مـصــر وأصـدقـاء الجزائر حابين يهنوا ويشاركوا الجزائر فرحتها

immy

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5
شكرااااااااااااا لك و انا بدوري

اهنئك على روحك الرياضية

انا مكانك ما نقدرش نعملها:thumbup1:

ولله عندك روح رياضي قاوية خويا برافو عليك وشكرا خويا :yahoo::yahoo::yahoo:

نهنئ الجميع اليوم على الروح الرياضية العالية وعلى المقابلة العالية المستوى بكل المقاييس
وشكرا لك على التهانئ وبالتوفيق للجميع وماهي محطة من محطات المونديال مازال للفريقين ماينتظرهم من مجهودات وانتصارات اخرى
احسنت اخي على الروح العالية

مشكور اخي على هذه الروح الرياضية العالية
والف الف مبروك علينا كامل وان شاء الله
رنا كامل خاوة ويرب ديما زاهية علينا كامل

شكرا لك محمد على هذا الموضوع
هكون كذابة لو مقلتش إني كان نفسي بلدي تفوز صحيح قبل المباراة بفترة كنت مشتته ما بين نفسي أشوفكم فرحانين وما بين نفسي أشوف بلدي فرحانة بس في لحظة الجد وفي ساعة المباراة مخبيش عليكم كان نفسي بلدي تفوز, ودا هو الإنتماء اللي ما نقدرش نتحكم فيه بالرغم إني بحبكم من كل قلبي والله وربنا وحده اللي يعلم بما تخفيه السرائر ولازم عشان أقدر أحبكم يكون قلبي عامر بحب بلادي
ووالله أنا كنت متوقعة إنكم هتفوزو لأنكم كنتو بتدعو ربنا من قلوبكم دعاء متكرر وجماعي وانا أكتر واحدة عارفة ما يفعله الدعاء الجماعي في أكثر من تجربة في حياتي يطول شرحها

وبالنيابة عني وعن كل شعب مصر بقولكم ألف مليون مبروك ويارب نشوف فرحتكم دي في كل لحظة ويكون النصر دايما حليفكم

اشكرك اخي على روحك الرياضية

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
thank you
شكرا على الروح الرياضية العالية ...تقبل تحياتي

الحمد لله انا فزنا بالروح الرياضية والكرم العالي

قبل فوزنا بالنتيجة

يقال من يضحك في البداية يبكي في النهاية

ويقال يوم لك ويوم عليكم

شكرا لك اخي على الروح العالية وهردلك

للمنتخب المصري في المباريات القادمة

والله انا ادعوا انكم تتأهلوا لكأس افريقيا

لان روندا تنتظر فيكم

تقبل مروري المتواضع

أقول لك الحق وكل الحق نحن فزنا بمقابلة في كرة القدم وهي مجرد لعبة وأنت فزت بقلوبنا والفرق بينهم كبير أخي محمد أحي فيك الروح الرياضية العالية وعودتنا مصر أن تلد أبطال مثلك والله يكثر من أمثالك تحية خالصة لك ولكل الشعب المصري وتمنياتي له بالتوفيق في المباريات القادمة والمشوار مازال طويل ولم ينتهي بمبارة واحدة والفائز الوحيد بهذه المبارة هي الروح الرياضية

شكرا لك محمد على هذا الموضوع
هكون كذابة لو مقلتش إني كان نفسي بلدي تفوز صحيح قبل المباراة بفترة كنت مشتته ما بين نفسي أشوفكم فرحانين وما بين نفسي أشوف بلدي فرحانة بس في لحظة الجد وفي ساعة المباراة مخبيش عليكم كان نفسي بلدي تفوز, ودا هو الإنتماء اللي ما نقدرش نتحكم فيه بالرغم إني بحبكم من كل قلبي والله وربنا وحده اللي يعلم بما تخفيه السرائر ولازم عشان أقدر أحبكم يكون قلبي عامر بحب بلادي
ووالله أنا كنت متوقعة إنكم هتفوزو لأنكم كنتو بتدعو ربنا من قلوبكم دعاء متكرر وجماعي وانا أكتر واحدة عارفة ما يفعله الدعاء الجماعي في أكثر من تجربة في حياتي يطول شرحها

وبالنيابة عني وعن كل شعب مصر بقولكم ألف مليون مبروك ويارب نشوف فرحتكم دي في كل لحظة ويكون النصر دايما حليفكم

أستسميحك مرة أخرى أخي محمد وأنت صاحب الموضوع لأرد على أختنا أمينة وهي مصرية كذلك على مشاركتها وأرد عليها نيابة عن كل إخوانها الجزائريين وأقول ربي يحفظك ويخليك الأخت أمينة على مشاركتنا فرحتنا ونعلم جيدا أنها تأتي قليلا صعبة وليس سهلة لأنها على حساب فريق بلدك ووطنك وأقول لك أنت لم تخسري بل فزتي بقلوبنا كذلك كما أنك في بلدك ووطنك والفرحة كذلك فرحتك وأقول لك كذلك لا نشك أبدا في حبك لوطنك ونحن نفتخر بهذا لأن الذي لا يحب وطنه لايعرف معنى للحب أبدا ولايشرفنا ذلك
عاشت الجزائر وعاشت مصر وتحيا الإخوة العربية دمتم

حواركم الراقي والحضاري يثبت لنا جميعا بان اللمة فعلا حالة نادرة بين المنتديات بطيبة اعضائها وحسن تصرفهم وسلوكهم وترفعهم عن النقاشات الحادة و الضيقة وفسح المجال امام الجميع لابداء رايه
انها مساحة شاسعة تفتح قلبها لكل ابناء هذه الامة الواحدة .
فهنيئا لنا اللمة وهنيئا لنا اعضائها بمختلف مواطنهم فنحن

جمهورية اللمة

هى دى الفطرة يا امينة .. حب الوطن غريزة فى القلب .. وقلوبنا مش بإيدينا ..
وعشان انا عارف مدى حبك للجزائر .. هقولك الف مبروووووووووووك يا محبة الجزائر الاولى
مبروووووووووووك :wink:

مع تحيات المحب الاول للجزائر
الحمد لله إن لجزائر فازت علشان أسمع منك هذا الاعتراف إني انا المحبة الأولى للجزائر خلاص رحمتني من المعركة اللي كنت ناوية أقوم بيها بعد الإمتحان على لقب المحبة الأولى للجزائر وأنت ديرلهم مسابقة على لقب المحبة الثانية للجزائر وقولهم أمينة بتتمنالكم التوفيق :001_rolleyes:

وفعلا مبروك ليا وليك وكل أهل الجزائر على الفوز اللي أسعدهم وأسعدنا لساعدتهم:001_smile:

أستسميحك مرة أخرى أخي محمد وأنت صاحب الموضوع لأرد على أختنا أمينة وهي مصرية كذلك على مشاركتها وأرد عليها نيابة عن كل إخوانها الجزائريين وأقول ربي يحفظك ويخليك الأخت أمينة على مشاركتنا فرحتنا ونعلم جيدا أنها تأتي قليلا صعبة وليس سهلة لأنها على حساب فريق بلدك ووطنك وأقول لك أنت لم تخسري بل فزتي بقلوبنا كذلك كما أنك في بلدك ووطنك والفرحة كذلك فرحتك وأقول لك كذلك لا نشك أبدا في حبك لوطنك ونحن نفتخر بهذا لأن الذي لا يحب وطنه لايعرف معنى للحب أبدا ولايشرفنا ذلك
عاشت الجزائر وعاشت مصر وتحيا الإخوة العربية دمتم
أما أنت أخي الكريم فلقد تاهت مني كلمات الشكر التي أريد أن أشكرك بها فعلا والله لقد خيبتو ظني بكلامكم الرائع ده بصراحة كنت خايفة من الخسارة ومن الفوز كنت خايفة من الخسارة لأني عندي إنتماء غريب للمنتدى ومكنتش حابة أبدا أشوف أي حزن يخيم على منتداي الغالي وكنت خافية من الفوز لأني كنت متوقعة عبارات الشماتة منكم وكنت خايفة لما أقولكم مبروك تقولولي (العبي بعيد :sad:) من غير زعل من صراحتي أنا متعودة اقولكم اللي في قلبي ووالله اول يوم راح فيه منتخبنا الوطني للجزائر والمذيعة سماح عملت حوار مع بعض الشباب من اهل الجزائر والله كانوا طيبين جدا وكانوا مؤدبين حتى سعتها قلت لأخي أنا هزعل عليهم لو خسروا إستغرب جدا من كلامي:eek:hmy:
الحمد لله يارب إن الجزائر فازت علشان أسمع الكلام الحلو ده اللي خفف عني شوية من هزيمة بلدي اللي كان نفسي بجد انها تفوز بالمباراة وإني كمان اتعرفت أكتر على ذوق وطيبة أبناء بلدي الثاني الجزائر الغالية:001_smile:
ألف شكر ليكم وألف مبروك علينا فرحتكم

بارك الله فيك اخي ويعطيك الصحة على روحك الرياضية وهذا دليل على طيبتك
لو كنت مكانك مانظنش نديرها على كل ربي يحفظك ويخليك لمصر ويخليك للجزائر
مبروووووك علينا والعقوبة ليكم مزال القدام

مبروك مبرولك على الجزائر الفوز شكرا اخلى على الروح الرياضيه

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
روحنا الجزاير وكان كلنا حماس* لقينا شعب الجزاير زي حسب حماس* انت السبب يا شحاتة مسمعتش كلام الناس* فين ايامك يا ميدو وايام عماد النحاس* وبكدة مش هنروح كاس العالم الا بطلوع الانفاس..............ابن مصر.... من يفوز اخيرا يضحك كثيراااااا معادكم فالقاهرة انشالله:confused1::confused1::confused1::confused1 :
"
"
ان شاء الله اخي نلتقي في القاهرة
واعدك بفوز اخر ان شاء الله نضيره لسابقه وان لم بكن اثقل نوعا مل
لاتلوم مدرب فريقكم حسن شحاتة فقد فعل مايستطيع فعله اي مدرب اخر ...وهاته هي كرة القدم
تفوز وتخسر والعبرة بالنهاية دائما
بكل صراحة لعب فريقكم المصري مباراة رائعة وكان لاعبو الفريق حاضرين في الميدان تكتيكيا حضورا مذهل
لاتتاسف على الخسارة ................................تقبل تحياتي

مشكور اخي التهنئة وصلت لكل قلوب الجزائريين
مشكوررررررررررررر

براااااااااااااااااااافووو برااااااااااااااااااااافو براااااااااااااااااافو نستعرف بيك خويا
روح وطنية ولا اروع
نتمنى نكونو ديما هكدا
دمت في رعاية الله وحفظه وشكرا على موضوعك الهايل

جزاك الله خيرا اخي على الروح الرياضية العالية
وهنيئا للفريق الوطني وللجمهور الجزائري
حقيقة كان كل من الفريقين في المستوى
مبرووووووك علينا الفوز وعقبالكم في المباريات القادمة

بارك الله فيك خويا
شكرا على الروح الرياضية ازين
وان شاء الله نزيدو نربحوكم في مصر ههه قول امين هه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة