راني رايحة نطرطق يا خاوتي............................................. .........

نسرين سطايفية حرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
يا خاوتي لي يقدر يرد على قناة الحياة يديرها ويشوف واش رهم يقولو على الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وشعبه

اختي ماتكسرييش راسك هدوك راهم مقهورين مايقدروش يشوفو رواحهم مهزومين خصوصا من اسيادهم الجزائرييين . اصلا هم بداو هاذي الشيء والان خليوهم يخلصو واش عملوه فولادنا هناك ودمهم لي راح على باطل

يا ختي
القافلة تسير و الكلاب تنبح
ادا ضاقت بك الدنيا فاستغفري الله
وين نجد رئيس مثله وين

جزائر العزة و الكرامة
واين نجد شعب مثل هدا

جزائر العزة و الكرامة

علاش راكي تعمري براسك فيهم .. يخي فتنا وتكاليفينا .. خلي اللي يهدر يهدر .. هوما لي راح يطرطقو ..ربي يحسن عونهم هههههههه

ولله يانسرين الرئيس بوتفليقة اشرف منهم ومفروض لما يتكلموعلي بوتفليقة مصمصو فمهم بالزهر يحية بوتفليقة وقدافي

غير ماتكسريش راسك أختي والفايدة فيك إنت يابنت بلادي الجزائر والله غير باينة نغرة وانشاء الله ديما يجعلهم ناغرين منا وادا حابة تريحي منهم وكلي ربي عليهم هو كل شيء وزيد الي مطلع دمهم من الجزائريين انا الجزائريين ماردوش عليهم لانهم تافهين واصلا لاهيين بفرحتهم
ادا حابة تنرفزي عدوك ديما أسكتي عليه راهو هداك دمار بالنسبة له

مع اني مو فاهم كلمة نطرطق لكن ما يحدث في الفضائيات المصرية امر طبيعي جدا فهم ليسوا مستوعبين انهم انهزموا في مباراة الخرطوم وان الجزائر تاهل للمنديال وهو من يمثل الوطن العربي هناك ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة