أخر وسائل الغش في الجزائر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mustapha158

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
قرأت هذا الخبر الغريب الذي حقيقة جعلني أبكي من الضحك أخ يالجزائريين عباقرة المهم الخبر التالي على مسؤولية إحدى الجرائد الجزائرية

تمكن عدد كبير من المترشحين لنيل شهادة التعليم المتوسط بأحد مراكز الامتحان ببريكة في ولاية باتنة من الحصول على الأجوبة المناسبة للأسئلة
المطروحة عليهم، من خلال مكبّر صوت من خارج المركز. فقد استعان مجهولون بمواطن يبيع ماء ''جافيل'' يتولى، عادة استعمال مكبّر الصوت لبيع سلعته، وما إن تم توزيع الأسئلة على المترشحين حتى تولى ''مختصون'' إعداد الأجوبة بالسرعة المطلوبة وتقديمها لصاحب ''الجافيل'' الذي تولى قراءتها على مسامع التلاميذ من خارج المركز عبر مكبّر الصوت، دون أن يتفطن له أحد

في الأخير أختم بالحديث النبوي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم << من غشنا فليس منا >>

فكرة مليحة بصح من غشنا فليس منا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيكـ الصحة خويا على الموضوع
---------
الأساليب تاع الغـش ولت ياسر العام هذا ههههه :cursing: كاين تاع الاقلام السحرية وكاين فكرة اخرى قالك كاين في واحد البلاصة الجماعة الي رايحين يعدو الباك الكل تفاهموا باش يلبسوا اللبسة تاع المنتخب الوطني على خاطر الماتش يطيح مع النهار لاول تاع الامتحانات :biggrin: وكاين ولد ههههههه يقرا في البيام قبضاتو استاذة ينقل بورقة حتى نحتهالو قالك خنقها :laugh: وعباد تندب و واحد قالهم ننتحر كون ماتعطونيش الاجوبة ههههه تاع الاسئلـة وروح بركـ
----------
ربي ينجحـ الطلبة ان شاء الله الكل ويوفقهم ويسهل ليهم كل ماهو صعيب

فكرة مليحة بصح من غشنا فليس منا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهدف الأول من الموضوع هو تغيير الجو والضحك فلذلك بصحتك وعندك كل الحق من غشنا فليس منا

يعطيكـ الصحة خويا على الموضوع

---------
الأساليب تاع الغـش ولت ياسر العام هذا ههههه :cursing: كاين تاع الاقلام السحرية وكاين فكرة اخرى قالك كاين في واحد البلاصة الجماعة الي رايحين يعدو الباك الكل تفاهموا باش يلبسوا اللبسة تاع المنتخب الوطني على خاطر الماتش يطيح مع النهار لاول تاع الامتحانات :biggrin: وكاين ولد ههههههه يقرا في البيام قبضاتو استاذة ينقل بورقة حتى نحتهالو قالك خنقها :laugh: وعباد تندب و واحد قالهم ننتحر كون ماتعطونيش الاجوبة ههههه تاع الاسئلـة وروح بركـ
----------
ربي ينجحـ الطلبة ان شاء الله الكل ويوفقهم ويسهل ليهم كل ماهو صعيب

شكرا أخي العزيز على ردك الجميل وعلى الإضافات والله عندك كل الحق أساليب الغش كثرت بزاف خاصة نحن الجزائريين راك تعرف العقلية نقولوا الله يهدي

و الله مليحة

ربي معاهم

مشكورة أختي العزيزة على مرورك ونحن ندعوا للخالق العزيز الكريم توفيق كل الطلبة المقبلين على الإمتحانات في كل المستويات خاصة طلاب الباك

لهادة السبب راهم عندنا علماء وعباقرة وبلادناراهي من الدول العضمى
اشكرك على الموضوع

ههههههههه الدكاء الخارق للعادة

هههههههههههه هايلة هادي حتى نتاع الجافيل وماعتقوهش ..!
وش نقلك نعرف انا واحد كان اعور يقرا معايا وواحد مايقدر يفيقلو بالكوبياج
القدرات الجزائرية والمواهب في هذا المجال فذة الله يبارك ههه

يعطيك الصحة

الله يبارك على ولاد بيلادي.....

لهادة السبب راهم عندنا علماء وعباقرة وبلادناراهي من الدول العضمى

اشكرك على الموضوع
لا تستغرب صديقي العزيز إن كان الجزائري يلبس من الصين ويأكل من تونس المخفي أعظم على كل حال مشكوووور على مرورك الجميل تقبل تحياتي

ههههههههه الدكاء الخارق للعادة
ذكاء أكثر من خارق ولكن ياريت كان في عمل شيء إيجابي فالجزائر مليئة بالمواهب والأفكار والطاقات الشابة القابلة للإنفجار نقولوا الله يهدي مشكوووور على مرورك الجميل تقبل تحياتي

هههههههههههه هايلة هادي حتى نتاع الجافيل وماعتقوهش ..!
وش نقلك نعرف انا واحد كان اعور يقرا معايا وواحد مايقدر يفيقلو بالكوبياج
القدرات الجزائرية والمواهب في هذا المجال فذة الله يبارك ههه

يعطيك الصحة
الله يبارك فيك أختي العزيزة ومشكووورة على مرورك الجميل

الله يبارك على ولاد بيلادي.....
الله يحفظ أولاد وبنات الجزائر يارب ومشكوورة على مرورك الجميل تقبلي تحياتي

السلام عليكم
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك اخي

السلام عليكم
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك اخي

مشكوورة أختي على مرورك الجميل وبصحتك الضحك يقلك شر البلية مايضحك الله يسترنا

هههههههههههههههههههههههههههههه​

هههههههههههههههههههه
عفسا هي خخخخخخخخخخخ
شكرا لك على الخبر الحلو
يعني الكل ناجح
هههههههههههه
شكرا لك اختي
بارك الله فيكي
من غشنا فليس منا

هههههههههههههههههه

آخـــــر ما توصل إليه علــــم الغش في بلادنا

ربي يهديهم

مشكور على الموضوع ...

هههههههههههههههههههههههههههههه​

هههههههههههههههههههه

عفسا هي خخخخخخخخخخخ
شكرا لك على الخبر الحلو
يعني الكل ناجح
هههههههههههه
شكرا لك اختي
بارك الله فيكي
من غشنا فليس منا

هههههههههههههههههه

آخـــــر ما توصل إليه علــــم الغش في بلادنا

ربي يهديهم

مشكور على الموضوع ...
كلمة شكر حسها قليلة في حقكم لذلك تقبلوا تحياتي مع الأمنيات بقضاء أوقات سعيدة مشكورييين

ااااااااااااوه خسارة لكال كنت نجوز تم باش نكوبي:thumbup1:

وااااو سبحان الله فاتوا انشتاين

مشكور اخي

ههههه.......مي علاه نغش و حنا مغشوشين في حد ذاتنا
ههههه......عادي في الجي
هنا كلشئ نورمـــــــــــــاااال

الله يبارك لاحقين كلش ياو احنا واعرين :001_cool::001_cool:
ربي يكون مع اللي يجوزو الباك و ربي يوفقهم "امين"
شكرا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة