لازم الكل تدخلو هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الساجدة لله وحده

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا مبرووووووووك علينا الفوز وان شااء الله لعقوبة للي ماتش لجاية
بون
جامي تخيلت روحي نكتب موضوع كيما هذا وماش رايح نتعمق فيه
بارسكو نفسيتي ماتسمحليش انني نكتب بزااف واذا كتبت بزااف رايح نقول كلاام نندم عليه طول حياتي المهم
حابة برك نفهم
علااااااااااااااااااااااااااااه؟؟
هادي الفوضى للي رجع فيها القسم؟؟؟
عبالكم زماان كنا نهبلو على المواضيع للي فيه
كانت النقاشات والاراء الصائبة وكلها معممة
ماش يجي دوك عضو يقول انا ولاخور انا
ماعرفنااش شكون الصح وديما النقاشات ماتكملش وجااااااااامي لقيت موضوع وصلنا فيه لنتيجة واحدة
يا اماا يغلق بسبب الردود الخارجة عن الموضوع
يا اما يغلق بسبب شجاار بين الاعضااء
يا اما يحذف بارسكو ماعندو حتى معنى ومافيه اي فائدة
يا اماا النقااش يبقى مفتوح ومانخرجو بحتى نتيجة
انا والله عييت ....ماصبتش كيفااش ندير معاكم
حطيتلكم القوانين
وعلابالي كامل طليتو عليها
وسير طليتو عليها باش تشوفو هاد المشرفة واش دارت برك ماشي باش تكونو على علم بالقوانين وللي لازم وللي ماشي لازم
والله وليت نكره نجي للقسم ونلقى
انت قتلي وانت قلتيلي
وليناار
ياسيدي لوكاان جينا نتناقشو كيما هاك وكل واحد مقابل لاخور
ياو لوكان خير الكف يخبط والكودبيات والكلاام الجارح
ماعمباليش كيفاه لحد الان راكم متحكمين في اعصابكم
صرااحة
القسم اذا واصل في هاد المنوال اكيد رايح يغلق وماتلومو اي واحد على هاد الشيء بارسكو غير نتوما المسؤولين عليه
وليت نحشم كل موضوع ندخلو نبقى حذف المشاركاات والله حراام عليا انا بالدرجة الاولى وحراام عليكم انتوما للي ماعرفتوش تستغلو الفرصة
ياخي لحد الان هناك بعض المواضيع للي نفرح كي نشوفها والحمد لله على وجودها..
في الاخير...نتمنى حتى واحد مايزعف مني بارسكو معظمكم ماش موالفين اني نحكي بالمباشر الكل يعرفني نهدر بالشراات مي الظاهر انهم مانفعوش
الموضوع ماش رايح يبقى ..بارسكو بزااااف ...
حشمنا رواحنا قداام للي راهم يزورونا
تامنو والله وحدة نعرفها ماش من الجزائر
قاتلي كنت نمووت على اللمة..مي رجعت غير عركاات وكل واحد يحسب لخوه مالا ماش رايح نزيد ندخل ليها
............واللبيب بالاشارة يفهم.............
وان شااء الله تتعدل الاحوااااااااااااااااال
وباردون على الكلاااااااااااااااااااام....
وماتخافوش الموضوع ماش رايح يبقى مثبت

ولله يا اختي راكي رافدة حمل كبير ربي يكون معك ان شاء الله وكيما قلتي اللبيب من الاشارة يفهم .............

شوفي أختى ماشي هاذا القسم فقط الي فيه الكلام الي قلتيه جميع الاقسام وكل المنتديات يوصل فيها النقاش لاكثرمن هكدا المهم مايكونش كلام فيه اساءة للدين فقط
اما بخصوص الردود فهذا منتدى جزائري يعني عادي بحكم العقلية واتمنى تكوني اكثر حكمة وتقراي مابين السطور ونزيد نقلك حاجة صديقيني المنتدى تزيد قيمتو عندما تكون هناك مساحة للنقاش وحرية الرأي لان كل شخص عندوالحق باش يعبر على رأيو مش معقولة تسكروالموضوع وتخلوالواحد دمو يفور ربما الرد الاول ماقدرش يوصل وجهة نظرو وتزيدو تسكروه يزيد يتأزم الوضع ...انا عندي المنتدى الجيدهو منتدى القلم الحر والرأي الحر دون اساءة للدين هذا اولا وثانيا لاننا في منتدى جزائري من حقنا ندافعو ونهدرو على انفسناوعلى اوضاعنابالدرجة الاولى وامبعد يجي دورالناس الاخرين
وصديقيني بعض اصدقائي يحسدوني لان منتدى اللمةالجزائرية فيه مساحة اوسع لابداء الرأي
اما المنتدى الراكض الي يناقش الحب والمواضيع التافهة والفارغة فانا اعتبره ليس منتدى اذا لم يكون هناك نقاش وطرح ورد وفي الاخير هذه وجهات نظر وكل واحد يتحاسب على كلامو
تحياتي لكي ولطاقمكم

واش رايح نقول والله غير عندك الحك حتى والى نكون انا هو المقصود نورمال هاد اليامات راهم كاين بزاف مواضيع خارجة تماما على الهدف المسطر في اللمة وبهاد الكلام اقول لكم اتهلاو فرواحكم كامل الله اعلم بلاك ربما غاديين يحولوني الى ولاية اخري ممكن نطول باش نرتب اموري ونعاود نرجع الى منتدانة الغالي ولا تنسو انا قلت ربما اتحول الى ولاية اخرى
والسلام عليكم

الاخت الكريمة راني معاك فلاقوال هدي ونقولك كاين اعضاء همهم ربح المشاركات ولا يهمه الموضوع الدي وضعه او المشاركة التي شارك بها ...................................وشكرا

شوفي أختى ماشي هاذا القسم فقط الي فيه الكلام الي قلتيه جميع الاقسام وكل المنتديات يوصل فيها النقاش لاكثرمن هكدا المهم مايكونش كلام فيه اساءة للدين فقط
اما بخصوص الردود فهذا منتدى جزائري يعني عادي بحكم العقلية واتمنى تكوني اكثر حكمة وتقراي مابين السطور ونزيد نقلك حاجة صديقيني المنتدى تزيد قيمتو عندما تكون هناك مساحة للنقاش وحرية الرأي لان كل شخص عندوالحق باش يعبر على رأيو مش معقولة تسكروالموضوع وتخلوالواحد دمو يفور ربما الرد الاول ماقدرش يوصل وجهة نظرو وتزيدو تسكروه يزيد يتأزم الوضع ...انا عندي المنتدى الجيدهو منتدى القلم الحر والرأي الحر دون اساءة للدين هذا اولا وثانيا لاننا في منتدى جزائري من حقنا ندافعو ونهدرو على انفسناوعلى اوضاعنابالدرجة الاولى وامبعد يجي دورالناس الاخرين
وصديقيني بعض اصدقائي يحسدوني لان منتدى اللمةالجزائرية فيه مساحة اوسع لابداء الرأي
اما المنتدى الراكض الي يناقش الحب والمواضيع التافهة والفارغة فانا اعتبره ليس منتدى اذا لم يكون هناك نقاش وطرح ورد وفي الاخير هذه وجهات نظر وكل واحد يتحاسب على كلامو
تحياتي لكي ولطاقمكم
يا اختي الغالية كاش نهاار لقيتي فاللمة بللي قلنا ماكاانش مواضيع نقاشية والا قلنا ماتزيدوش تحكو فالموضوع والا تبدو بارائكم؟؟
ياخي كل شيء راه متوفر هنا والحمد لله
مي راني نقصد للي ماعرفوش كيفاش يستغلو هاد الفرصة
يا اختي غير جيبيلي كااش نقااش طليتي عليه وعجبك؟؟
الكل يحكي كلاام مالوش معنى ؟؟
كرهنا مواضيع الحب ..حطينا موضوع قلنا بالااك يفهمو...ظربت زوج دوراات فاللمة وجيت لقيت ..تعريف شامل لفيروس الحب؟؟
وااش نديرو معاهم
تقولي ماكان حتى ظواهر والا مشاكل يحكو عليهم من غيرو؟؟
ربحنا وفزنا ... رجعنا في مشكل قومي وكلهم يقول بلادي عزيزة عليا؟؟
الله يستر برك

المنتدى ماشي نتاعي انا والا نتاع الاداريين
المنتدى راه للجزائريين كامل ولخاوتنا العرب
ولازم نخدمو اليد فاليد ماشي واحد يفهم ولاخور يزيد فالطين بلة
وهذا هو المطلوب لازم نعرفو كيفااش نستغلو الفرص وكيفااش نبينو وجهة النظر نتاعنا باي طريقة المهم تكون متحضرة ...
ونكونو قدها ومانحطو المسؤولية على اي شخص
كلنا رانا مسؤولين وكلنا عندنا مهمة وحدة هنا
هي الافاادة والرفع من مستوى اللمة واستفادتنا تاني..
....

يا اختي الغالية كاش نهاار لقيتي فاللمة بللي قلنا ماكاانش مواضيع نقاشية والا قلنا ماتزيدوش تحكو فالموضوع والا تبدو بارائكم؟؟

ياخي كل شيء راه متوفر هنا والحمد لله
مي راني نقصد للي ماعرفوش كيفاش يستغلو هاد الفرصة
يا اختي غير جيبيلي كااش نقااش طليتي عليه وعجبك؟؟
الكل يحكي كلاام مالوش معنى ؟؟
كرهنا مواضيع الحب ..حطينا موضوع قلنا بالااك يفهمو...ظربت زوج دوراات فاللمة وجيت لقيت ..تعريف شامل لفيروس الحب؟؟
وااش نديرو معاهم
تقولي ماكان حتى ظواهر والا مشاكل يحكو عليهم من غيرو؟؟
ربحنا وفزنا ... رجعنا في مشكل قومي وكلهم يقول بلادي عزيزة عليا؟؟

الله يستر برك

لالا يااختى صدقيني بالي والله العظيم اغلب المواضيع هنا تعجبني ولااخفيك اني كثيرامانعمل نقل ونحطها في منتديات اخرى وتعجب الكل وديري في حسابك ان المنتدى فيه ناس قارية وواصلة لدرجةمعينة في العلم وكاين الي لازالوا يقراووكاين وكاين المهم راني نشوف ان القسم كل مرة يطور اذا كنتي تلاحظي مادخلتش للمنتدى من اكثر من 3اشهرولما رجعت لقيت الافكار اتطورت والنقاش وطرح القضاياوالمعلومات الي يتمتع بيها الاغلبيةهنا رائعة خصوصا المنتدى العام والسياسي وهناايضا في واش راك تهدر الواحد مايكونش يائس المسؤوليةصح صعيبة لكن الحمدلله رانا في تقدم وهذا رايي لانني اتردد كثيرا على المنتديات واقرا وصدقيني كلها مواضيع يااما تخدش الحياء العام يااما ماتستاهلش حتى الواحد يكمل قراءتها يا اماتفتقد للمصداقية والراي الصريح وهذا ادهى وامرتشوف يبعض المنتديات عايشين في قصر وهمي بافكاراقل مانقول عليه امضحكة وتافهة
المثالية قطعا هي امر غيروارد لكن منتدى عن منتدى يفرق

.. الســـلام عليــــكم ..
.. مــرحبــا أختي الغاليـــة الساجدة لله وحده ..
.. كيف حــالكـ ؟ .. ان شاء الله بخيـر ..
.
.. كــلامكـ في محــله .. و احنــا فهمنــا قصدكـ أختي الغالية ..
.. ربي يعطيكـ الصحــة و يعــاونكـ ..
.
.. لكـن عندي بعض الملاحظــات على كــلام الأخت روز ..
تحياتي لكي ولطاقمكم

.. أختي الغاليــة على قلبي ..
.. أسمحي لي نقــولكـ إنــه حريــة الرأي و التعبيــر لهــا حدود ..
.. يعنــي فيه مواضيــع و الله تعدت النقــاش و تعدت حدود النــقاش ..
.. و فيه نــاس تدخــل للموضوع تتشــاجر مش تتنــاقش ..
.. تكتب كلام غير لائق أو ترد بردود خارجة عن موضوع النقاش مثل مشكور و مشتـقاته ..
.. و الكــارثة الكبرى هي التعصب للرأي الشخصي و عدم تقبل الرأي الأخــر ..
.. و مشــاكل كثيــرة تحدث لا نستطيــع ذكــرهــا ..
.. و احنا مهمتنـا كمشرفين هي مراقبة المواضيع و تنظيف القسم من هذه المشاكل ..
.
.. أســف على التــدخــل أختي الغاليــة ..
.. لــكم مني كــل الود و الــورد ..
.. في أمـــــان الله ..

حتى والى نكون انا هو المقصود نورمال هاد اليامات راهم كاين بزاف مواضيع خارجة تماما على الهدف المسطر في اللمة وبهاد الكلام اقول لكم اتهلاو فرواحكم كامل الله اعلم بلاك ربما غاديين يحولوني الى ولاية اخري ممكن نطول باش نرتب اموري ونعاود نرجع الى منتدانة الغالي

نظن انا ايضا مقصودة لكن الله غالب الطبع غالب والنيف طويل شوية ههه
على كل منا لسمانةالجاية مش رايحين تشوفوني بعض الناس يريحو من روز الشقية:tongue_smilie: بصح راجعة آه
تحياتي للكل:001_smile:

لالا يااختى صدقيني بالي والله العظيم اغلب المواضيع هنا تعجبني ولااخفيك اني كثيرامانعمل نقل ونحطها في منتديات اخرى وتعجب الكل وديري في حسابك ان المنتدى فيه ناس قارية وواصلة لدرجةمعينة في العلم وكاين الي لازالوا يقراووكاين وكاين المهم راني نشوف ان القسم كل مرة يطور اذا كنتي تلاحظي مادخلتش للمنتدى من اكثر من 3اشهرولما رجعت لقيت الافكار اتطورت والنقاش وطرح القضاياوالمعلومات الي يتمتع بيها الاغلبيةهنا رائعة خصوصا المنتدى العام والسياسي وهناايضا في واش راك تهدر الواحد مايكونش يائس المسؤوليةصح صعيبة لكن الحمدلله رانا في تقدم وهذا رايي لانني اتردد كثيرا على المنتديات واقرا وصدقيني كلها مواضيع يااما تخدش الحياء العام يااما ماتستاهلش حتى الواحد يكمل قراءتها يا اماتفتقد للمصداقية والراي الصريح وهذا ادهى وامرتشوف يبعض المنتديات عايشين في قصر وهمي بافكاراقل مانقول عليه امضحكة وتافهة
المثالية قطعا هي امر غيروارد لكن منتدى عن منتدى يفرق
جميل جدا ان يكون النقااش هكذا وانا واحدة من النااس للي يموتو على النقاشات
تامني ديما نحب نزيد فالموضوع وفالنقااش
نمووووووت على النقاشات الساخنة
مي صراحة ماش كل المواضيع تطلب هادي السخونة
ياخي كاين مواضيع باينة وماش لازم نتناقشو فيها مي حنا عندنا العكس ..غير يزيدو فالكلاام وكيما قلت واحد مايهز على خوه وفي لاخر..ردود غير لائقة ومشاحناات بيناتهم
حابين برك شويا تنظيم
ولا يخفى عليك انو ردودك وتعقيباتك من ضمن مايروق لي وتعجبني ونتمنى انو النااس كلهم يكونو كيفك وماراكيش غير وحدك كاين ونقولها بكل صراحة ردود كيما نتاع الاخ علي ورؤوف وsini ومحمد علي وكريمو والكثيرين والله تصيبيني غير نتبع فيهم...
والحمد لله...نتمنى برك اني مانكونش غالطة وللي راني نشوف فيه كامل النااس راه تشوف فيه

في حقك ختي

ملقيت مانقول

تقبلي مروري

أول شيء أحب أن أهنئ نفسي وكل الجزائريين بفوز منتخبنا الوطني مع الأمنيات بحظ أوفر للمنتخب الشقيق المنتخب المصري
كلامك مئة بالمئة صحيح وكله راجع لغياب سياسة النقاش البناء الذي يهدف بالوصول إلى نتائج مثمرة فإما أن تقنع أو تتقتنع أو الوصول إلى حل أوسط المهم عدم الحياد عن الحق ولكن للأسف طغى مبدأ المكبارة والتعند والإنتقاد من أجل الإنتقاد لا غير وكل شيء أصبح يقاس بالمقياس الشخصي وطغى مبدأ الأنا وكذلك الملاحظ في الكتابات هو بعض الأقلام التي ترى أنها تفقه في كل شيء فهل هناك عيب في الإستفادة والتعلم من الغير فتحولت المواضيع إما لساحة من التشكرات رعم أنها مواضيع نقاش جاد أو ساحة للمصارعة الحرة فغاب الدافع للكتابة أو حتى للقراءة فالمواضيع معروفة مسبقا وحتى نتيجتها إما الغلق أو باقة من أزهار مملوؤة بعبارات الشكر والثناء وختى البعض أصبح مجرد عداد لتحطيم الأرقام القياسية في المشاركات وغاب المعنى والهدف الأساسي الذي من أجله وجدت المنتديات
لكن يبقى هذا
مجرد رأي

بوركت على الموضوع القيم تقبلي مروري

.. الســـلام عليــــكم ..

.. مــرحبــا أختي الغاليـــة الساجدة لله وحده ..
.. كيف حــالكـ ؟ .. ان شاء الله بخيـر ..
.
.. كــلامكـ في محــله .. و احنــا فهمنــا قصدكـ أختي الغالية ..
.. ربي يعطيكـ الصحــة و يعــاونكـ ..
.
.. لكـن عندي بعض الملاحظــات على كــلام الأخت روز ..

.. أختي الغاليــة على قلبي ..
.. أسمحي لي نقــولكـ إنــه حريــة الرأي و التعبيــر لهــا حدود ..
.. يعنــي فيه مواضيــع و الله تعدت النقــاش و تعدت حدود النــقاش ..
.. و فيه نــاس تدخــل للموضوع تتشــاجر مش تتنــاقش ..
.. تكتب كلام غير لائق أو ترد بردود خارجة عن موضوع النقاش مثل مشكور و مشتـقاته ..
.. و الكــارثة الكبرى هي التعصب للرأي الشخصي و عدم تقبل الرأي الأخــر ..
.. و مشــاكل كثيــرة تحدث لا نستطيــع ذكــرهــا ..
.. و احنا مهمتنـا كمشرفين هي مراقبة المواضيع و تنظيف القسم من هذه المشاكل ..
.
.. أســف على التــدخــل أختي الغاليــة ..
.. لــكم مني كــل الود و الــورد ..
.. في أمـــــان الله ..

شكرا اخي الكريم لكني نحب نلفت نظرك كاين ناس تحب تستفز وكاين ناس تحب تغطي الحقائق انااذا قلت شيء خاطىء على شخص او قضية ما وكان الخطا واضح وضوح الشمس ويجي ويقلك الاخر لا اناصحيح وانت خاطى خصوصااذا تعلق الامربامور الامة او الدين او..او ..والجميع سكت خلاص يعني ماعادش كاينة فايدة في اشتراكاتناهنا يعني قولو وش يعجبنا ولا نزعفو ..؟؟هاذي مش طريقة للنقاش او للوصول للحقيقة الي عندودلائل وبراهين يثبتها وبالدليل وبعدها الي غلط اما يستعرف اما يسكت لكن نقولو نسكتوباش مانزعفوش فلان او علان فهذي مش طريقة حوارية متحضرة ونبقاومجتمع مايقدرش يشوف نفسوفي المرآة
انا عندي الانسان الي مايفهمش بالكلام نفهموبالدلائل والبراهين ومستعدة حتى نجيبلو الدليل بالاوراق والمشاهد يعني لما نعارض عندي الي يدعم رايي مش تعصب فارغ لمجردالتحرش او التجريح
قالك خوذ راي الي يبكيك وماتاخذش راي الي يضحكك ويضحك الناس عليك هذا شعاري
سلامي وتقديري

ولا يخفى عليك انو ردودك وتعقيباتك من ضمن مايروق لي وتعجبني ونتمنى انو النااس كلهم يكونو كيفك وماراكيش غير وحدك كاين ونقولها بكل صراحة ردود كيما نتاع الاخ علي ورؤوف وsini ومحمد علي وكريمو والكثيرين والله تصيبيني غير نتبع فيهم...
والحمد لله...نتمنى برك اني مانكونش غالطة وللي راني نشوف فيه كامل النااس راه تشوف فيه
كلامك وسام على صدري اعتز به واشكرك عليه

هاذاحال وحدة مغتربة على اهلها وعلى وطنها يطوال فينا كل شي

اختي الغالية روز الله يسلم اليد للي رباتك
كلامك زين ونحتاجوه وكي يغيب اكيد رايح نشتاقولو
مي حابة برك يعرفو كيفاش يناقشو ومايبقوش يخرجو على المواضيع
ونرفعو من مستوانا شويا باش نبقو في مستوى واحد من النقاشاات
...

شكرا اخي الكريم لكني نحب نلفت نظرك كاين ناس تحب تستفز وكاين ناس تحب تغطي الحقائق انااذا قلت شيء خاطىء على شخص او قضية ما وكان الخطا واضح وضوح الشمس ويجي ويقلك الاخر لا اناصحيح وانت خاطى خصوصااذا تعلق الامربامور الامة او الدين او..او ..والجميع سكت خلاص يعني ماعادش كاينة فايدة في اشتراكاتناهنا يعني قولو وش يعجبنا ولا نزعفو ..؟؟هاذي مش طريقة للنقاش او للوصول للحقيقة الي عندودلائل وبراهين يثبتها وبالدليل وبعدها الي غلط اما يستعرف اما يسكت لكن نقولو نسكتوباش مانزعفوش فلان او علان فهذي مش طريقة حوارية متحضرة ونبقاومجتمع مايقدرش يشوف نفسوفي المرآة
انا عندي الانسان الي مايفهمش بالكلام نفهموبالدلائل والبراهين ومستعدة حتى نجيبلو الدليل بالاوراق والمشاهد يعني لما نعارض عندي الي يدعم رايي مش تعصب فارغ لمجردالتحرش او التجريح
قالك خوذ راي الي يبكيك وماتاخذش راي الي يضحكك ويضحك الناس عليك هذا شعاري
سلامي وتقديري

.. أختي الغاليــة .. بدون إنفعــال أو توتر ..
.. باركـ الله فيكـ على كــلامكـ ..
.. إقراي ردي مــليح .. أنــا تكلمت عن المشــاكل التي تحدث في المواضيع ..
.. و سبب إغــلاقهــا أو حذفهــا و لم أتكــلم عن شخص معين ..
.. ان شاء الله مــا تكوني فهمتي ردي غــلط ^^' ..
.. و لكي مني كــل التقديــر و الإحتــرام ..
.. دمت في حـــفظ الرحمــن ..

انا شخصيا نطلب السماح من جميع المشرفين لي ديفوا مكنتش في قد المستوى

راني علابالي بحاجة .. بلي منيش دايم هنا ...

ناس بزاف راحت ... يقلك نبدل المنتدى وما نهبطش النيفو ...

كلامك صح و صراحتك لازمة ... بصح انا نقلك : انك لا تجني من الشوك العنب

الجيل منين رايح يتبدل في الستاد والمنتديات وبرا ...

ومزال تشوفي اكثر من هاك وقولي ما قالها محمد ...

منيش نبرا في روحي انا راني مستعرف بلي درت الشئ هذا كامل .. بصح نحب مرات نصحح فيواش غلطت .. وكاينين ناس بزاف ربي يهديها ...

الساكت عن الحق شيطان أخرس ... ونتي كي تهدري خير .. وعجبتني هدرتك خطراكش ديراكت

و حطيتي النقاط على الحروف ...

ربي يسهلك .. راكي في بلاصة متتحسديش عليها ... و القسم هذا مهوش كيما قسم حواء ولا تاع الميكرو

هنا يكثر التجغبيل بزاف .. والصح كامل في الاحترام

ربي يعاونك واسمحولي على اي حاجة شفتوها مني

.. أختي الغاليــة .. بدون إنفعــال أو توتر ..
.. باركـ الله فيكـ على كــلامكـ ..
.. إقراي ردي مــليح .. أنــا تكلمت عن المشــاكل التي تحدث في المواضيع ..
.. و سبب إغــلاقهــا أو حذفهــا و لم أتكــلم عن شخص معين ..
.. ان شاء الله مــا تكوني فهمتي ردي غــلط ^^' ..
.. و لكي مني كــل التقديــر و الإحتــرام ..
.. دمت في حـــفظ الرحمــن ..

مانيش متقلقة عادي ههه مش عارفة كل المنتديات يقولوفي ردودي انى متقلقة:crying:

نتقلق برك منين يجبدو سيرة الجزائر:cursing:

ردي كان عفوي وعاااادي مي حبيت نضيف بعض الاشياء الي كنت حابة نقولها<<< سي تو

كل الود ليكم قاااااااع:cool:

مانكدبش عليكم وحد اليامات انا كرهت اللمة ديفوا كي نقرا موضوع نحب نشوف الردود ننخلع ندير تسجيل الخروج مي ظرك الحمد الله راهو خير من قبل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة