا لك مصطفى و انا لم افكر في ذلك كيما يقولوا كي يزيد نسموه بوزيد .ممكن اني اختار انثى ايضا اما للسؤال الثاني ساختار معرفة الجنس لانو مانصبرش باش نعرف و هي اكيد مش راح تصبر ربي يحيينا حتى لذاك الوقت .... شكرا

أخي سيمو شكرا على إبداء رأيك وعندك الحق كل شيء في وقته جميل تقبل تحياتي مع الأمنيات بقضاء أوقات سعيدة

السلااااام عليكم

اكيد ليس مهم عندي نوع الجنس لكن اتمنى لو يكون ولد..

ان شاء الله نعرف اذا بنت والا ولد قبل موعد الولادة
ليس بدافع الفضول..ولكن لتوفير الحاجيات..مثل الملابس والالواان ...
لك من ارق التحايا...
مشكورة أختي العزيزة على ردك الجميل الذي أثلج صدري مع الأمنيات بقضاء أوقات سعيدة

لا أدري حقيقة لماذا سأكتب هذا الموضوع ربما لسببين حدثا اليومين الماضيين فحركا في غيرة داخلية ورغبة قوية في الأبوة فالمال والبنون زينة الحياة الدنيا ومن منا لا يحب أن يصبح أبا أو أما في المستقبل على كل حال الحادثين هما كالتالي هو إنجاب إحدى قريباتي لمولودة بهية تتربى في عزها وكنف والديها إن شاء الله والحادث الثاني أثناء عودتي من الجامعة في الحافلة كان هناك طفل صغير ما أروعه من طفل جذب إنتباه كل الركاب بحركاته وتصرفاته والأصوات الغريبةالتي يصدرها فخلق جو من الضحك والإبتسامة على وجوه كل الركاب حقيقة شعور الأبوة شعور جميل وسؤولية هائلة والأبناء يعطون بعد ومعنى جميل للحياة في ختام هذا الموضوع أردت أن أختمه بسؤالين على كل من يحب أن يجيب ويشاركنا برأيه

أتمنى التفاعل الإيجابي

مشكووورين مسبقا

اهم شي عندي سلامة الطفل وتمام الخلقة والله ميهم
بس
بسبب كوني البنت الوحيدة اتمنى ان يكون المولود بنت

اكيد راح احاول جنس الطفل حتى اعرف اي الالوان اختار له الوردي ام الازرق
وغيرها من الاشياء الاخرى كالاسم والديكور لغرفته واثاثة وكل شيء

اهم شي عندي سلامة الطفل وتمام الخلقة والله ميهم
بس
بسبب كوني البنت الوحيدة اتمنى ان يكون المولود بنت

اكيد راح احاول جنس الطفل حتى اعرف اي الالوان اختار له الوردي ام الازرق

وغيرها من الاشياء الاخرى كالاسم والديكور لغرفته واثاثة وكل شيء

مشكورة أختي العزيزة إبن العراق الأشم تقبلي تحياتي مع الأمنيات بقضاء أوقات سعيدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة