الى كل البرايجة و الي يحب البرج,,,,,,

samsouhene

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
نداء الى كل البرايجة و اللي يحبوا cabba
    • علابالكم باللي الفريق نتاعنا راهي النفسية نتاعو ماشي مليحة و دلك للعقوبة اللي عطاهالو السيد روراوة و التي أبقت الشارع البرايجي في حيرة ومن هنا ينطبق مثل ضربني و بكا سبقني و شكا
    • وحنا لازم نوقفوا معاهم و منخلوش اللي يغيروا من الكحلة و الصفرا يدمروها وهادو هوما اللي قالك الشناوة ,,,,,,,,,,:thumbdown:
  • وكلنا معاك يا cabba

اسمعي نقلك اختي حاجه وحطيها مليح في بالك
هذا الى كرة القدم لا اكثر ولا اقل يعني خمي مليح رانا اكل جزائرين منيش اجنبيين على بعضانا نزيد نقلك كي برج كي شناو اكل كيف كيف حنا لي رانا نعقدوا في امور
وتحيا 48 ولايه كامل ويحيا كل فريق وطني
وشكرا

لا للعنف في الملاعب

شكرا لك ع الموضوع
همسة
نقل الموضوع إلى قسم ،، دوري الدرجة الأولى
وهي نشوفكم ع خير

قلتلك ربي يهديك ...............راح ديري الحرب على حاجة ماتستهلش.........:confused1:

يا اخي نحن الان مع فريقا مهم حصل انا تخليت على الجنسية الجزائرية هكذا يريدها روراوة

اسمعي نقلك اختي حاجه وحطيها مليح في بالك

هذا الى كرة القدم لا اكثر ولا اقل يعني خمي مليح رانا اكل جزائرين منيش اجنبيين على بعضانا نزيد نقلك كي برج كي شناو اكل كيف كيف حنا لي رانا نعقدوا في امور
وتحيا 48 ولايه كامل ويحيا كل فريق وطني
وشكرا
انا برايجي وانا اعي ما اقول

ربي معانا باذن الله نديرو عام باهي

معلينا غير نقولوا ربي يصلوا للمونديال وقلوبنا ودعوانتا معاهم

السلام عليكم tellement راني cab بصح نشتي البرج نقولوها صراحة البرج محقورة

vive cabba
vive jaune & noir

المهم فوتنا 6 مقابلات على خير رانا ملاح وعاد الجمهور ويحي الاهلي البرايجي
vive cabba

نداء الى كل البرايجة و اللي يحبوا cabba
    • علابالكم باللي الفريق نتاعنا راهي النفسية نتاعو ماشي مليحة و دلك للعقوبة اللي عطاهالو السيد روراوة و التي أبقت الشارع البرايجي في حيرة ومن هنا ينطبق مثل ضربني و بكا سبقني و شكا
    • وحنا لازم نوقفوا معاهم و منخلوش اللي يغيروا من الكحلة و الصفرا يدمروها وهادو هوما اللي قالك الشناوة ,,,,,,,,,,:thumbdown:
  • وكلنا معاك يا cabba
رغم اني مناصرة الوفاق بصح ما نيش معاك في انو الشناوة هوما اللي دمرو الفريق تاعكم

****خاوة خاوة كابا فوارة شناوة 48 ولاية ***
ربي يجيب الخير انشاء الله

انا في الحقيقة مناصرة للكحلة لكن والله أتمنى النجاح للبرايجية في مشوارهم الكروي من كل قلبي وحنا دايما خاوة خاوة برايجية فوارة وكل الفرق الجزائرية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة