سبيسيال لصحاب البااااااك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الساجدة لله وحده

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6
السلااااام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان شااااء الله راكم كاااااااامل بخير
بون غدوة ان شااااااء الله راكم عارفين وااااااااش؟؟
ماش رايح نحكي على الفووووووووت والماتش بارسكو هذااك غير خليه للسكااااااات
قلبي راه معصور عليه وماش باغي نزيد نخمم
المهم ربي ان شااء الله يكون معانا ويوفقلنا فريقنا
الموضوع يحكي على صحااب البااك للي غدوة ان شااااء الله رايح يفوتو
اكيد لي جاان مساكين ماش عارفين لا يخممو فالماتش والا فالمواضيع نتاع نهار الاول
ربي يوفقكهم كاااااااامل
مي انا للي يحيرني علاااااااااه كي مايعرفوش يجاوبو
يتغاشو (يغمى عليهم)......:blink:
علاااااااااه تولي لي اومبيلونس غير تدااور فالطريق.......؟؟؟
وااش هي الفايدة؟؟:huh:
علااه مايدعوش ربي بااش تسهل عليهم..
هذا اذا جاه بولكااج والعام كامل وهو مسكين يقرا ومن التقلاق راحله كل شيء
....
اما للي ماعرفش وماقرااش قااع العام
علاه مايستسلمش للامر الواقع ويحط الورقة ويجي خارج
ولا يستنى الوحي يطيح عليه؟ ولا كيفااااش..؟؟
المهم ربي يوفق كااااااامل للي عندهم البااك غدوة....ونوصيكم..غير اخطوكم من النقل والغش...كونو مع ربي يكون معااكم...وان شااء الله تكونو وجدتو رواحكم بيان:biggrin:
وهذا الموضوع سبيسيال لخويا (..وليد (مالك الحب)......واختي حسنااء) نقولهم بالتوفيق وان شااء الله تكون النتائج مليحة...
.*.واي واحد عندو الباك يسجل اسمو هنا بااش ندير حسابي على العرضاات نتاع لي فاات للي رايح نحضرهم فالصيف ههههههههه
....في امااااااااان الله......

مساكن يا حليلهم يتغاشاو من الخوف والقلق
ربي يوفقهم كامل ...........واختي حنااااااااان........اميييين

السلام عليكم
على كل حال انا راني دخلت للموضوع بصح مانيش من الي غادي يفوتو الباك على خاطر انا حبست قرايتي في السنة السابع اساسي ومع هاد اريد الافادة ببعظ النصائح
النجاح مطلب الجميع وتحقيق النجاح الدراسي يعتبر من أولويات الأهداف لدى الطالب ..ولكل نجاح مفتاح وفلسفة وخطوات ينبغي الاهتمام بها …ولذلك أصبح النجاح علما وهندسة ..
النجاح فكرا يبدأ وشعورا يدفع ويحفز وعملا وصبرا يترجم

الطموح كنز لا يفنى: لا يسعى للنجاح من لا يملك طموحا ولذلك كان الطموح هو الكنز الذي لا يفنى ..فكن طموحا وانظر إلى المعالي ..

هذا عمر بن عبد العزيز خامس الخلفاء الراشدين يقول معبرا عن طموحه:" إن لي نفسا تواقة ،تمنت الإمارة فنالتها،وتمنت الخلافة فنالتها ،وأنا الآن أتوق إلى الجنة وأرجو أن أنالها "

النجاح عمل وجد وتضحية وصبر ومن منح طموحه صبرا وعملا وجدا حصد نجاحا وثمارا ..فاعمل واجتهد وابذل الجهد لتحقق النجاح والطموح والهدف ..فمن جدّ وجد ومن زرع حصد..

اعرف انكم تتساؤلون عن سبب توقفي عن الدراسة هناك سبب مادي اجبرني على ترك الدراسة والاتحاق بالحياة العملية يعني مجبرا وليس مقتنعا
ماتنساوش سيارات الاسعاف راهم قاع مشغولين راهم قاع فالسطاد
والسلام عليكم

ربي يوفقهم

ربي يعاونكم و يوفقكم

السلام عليكم

يـــا أختي الساجدة لله وحده انا ما نظنش يلهاو اليوم باش يدخلوا للمة و يجاوبوك على موضوعك

ربـــي يكون في عونهم و يوفقهم و يفرح كل من هو مقبل على امتحان ان شاء الله

و انت بارك الله فيك على هذ الالتفاتة

وعليكم السـلام ورحمة الله تعالـى وبركاته
---------
بالنسبة الي يدوخو هههه والي مش عارف واش يصرالهم كلهم مسرحيات هكاك بركـ :biggrin: علاه تقلق في روحكـ وادوخ وحالتكـ حالة اقرا على روحكـ مليح وركـز بالعقل والي مكتبو ربـي ليك رايح يجي انت المهم أعمـل مجهودكـ على قد ماتقدر ماتتهاون ...فشجرة الاجتهاد أكيد ستثمـر النجاح . ماعلى المقبلين على الشهادة الا التوكـل على الله عـز وجـل والأخذ بالاسباب * أعـقلها وتوكـل * .
-----------
تعرفي اختي والله قبـل ليا مدة كنت نحسابك انتيا اصلا رايحة تعدي الباك هههههه ومن بعد شفتك تدخلي قلت اواه مانظنش هذه رايحة تعدي الباك بالشوية بالشوية عرفت بلي ماكيش تقري في الباكـ
---------
علـ العــــموم ـى ربي ينجحـ جميع الطلبـة ويوفقهمـ
ونقولو ليهم مــــــ جــــد ـــن وجـد ومـــــ زرعـ ـــــن حصـ ـــد
مشكورة أخـتي دندونـة :angel_not: على الموضوع
باركـ الله فيكـ

السلام عليكم

يـــا أختي الساجدة لله وحده انا ما نظنش يلهاو اليوم باش يدخلوا للمة و يجاوبوك على موضوعك

ربـــي يكون في عونهم و يوفقهم و يفرح كل من هو مقبل على امتحان ان شاء الله

و انت بارك الله فيك على هذ الالتفاتة
راني عارفة بللي ماش رايح يقدرو يدخلو ويشوفو الموضوع بارسكو انا تاني كي عديت البااك....شهر من قبل مادخلتش للمة........
مي كي يرجعو ان شااء الله مايقولوش خاوتنا نساونا
اون+ ندعولهم بالغيب......
البركة في مرورك simouka

وعليكم السـلام ورحمة الله تعالـى وبركاته

---------
بالنسبة الي يدوخو هههه والي مش عارف واش يصرالهم كلهم مسرحيات هكاك بركـ :biggrin: علاه تقلق في روحكـ وادوخ وحالتكـ حالة اقرا على روحكـ مليح وركـز بالعقل والي مكتبو ربـي ليك رايح يجي انت المهم أعمـل مجهودكـ على قد ماتقدر ماتتهاون ...فشجرة الاجتهاد أكيد ستثمـر النجاح . ماعلى المقبلين على الشهادة الا التوكـل على الله عـز وجـل والأخذ بالاسباب * أعـقلها وتوكـل * .
-----------
تعرفي اختي والله قبـل ليا مدة كنت نحسابك انتيا اصلا رايحة تعدي الباك هههههه ومن بعد شفتك تدخلي قلت اواه مانظنش هذه رايحة تعدي الباك بالشوية بالشوية عرفت بلي ماكيش تقري في الباكـ
---------
علـ العــــموم ـى ربي ينجحـ جميع الطلبـة ويوفقهمـ
ونقولو ليهم مــــــ جــــد ـــن وجـد ومـــــ زرعـ ـــــن حصـ ـــد
مشكورة أخـتي دندونـة :angel_not: على الموضوع
باركـ الله فيكـ
هههههههه انا خلااااااااااص فوتت الباااك لعااام لي فاااااااات وديتو وتهنيـــــــت.. الحمد لله
مي مازااااال فيا الشوك نتاع ليلة البااك هههههه على هاذيك راني حاسة بيهم ...
ربي يوفقهم ان شاااااااء الله ....ومارسي على المرور حمودة......:yahoo:

جزاكي الله خيرااا اختي دندونة

ولدي رسالة من عند حبيبي وليد

وربي ينجحهم كامل ... :001_cool:
حمووووووووز خويا ربي يخليك على توصيلك للامانة....وان شااء الله نفرحو بوليد وبكاامل للي عندهم الباااااااك

النجاح عمل وجد وتضحية وصبر ومن منح طموحه صبرا وعملا وجدا حصد نجاحا وثمارا ..فاعمل واجتهد وابذل الجهد لتحقق النجاح والطموح والهدف ..فمن جدّ وجد ومن زرع حصد..

بارك الله فيك اخي الكريم على النصيحة القيمة
ربي يوفقهم
ربي يعاونكم و يوفقكم
امين يارب العالمين

الباك و التراك و زاد معاه الفوت في يوم واحد

الله يسهل على كل ممتحن

و هكذا هي مراحل الحياة مجموعة مواقف و أهم مواقفها

بداية مرحلة جديدة

اللهم يسر و لا تعسر

للمتقدمين للامتحان غدا

الباك و التراك و زاد معاه الفوت في يوم واحد

الله يسهل على كل ممتحن

و هكذا هي مراحل الحياة مجموعة مواقف و أهم مواقفها

بداية مرحلة جديدة

اللهم يسر و لا تعسر

للمتقدمين للامتحان غدا

باارك الله فيك اختي ...........ربي يتقبل منك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة