استدعاء لكل الاعضاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

la rose de sable

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
149
السلام عليكم أعزائي أعضاء المنتدى ، أنا كي نجحت BEM وبمعدل مليح حبيت نديرلكم غداء و نلبي طلباتكم اللي طلبتوها مني ، وبالأخص نهدي هاد لغدا لأختي وفاء و بنت عمي مرفت و اللي معاها ، و أختي ياسمين و خويا حميدو و أختي ميشا و أختي فلاورز وكريمة و جوجوكوستا و أخي سليمو وأختي لعزيزة بنت الف قبة و قبةو أخي عاشق اللمة و خويا العنابي سامي وكل الأعضاء اللي باركولي و اللي ماباركوش :p:p ، و خويا رياض ، والكل الكل
المهم هيا مدو ايديكم للماكلة ما تحشموش
نبداو بالشوربا

المطابيق درت غير شويا لخويا سامي

الكسكسي

اللي مايحبش الكسكسي كاين الشخشوخة البسكرية :p:p:p

السلاطة

اللي يحب يشرب

سلطة فواكه

نتمنى انكم شبعتو ، بصح لازم التقصيرة

يا ربي تعجبكم الزردة اللي حضرتهالكم ، و تكونو شبعتو مليح .
لكم تحياتي

واااااااااااااو مرسي مرسي مرسي والله والله شهيتيني حرامعليك بالمطابيق والكسكسي مرسي اختي ميلودي مرسي مرسي مرسي والله ما تتصوريش الفرحة تاعي كي شفت المؤكولات الشعبية تاعكم وااااااااااااااااااو تحياتي اختي ومبروك مرة ثانية على البيام هادا البيام هكدا امالا الباك كيفاه ان شاء الله توصلي للباك وتديه اختي ميلودي شكراااااااا

واااااااااااااو مرسي مرسي مرسي والله والله شهيتيني حرامعليك بالمطابيق والكسكسي مرسي اختي ميلودي مرسي مرسي مرسي والله ما تتصوريش الفرحة تاعي كي شفت المؤكولات الشعبية تاعكم وااااااااااااااااااو تحياتي اختي ومبروك مرة ثانية على البيام هادا البيام هكدا امالا الباك كيفاه ان شاء الله توصلي للباك وتديه اختي ميلودي شكراااااااا

لا مرسي على واجب خويا سامي ، انا وعدتكم بزردة قبل ما نعدي الأمتحان و لبيت وعدي :p:p:p
المهم تعجبكم الماكلة

لا مرسي على واجب خويا سامي ، انا وعدتكم بزردة قبل ما نعدي الأمتحان و لبيت وعدي :p:p:p
المهم تعجبكم الماكلة

بصح راني زعفان شويا علاه درتي شويا مطابيق راني نحبها بالزاف :p :p على العموم وعدتينا ولبيتي وعدك شكرا اختي ميلودي BEN SUR تعجبنا الماكلا مرسيييييييييييييييييي :) :)

السلام عليكم
بارك الله فيك أختي ميلودي على عرضة الصور هادي واللي شفنا فيها اكلات سوفية عندي ياسر ما كليتهاش........
حنا تكفينا اننا فرحنالك بالنجاح مش مهم الزردة بصح إلا حبيتي نجو لعندك هذا إلا انت مصممة على العرضة
وما تخافيش الكادو عامل حسابو
ألف مبرووك مرة أخرى ولعقوبة للشهادات العليا يا رب

مبروك عليك
وعقبال لبكلورية
ولو اني موش معروض
ان شاء الله نتعرضوا في الباكلورية
مبروك و اللف مبروك
اخيك احمد
ahhmed

السلام عليكم
بارك الله فيك أختي ميلودي على عرضة الصور هادي واللي شفنا فيها اكلات سوفية عندي ياسر ما كليتهاش........
حنا تكفينا اننا فرحنالك بالنجاح مش مهم الزردة بصح إلا حبيتي نجو لعندك هذا إلا انت مصممة على العرضة

لا انا مصممة عن العرضة تجو برك وماعليهش جيتكم هيا الكادو ماتتعب روحك ما والو
مرسي

السلام عليكم

لا انا مصممة عن العرضة تجو برك وماعليهش جيتكم هيا الكادو ماتتعب روحك ما والو
مرسي

مبروك عليك
وعقبال لبكلورية
ولو اني موش معروض
ان شاء الله نتعرضوا في الباكلورية
مبروك و اللف مبروك
اخيك احمد
ahhmed

الله يبارك فيك العاقبة لمن تحب ان شاء الله ، أسفة :eek: ماذكرتش اسمك لأنو الأعضاء بزاف وانا قلت الاستدعاء لكل الأعضاء و اكتفيت بذكر اسماء غير اللي باركولي
المهم تعجبك الماكلة خويا

بصح راني زعفان شويا علاه درتي شويا مطابيق راني نحبها بالزاف :p :p على العموم وعدتينا ولبيتي وعدك شكرا اختي ميلودي BEN SUR تعجبنا الماكلا مرسيييييييييييييييييي :) :)

ماتزعفش معليهش غدوة ندير بزاف مطابيق

يالله تفضلو تاكلو اللي مازلو الماكلة قريب تبرد

ammmmmmmmm wach hada milody....

ya3tiiik saha hanouna.....baraka ellaho fiiiiiik 3la zarda

3kouba bac bach adiry zarda fort 3la hady basah bi dj lazem fi la salle des fètes

.merciiiiiiii milody ou mabrouuk 3lik autre fois......

***yassmine***

مبرووووووووووووووووك النجاح لك ولكل طلاب
وانا اختي ايضا نجحت

لم تستدعيني ولكن اقل لك الف مبروووووووووووووووووووووووووووك
وغقبال الباك ب 18 ان شاء الله او 20

بارك الله فيك وحتى معجبناش الغداء نتعشو واش ورانا غير الماكلة :D

مبروك عليك يا ميلودي

والعقوبة ليا العام الجاي

بصح قداش المعدل نتاعك

والهدية الثانية هي:

ammmmmmmmm wach hada milody....

ya3tiiik saha hanouna.....baraka ellaho fiiiiiik 3la zarda

3kouba bac bach adiry zarda fort 3la hady basah bi dj lazem fi la salle des fètes

.merciiiiiiii milody ou mabrouuk 3lik autre fois......

***yassmine***

وفيك بارك أختي ياسمين مرسي على المرور و نتمنى انك شبعتي

لم تستدعيني ولكن اقل لك الف مبروووووووووووووووووووووووووووك
وغقبال الباك ب 18 ان شاء الله او 20

الله يبارك فيك خويا سفيان ، لكن لو تطلعت في اسم الموضوع ستجده استدعاء لكل الاعضاء ، ألست عضوا ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة