مساعدة بخصوص المدرسة التحضيرية التحضيرية للعلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fayssal13dz

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
اريد زملاء في هده المدرسة للتعارف و تبادل المعلومات عاااااااااااااااااااااااااااااااجل رقمي هو 0771734063 بريدي هو
fayssal13dz@hotmail.fr

المدرسة التحضيرية بالعاصمة

انا من تلمسان لكن لم اتمكن من اتمام دفع وتائقي خاصة ملف الاقامة و النقل و المنحة

ya pa de repence waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaalllllooooooooooooooooooo!!!!!!!?????

اخي انا من المدرسة التحضيرية وان كنت متواجدا فارجو الرد

c quand la rentré
kaloli le 11 besah
ana madefa3t walo ni la boursse ni la cité ni transport *
alor fawak nemchi neseged les dossiers
repend moi stp

انا من الجزائر العاصمة و انا طالب بالمدرسة التحضيرية اريد التعرف على بعض الطلاب و اذا ممكن من العاصمة

السلام عليكم
انا اخي طالب في المدرسة
عند اتصالنا بالهاتف للاستفسار قالت لنا العاملة ان الدخول يكون يوم 7
كنا في باديء الامر ضانني انو في 11 من الشهر.
وقالت ان الحضور اجباري وان لا اخاف لانو نهار نجيو نقراو نلقاو كلش واجد وماتخخموش على الاقامة لانو كي تجيو يبعتوكم كل واحد لغرفتو بلا مشاكل
وهادي مسؤؤليتهم .والله اعلم ..والله هادا هو ردها
والان اخي في الجزاير العاصمة

svp kach haja jdida appel moi au 0771 73 40 63

يا جماعة رانبي هدرت مع المدير و اول حاجة قالهالي متخافش من الفرنسية و ملف الاقامة تروح لباب الزوار cub 1 عندك صورة طبق الاصل للشهادة المدرسية و بطاقة الطالب و صورتان شمسيتان في يوم 7 اكتوبر تدفعهم و الله اعلم . لتبادل المعلومات ounnasabdelwahed@yahoo.fr

nn mchit le draria we la cité fe zeralda ok we dossier machi hadak howa ok fiha certeficat medical et fusiologie we fiha résidence we les photos we ... je sais pas kaloli la cité ta3 les artists we dimanche andena un test .ta3 la langue MERCI

أين يتم ايداع ملف النقل والاقامة
ومتى تبدأ الدراسة

متى يتم ايداع ملف الاقامة وأين أنا طالب في ep2 بدرارية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة