أرجووووووووكم يابنات اريد المساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

IMAN02

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله

تعالى وبركاته

اريد المساعدة فأنا أعاني الآلام الشديدة

لدرجة البكاء اثناء الدورة الشهرية لذا

أطلب منكم

المساعدة :sad:

اذهبي الى طبيب هذا هو الحل يا اختي

اختي عندي نفس المشكل والحل

*تيزانة المرامية (سواك النتبي) او تيزانة النعناع هايلة

*دفي روحك مليح

*وادا ما حبسش السطر حبة برالقانparalgan او سباسفون spasfon

الصبر الكل يعاني من نفس المشكل

تيزانة تع القرفة و تشربيها قبل الدورة بيوم و اثناءها و ربي يجيب الشفاء

و الله العظيم يا اختي راني نكتب وانا ميتة بالوجاع هذا وين جاوني راني هنا كاشما نعقب فالوقت عاى خاطر علابالي منقدرش نرقد
والله راني ضاربة من كل دوا حبة والتيزانات خلي برك والله الدوا للي نشوفو تاع الآلام نعقبو

مالفة بالزعتر أنا الزعتر ينفع معايا مي خلص ومتولهتش عييت فيهم ينوضو يجيبولي قالك الليل

جربي الزعتر لعودش ينفعك معاك

ربي يشفيك ويشفينا كامل ويبعد علينا هاذ الآلام

الله معاكم احسن حاجة تيزانة النعناع مسكن للالم و ديريلها شوية قرنفل منشط للدورة الدموية و نشاله ترتاحو انا هدا ما يريحني

اختي اشربي قرفة ودفي روحك والبسي تقاشيرررررر انا بعمل كدى

نصيحة للاخوات صديقتي عانات من نفس المشكل لكن الطبيب افضل حل لانو قادر يكون مرض اي كيس في الولادة هذا اكثر سبب يؤدي للالام انا ننصح بالطبيب اولا ثم الاعشاب زعتر دافئ تيزانة اي شيء دافي

السلام عليكم ورحمة الله

تعالى وبركاته

اريد المساعدة فأنا أعاني الآلام الشديدة

لدرجة البكاء اثناء الدورة الشهرية لذا

أطلب منكم

المساعدة :sad:

سلام اختي.......
مشي غير انتي لي يصرالك هكدا كامل البنات .........كاين حتى لي جيهم الدوخة ..الحل يا اختي كيما قالو لخرين انك تروحي لعند الطبيب على خاطر كل وحدة وش يوالمها كاينة سباسفون تحبس الوجع لوحدة مي وخدوخرى تضرها ........مام القرفة و لي تيزان انا وحدة من الناس مايوالمونيش بالعكس يزيدو عليا.....................

تقبلي مروري

و انا في رايي نعناع برك و منبعد اشربي حبة سباسفون و دفي روحك و متمشيش بالحفا و متلبسيش الطالون ..

السلام عليكم
انا ايضاا دوايا antadyse نفعني بزااف اما بالنسبة للتزانا ت يزيدو عليا ,انا روحت للطبيبة وهي اعطاتني هذا الدواء و الحمد لله ينقص عليا الوجع
نصيحتي ليك اختي شوفي طبيب من الاحسن

القرفة فالماء الدافئ
وتاني غلي عشبة الحلحال او ماتسمى باكليل الجبل وشربيها كيما الشاي وربي يكون معاك حبيبة

انا مثلكي اختي الام شديدة واستعد للمرض بايام قبلا
خذي حبة دواء بانادول انا هذا الي ينفع معايا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة