ارجوم اريد مساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ارجوانة11

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
انا بنت عمري 18 فوت الباكالوريا مرتين ومجبتوش وقالولي متقدريش تعاودي الرة الثالثة في الثانوية مع العلم انا وزير التربية يقول ان الكل بامكانه اعادة السنة قلولي طمنوني هل يخلوني نعاود المرة الثالثة

اختي الكريمة
حسب علمي الخاص ان السماح لك بالاعادة مشروط بنسبة النجاح في الثانوية التي درست بها , اي انه اذا كانت النسبة عالية من الناجحين اظن انه بأمكانك الحصول على مقعد دراسي خاص بك و الله اعلم.

اظن تستطيعين الاعادة اذكنت غير معيدة من قبل في الصفوف الاخرى

انا حسب علمى بلي كامل تعاودو في الليسي نتاعكم هكا قال بن بوزيد و صرح بيه..

نتمنالك تجيبيه العام هادا نشا الله ..

جوبنس تقدري تعاودي نورمال

ربي ينجحك

يا اخت ما تخافيش راهم غير يزيرو كل عام يديرو مع طلبة كيما هكذا وفلخر يخليوهم يعاودو. ما تياسيش وسلام

ربي يحفضكم ويخليكم طمنتوني

الباكالوريا العام هذا للي مولودين في سنة 1992 وانتي مولودة في 1991 وانتي راسبة مرتين ولكن يحتسب انك خسرتي عام فقط ، اختي انتي عندك الحق الكامل في اعادة السنة بغض النظر على ان السي بن بوزيد رايح يعاود للجميع .. كيفاه كل يعاودوا وانتي لالا امبوسيبل / واذا انتي جاك فالكشف بلي لا يمكننك الاعادة راهم كل جاهم فالكشف الكتابة هادي بصح كل رايحين يعاودوا متخافيش وربي ينجحك العام هذا

اختي راكي اتعودي عن حسب عمرك اولا وثانيا عن ما قال بن بوزيد انه مسموح الاعادة الى كل الطلبة

الراسيبين هذا العام لان النسبة قليلة

وانشاءلله العام هذا تنجحي بقدرة المولى ديري كوراج

:thumbup::thumbup::thumbup:

الباكالوريا العام هذا للي مولودين في سنة 1992 وانتي مولودة في 1991 وانتي راسبة مرتين ولكن يحتسب انك خسرتي عام فقط ، اختي انتي عندك الحق الكامل في اعادة السنة بغض النظر على ان السي بن بوزيد رايح يعاود للجميع .. كيفاه كل يعاودوا وانتي لالا امبوسيبل / واذا انتي جاك فالكشف بلي لا يمكننك الاعادة راهم كل جاهم فالكشف الكتابة هادي بصح كل رايحين يعاودوا متخافيش وربي ينجحك العام هذا
راكي غالطة اختي البكالوريا العام هذا الي مولودين في 1991
نسيتي بلي قرينا 4سنين في السيوام الا لي داخل صغير

اختي ما عندي ما نقلك انا جارنا معاود 2 مرات و سمحولو يعود مرة اخرى مي ماشي في الليسي تاعي و ولد عم صحبتي معود 2 مرات في اليسي تاعي و سحتوه و صحبتي هدا العام الاول تاعها لي عقباتو و ماداتوش مي بعتوها لسنتر و انا نظن حسب العمر و المعرييفة تاني و المعريفة لها دور كبير انا تانية تانوي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة