ايا لفحل و المتحضر يجي

poli

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
32
كما الكل ولا يعرف بلي النت راهي مكانش عندي فمضطرة اني نروح للمقهى هههههههههه بلاما نقلكم نسلك 50 الساعة هههههههه لازم تلمولي في خاطري احم احم ..ضك نشرب الماء ههههههههه
ايه مالا انا قاعدة نتصفح في اللمة و البوست اللي مقابلني فيه طفل و طفلة ايه و بلما نكثر بزاف العبد يشاتي فمه خيرله مانهدروش في الناس بصح المشكل راه في البلاصة
يعني بالدزيرية ماهيش بلاصة تاع مواعيد و لقاءات قولولي رايكم الله يستركم ههههههه مانكثرش نروح نقرى نخرج على الخمسة و نص على النظام جديد ربي بارك قانون بن بوزيد نروحوا في العشاء هههههههههههه

و علاه انتي كي دخلتي سيبار سير راكي مع موعد مع اللمة خخخخخخخخ فقتلك هههه
صح نورمالمو تكون فيها حشمة
و المواعيد يخلوها لأماكن اخرى
ربي يسترنا
كنت راح نديرلك تليطون على الدراهم مي منيش حابك تشوفي هديك المناظر في السيبار ههههههه

تحياتيـــــ...

والله غير كلامك صواب وخصوصا البنات يحبو هاذو الأمكان باش مايشوفوهمش خاوتهم يخي حالة
الله يهديهم يخافو من خاوتهم وناسيين ربي سبحانو
وأنتي كون ماتزيديش تدخلي نجيفك ونخبر عليك يا بيلو ولا بولي ولا خليها منى خير
ربي يخليك

السلام عليكم

و الله رانا في الهوى سواء , كي السيبار كي الخروج على ال5.30 :crying:

المهم ربي يصلح لحوال سلام .

w nti wech chawfek fihom houma 3aychin hyathom
chac1 est libre
choufi f le pc ta3ek w khlas w plasa machi plasa ta3 les rendez vs hada chgholhom kol wahed hor fi rouhou ydir wech galou galbou wech rabweh wahdih

ايه واش دير للجبور (pas de tehleb) شوف ليفرونسي ولا ليزاميريكان حايب يخرج مع حبيبتو يعرضها على عشا ولا غدا ( ترقد ميات عام وماتصرالكش فلمنام عندنا) لا حنا يقوللها نتلاقاو فسيبار وزيد شوف لعقليا هي لي تخلص والله راني حايرا واحد يجي يدومونديك هادي ماتقبليش بيه مانبا يبدا يدخس في عمرو ويقولك خلصيلي قرنطيطة ( صراتلي)

الله يحفظنا ويسترنا
انا المهم والحمد لله عندنا في دارنا ميكرو
على خاطر مانحبش السيبر كافي مانحملوش
لوكان ماجاش عندنا مانكونش هنا معاكم

و علاه انتي كي دخلتي سيبار سير راكي مع موعد مع اللمة خخخخخخخخ فقتلك هههه

صح نورمالمو تكون فيها حشمة
و المواعيد يخلوها لأماكن اخرى
ربي يسترنا
كنت راح نديرلك تليطون على الدراهم مي منيش حابك تشوفي هديك المناظر في السيبار ههههههه

تحياتيـــــ...
ههههههههه.........ايا مليح راك خايف مي نورمال والله والفنا عادي
كون ماش اللمة مانعتبش السيبار هذه و مانروحلهاش بصح الله غالب الوحش واش يدير توحشت حبابي مي دير التليتون ههههههههههههه على روحك :angel_not:

والله غير كلامك صواب وخصوصا البنات يحبو هاذو الأمكان باش مايشوفوهمش خاوتهم يخي حالة

الله يهديهم يخافو من خاوتهم وناسيين ربي سبحانو
وأنتي كون ماتزيديش تدخلي نجيفك ونخبر عليك يا بيلو ولا بولي ولا خليها منى خير

ربي يخليك
احم احم قاله يجيفني راني نحصلك و يجيفوك قبل ما تنوي باه تجيفني ههههه المهم راني نجي يا خويا مصطفى والله الوقت برك المشكل كي ندخل مانصيب حتى واحد :crying: ملي نعرفهم هههههه
و على البنات باه مايشوفهاش خوها كاين الف بلاصة و مدام علبالها بلي حاجا غالطة نورمالمون ماديرهاش :biggrin:تهدر معاه برا عيناني

السلام عليكم

و الله رانا في الهوى سواء , كي السيبار كي الخروج على ال5.30 :crying:

المهم ربي يصلح لحوال سلام .
ايه غزال الصحراء ماعليش شكون يشاركني في محنتي هههههههه بيان نوليو نصوموا في الشتا نديو اللبن و التمر معانا و نفرقوا الصيام في الليسي
w nti wech chawfek fihom houma 3aychin hyathom
chac1 est libre
choufi f le pc ta3ek w khlas w plasa machi plasa ta3 les rendez vs hada chgholhom kol wahed hor fi rouhou ydir wech galou galbou wech rabweh wahdih
ختيتو ماقلناش يعيش حياتوا كيما حب مي على الاقل بطريقة متحضرة ماش بالعقلية هذه على الاقل يدير قدر للبلاصة اللي راهوا فيها و زيد كل واحد حر في روحه بشرط مايكونش يقيس الناس اللي قدامه اتخيلي كنت مع بابا و لا خويا ولا ماما و لا اي واد انا نحشم منه ماش نكسة؟؟؟؟؟؟؟ العبد يخمم
المهم مارسي على وجهة النظر:angel_not:
ايه واش دير للجبور (pas de tehleb) شوف ليفرونسي ولا ليزاميريكان حايب يخرج مع حبيبتو يعرضها على عشا ولا غدا ( ترقد ميات عام وماتصرالكش فلمنام عندنا) لا حنا يقوللها نتلاقاو فسيبار وزيد شوف لعقليا هي لي تخلص والله راني حايرا واحد يجي يدومونديك هادي ماتقبليش بيه مانبا يبدا يدخس في عمرو ويقولك خلصيلي قرنطيطة ( صراتلي)
ههههههههههه فوووووووور و سلكتي منك بصح كون انا نقوله و انا علاه كاين بصح كون مايقولش سلكي نسلك عادي باسكو تجيني طيحة انه واحد مانعرفوش مليح يصرف عليا والله تجيني تبهديلة و الغدا و العشا خصنا لازم تكني في الدار قبل 7 و في وقت الغدا تاني لازم تكوني تسما اذا تروحي للبيتزيريا روحي على العشرة في بلاصة الفطور ههههههههههههه

الله يحفظنا ويسترنا

انا المهم والحمد لله عندنا في دارنا ميكرو
على خاطر مانحبش السيبر كافي مانحملوش

لوكان ماجاش عندنا مانكونش هنا معاكم

ايه لمزية انا راني مسكينة عاقبوني باسكو نقعد بزاف في الميكرو و مانوضش منه الرقاد تاع الليل و فرطت فيه و زيد القراية راهم خايفين عليا زعما احم احم هههههههههه المهم ربي يصلح الاحوال:angel_not:

لمزيا عندي ميكرو فدار هكذا مروح لسيبار منشوف

و الله عندك حق
هادي الظاهرة منتشرة في كل مكان
حتى انا شفت ظاهرةكيما هادي و كانت معايا صاحبتي
المهم ربي يهديهم ان شاء الله

الله يهدينا ويصلح حالنا

هههههههههههههههههه علاه عندك موعد مع اللمة

ههههه والله غير عندك الحق ماشي بلاصة خلاص تقول شي خلصو لبلايص
في هذا الوقت وين ما تروح تلقاي ليكوبل ربي يجيرنا
وبالنسبة للسيبار والو ماشي خسارة فاللمة وناس اللمة هه والا كيفاش ؟​

والله ما راني فاهم فيها والو احكاية السيبار?

لمزيا عندي ميكرو فدار هكذا مروح لسيبار منشوف
ايه انت انا والله الحراق يضرب راهم عاقبوني على هذه انا تاني عندي ميكرو مي مافيهش النت خخخخخ
مارسي ختيتو
و الله عندك حق
هادي الظاهرة منتشرة في كل مكان
حتى انا شفت ظاهرةكيما هادي و كانت معايا صاحبتي
المهم ربي يهديهم ان شاء الله
ايه قري برك يعني كنتي مع صحبتك ههههههههه
الله يهدينا ويصلح حالنا
اميـــــــــــــــــــــن خاطي ولد جارنا
هههههههههههههههههه علاه عندك موعد مع اللمة
ايه والله نهار طول و انا بليرونديفو معاكم هههههههههههههه
ههههه والله غير عندك الحق ماشي بلاصة خلاص تقول شي خلصو لبلايص
في هذا الوقت وين ما تروح تلقاي ليكوبل ربي يجيرنا
وبالنسبة للسيبار والو ماشي خسارة فاللمة وناس اللمة هه والا كيفاش ؟​
ايه والله وين دوري تلقايهم زوج زوج
والله ما راني فاهم فيها والو احكاية السيبار?
هههههههههه خلي هكك خير:angel_not:

ايه غزال الصحراء ماعليش شكون يشاركني في محنتي هههههههه بيان نوليو نصوموا في الشتا نديو اللبن و التمر معانا و نفرقوا الصيام في الليسي

[/CENTER]

تبانلي هذاك ماليها :eek:hmy:

على الأقل نبروفيتو من سيستام بوزيد ندو شويا حسنات

مادام رانا عايشين في الليسي كثر من الدار .

ههههههه الله غالب ماعدش كاين حشمة ربي يهديهم ولا يديهم
و اختي ربي يعاونك مع القانو راه كامل متعابنا هههههه باي حنونة

تبانلي هذاك ماليها :eek:hmy:

على الأقل نبروفيتو من سيستام بوزيد ندو شويا حسنات

مادام رانا عايشين في الليسي كثر من الدار .
ههههههههه انا تاني فكرت هكا على هذه قتلك هههههههههه
ههههههه الله غالب ماعدش كاين حشمة ربي يهديهم ولا يديهم
و اختي ربي يعاونك مع القانو راه كامل متعابنا هههههه باي حنونة
هههههههه يهدينا و يهديهم و اللي هاديه يزيده هداية :angel_not:

آي واش من سيبار كافي ربّي يهديك :cool:

الظاهرة هاذي انتشرت في الطرامات" حافلات النقل العمومي"
يركب الطفل مع الطفلة و يجيبوها رايحين جاين قالي و قلتلك :001_wub:
و تكاليف الموعد 30 دج برك خير من السيبار 50 دج

او شعب مريض آ خاوتي و الله غير شعب مريض :cursing:

ههههههههههه ياريت كنت في بلاصتك أنا عندي لميكرو في دار ونروح للسيبار انا وصحبتي باش نعلقو شوي قالتهاش ماما ذنوب ناس حنا لي خلصناهولهم والله غير حالة زعما ملقاو وين يتلقو حبست عند سيبار والله حااااااااالة حات برك يكون عقبو قصرة مسقمة متهاوشوش ههههههههههه
وربي يعينا ويعينك والله رانا كامل نعانيو من 5:30 يروح لواحد لدار على 6:00 قط متلقايه في طريق أشباح 5:30

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة