لتلاميذ جذع مشترك علوم وتكنولوجيا 1 ثانوي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

imen_31

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
6
بسم الله الرحمان الرحيم

*هنا يجتمع تلاميذ جذع مشترك علوم وتكنولوجيا وذلك بهدف الافادة والاستفادة.

*ويكون ذلك عن طريق وضع شرح دروس او مذكرات او تمارين وحلولها او مواقع مهمة اي شيء يتعلق بالاولى ثانوي

او طرح اي استفسار او مشكل في حل تمرين وبتعاون الاعضاء قد نتوصل للحلول وذلك بتبادل الخبرات والمعرفة

مارايكم ؟؟؟؟؟

وهل من مشارك ؟؟؟؟

اتمنى المشاركة من الجميع :biggrin:

هذا الملف به كل ما يحتاجه الاستناذ و الطالب للسنة الاولى ثانوي للرياضيات جذع مشترك اداب مع رياضيات جذع مشترك علوم و تكنولوجيا

إضغط هنا للتحميل

http://www.fileflyer.com/view/xWfkoBV

merci bcq hanona merci inachallah rayhine nastfado w nfido :biggrin:

شكرا أختي إيمان و جزاك الله خيرا

أعجبتني الفكرة كثيرا ، وانشاء الله رايحين نعملو مثل ماقلتي

فكرة رائعة و انشاء الله ساكون مع من يسال و هكدا سنفيد و نستفيد

واين المشكلة الفكرة رائعة

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اختي اريد ان اقول لكي انني انا الثاني المشارك معك لتبادل المعلومات
مع العلم انا 1ثانوي ج.م.ع.تك

وشكرا اختاه على هذه الفكرة الذكية الرائعة
تحياتي

شكرا جزيلا أختي على هذه الفكرة الرائعة وأرجو من كل طلاب السنة 1ج م ع ت المشاركة

والان ايها الخوة الكرام ممكن نبدا في طرح اشكالاتنا في الدراسة واعطاء مايمكننا من معلومات خاصتا 1ج.م.ع.تك

ممكن نبدا من الان فصاعدا رانا طولنا بزاف في الشكر الان المفيد فقط

انا اريد منكم المساعدة في مادة الرياضياة لاني اجد صعوبة في استيعابها وفهمها هل من حلول يا زملائي الكرام مع العلم انا جذع مشترك علوم وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

انا اريد منكم المساعدة في مادة الرياضياة لاني اجد صعوبة في استيعابها وفهمها هل من حلول يا زملائي الكرام مع العلم انا جذع مشترك علوم وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

اهلا بك وشكرا لانضمامك معنا
مادة الرياضيات ليست بصعبة اذا ركزت فيها جيدامع الاستاذ وذاكرتها واديت الواجبات المنزلية والتمارين المتعلقة بها ولكن عليك ان لا تهملها وتهمل حل التمارين بل حاول حتى تجد الحل

واذا تلقيت اي صعوبة فنحن هنا للمساعدة

مشكورة حنونتي ربي يخليك

كما قالت الاخت ايمان الرياضيات لازمها تركيز مي كون تلقاولنا كاشي تمارين محلولين:001_wub: على الاقل نستفادو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة