راني رايحة نطرطق يا خاوتي............................................. .........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نسرين سطايفية حرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
يا خاوتي لي يقدر يرد على قناة الحياة يديرها ويشوف واش رهم يقولو على الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وشعبه

ok
أختي خليهم يهدرو
بوتفليقة رئيسنا مع انني لا احبه لكن في وقت الشدة يلزم كلنا نكونو معاه اليد في اليد وتحيا بوتفليقة
وكنصيحة ليك يااختي حنا الاقوى وحنا الافضل وخلي ناس تهدر لخاطرش لوكان ديري عليهم غادي تصرالك كاش حاجة على جال قوم الفول والطعمية امالا خلي الجياح يهدرو عندهم الفم كبييييييييييييير بزاف
علمناهم درس كبير في فنون استضافة اللاعبين و في فنون كرة القدم
وأي حاجة غادي تصرا في القدام ديري في بالك بلي كاين الرجالة في بلادنا والدليل الأبطال تاعنا
الموضوع ليس في مكانه خاطي السياسة

ليس قناة الحياة و حدها بل كل القنوات المصرية تتهجم على الشع الجزائري و رموز الدولة و يطلبون من رئيسهم قطع العلاقات مع الجزائر بعد أن إستدعو سفيرهم في الجزائر ، و نتمنى أن تستدعي الجزائر سفيرنا عند هؤلاء الأفاقين و طز على العلاقات التي هي معكم يامصريين

والله هذه خطة يهودية منهم باش ما يخلوناش نفرحو و يمارسو علينا الضغط و زادو قالو لازم نقطع جميع العلاقات مع الجزائر, واش من علاقات؟ غير السنمائية و المهرجانات الغنائية قالك مانزيدوش نعرضوهم ولا نروحو ليهم, ههههههههههههه محلا فراقكم
اخطونا منهمم لنقاطع جميع قنواتهم الهابطة هي لي نشرت الفسق بين الشباب
لا حول و لا قوة الا بالله

والاغرب من ذلك راهم يطالبوا بعدم التعامل مع الجزائر تجاريا وفنيا ؟والله يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته .

الله يهدى يااااااااااااارب

ماترتقي مايديك مايجيبك

هادي الخسارة راهي تحرق فيهم

خليهم يورو اخلاقهم الزبالة على الفضائيات شعب همجي خاطيه التربية

خليهم يبينو للعالم اخلاق المصريين و احترافيتهم في الكذب و التلفيق و النفاق

نورمالمون تتفرجي وتضحكي على شعب الفول واش دارت فيه الخضرا

والله الحال نفسو نهرب من قنواتهم نلقاهم في الجزية والرياضية علاه يكلاب قيلونا رانا نربحناكم اوووووووووووووووووووووووووووووووووووف

هادو بانو فيها مايحشموش على روحهم

إن العديد من القنوات المصرية الخاصة و حتى الغير خاصة تثير هذا الموضوع لست من دعاة الفرقة لكن ما يحيرني هو ما يقوله الاعلاميون شعب كلب ليسوا اخوة ، اتقوا الله فينا نعم لا ننكر وجود بعض المتعصبين في كلا الطرفين ، لكن نرجو منهم بل نطلب منهم احترامنا كشعب عربي رغما عنهم و احترامنا كمسلمين أوة حتى مسيحين رغما عنهم لكن دعونا نكن أكبر منهم و لا نسقط في لعبتهم بل دعونا ندافع عن الجزائر بموضوعية دون أن ندخل في نقاشات حادة معهم لنبين لإخوتنا في المنتديات و المدونات الأخرى العربية و حتى الغير العربية كيف ظلمنا لكن لنكن واعين و مثقفين دون شتم أو سب و لنوكل أمرنا لله وحده فهو مولانا فنعم المولى و نعم النصير

نقول لهم واصلوا علئ هدا المنوال المهم نصرنا الله والحمد الله

لا يهود ولا هم يحزنون النظام المصري كان يعول على ربح المباراة لتكون جسرا لجمال مبارك في الانظلاق في حملة انتخابية مسبقة كراعي أول للرياضة والشباب في مصر وهيأت كل الظروف لذلك بما فيها مخطط ترهيب الخضر، لكن يد الله كانت فوق الجميع، وانقلب السحر على الساحر،
هاؤلاء هم المصريون وكل كلامهم عن الأخوة شعارات جوفاء لا معنى لها، تذكروا موقفهم من غزة ومن العراق أليسوا إخوة لهم، فمن هانت عليها غزة وباعها بالدولار لن تهون عليه الجزائر

إن العديد من القنوات المصرية الخاصة و حتى الغير خاصة تثير هذا الموضوع لست من دعاة الفرقة لكن ما يحيرني هو ما يقوله الاعلاميون شعب كلب ليسوا اخوة ، اتقوا الله فينا نعم لا ننكر وجود بعض المتعصبين في كلا الطرفين ، لكن نرجو منهم بل نطلب منهم احترامنا كشعب عربي رغما عنهم و احترامنا كمسلمين أوة حتى مسيحين رغما عنهم لكن دعونا نكن أكبر منهم و لا نسقط في لعبتهم بل دعونا ندافع عن الجزائر بموضوعية دون أن ندخل في نقاشات حادة معهم لنبين لإخوتنا في المنتديات و المدونات الأخرى العربية و حتى الغير العربية كيف ظلمنا لكن لنكن واعين و مثقفين دون شتم أو سب و لنوكل أمرنا لله وحده فهو مولانا فنعم المولى و نعم النصير

يا اخي مهدي تطلب منهم يحترمونا ** شو هالكلام اخي نحن محترمين غصبا عنهم وعن الي خلفوهم **
الي مش محترم هو الي يحاصر خوه المسلم ويجوعه ويقتله بالجوع والغدر والخيانه والرسول قال ان امرأة دخلت النار في قطة لاانها حبستها وتركتها حتى ماتت من الجوع
فما بالك فلي جوع شعب بأكمله وتركه يموت من الجوع ومنع حتى دخول المساعدات التي تأتيه من أصحاب القلوب الرحيمة ** انظر الى هذا المشهد وستعرف من هو المحترم
ومن هو غير المحترم ....

يا اخي مهدي تطلب منهم يحترمونا ** شو هالكلام اخي نحن محترمين غصبا عنهم وعن الي خلفوهم **

الي مش محترم هو الي يحاصر خوه المسلم ويجوعه ويقتله بالجوع والغدر والخيانه والرسول قال ان امرأة دخلت النار في قطة لاانها حبستها وتركتها حتى ماتت من الجوع
فما بالك فلي جوع شعب بأكمله وتركه يموت من الجوع ومنع حتى دخول المساعدات التي تأتيه من أصحاب القلوب الرحيمة ** انظر الى هذا المشهد وستعرف من هو المحترم
ومن هو غير المحترم ....

ان ما اغاضهم هو نداء الجماهير الجزائرية :
عيب وعار بعتوا غزة بالدولار ...
ان جمال واخوه المباركان قد حاولا ان يقتعلان قصة اخرى الان على انهم يريدون الثار للشعب المصري المهان كل يوم على فضائياتهم....

ومن هو غير المحترم ....

ان ما اغاضهم هو نداء الجماهير الجزائرية :
عيب وعار بعتوا غزة بالدولار ...
ان جمال واخوه المباركان قد حاولا ان يقتعلان قصة اخرى الان على انهم يريدون الثار للشعب المصري المهان كل يوم على فضائياتهم....

ولا يهمك اختي ابناء مبارك فقط يريدان تهييج الشعب المصري وافتعال معركة من لاشئ
من أجل توريثهم للحكم لا اكثر ولا اقل ** والا اين كان ابناء مبارك من الشعب المصري
الذي ينام في المقابر ** اين هم من ضحايا العبارة المصرية وهدر حقوقهم وحماية صاحب العبارة وعد تتعب** فالحكومة المصرية جرائمها ضد ابناءها لا تعد ولا تحصى **

ولا يهمك اختي ابناء مبارك فقط يريدان تهييج الشعب المصري وافتعال معركة من لاشئ
من أجل توريثهم للحكم لا اكثر ولا اقل ** والا اين كان ابناء مبارك من الشعب المصري
الذي ينام في المقابر ** اين هم من ضحايا العبارة المصرية وهدر حقوقهم وحماية صاحب العبارة وعد تتعب** فالحكومة المصرية جرائمها ضد ابناءها لا تعد ولا تحصى **
المصيبة ان المصري يريد ان تعطى له قيمة على حساب تاريخ شعبنا ؟؟
اين كنت يا مصري المتحضر =اى تحضر =عندما كانت غزة تحترق والمعابر مقفلة ؟؟اين كنت واليهود يمتلكون سيناء ؟
اين انتم يا شباب مصر وانتم متزوجون من يهوديات واخلطتم العرق والنسب العربي بالعرق اليهودى .....
لقد
لوثتم نسبنا وتاريخنا واليوم تتحدثون وتتشدقون بكمشة من ناقصى الاهلية مرفوع عنهم القلم على انهم اهينوا ؟؟؟
.....عن من تحدثوا وجاء ممثل او راعن ملعون منهم صابغ شعره يتحدث عن حذاءه اغلى من الشعب الجزائري ؟؟؟والله ......الله اكبر خرجت النصوص تتحدث .....
عن من تتحدثون عن امة اعطتكم الدروس في معنى الرجولة ....

صباح الخير بصح يا خاوتي انا كمواطنة جزائرية مقدرتش نتحمل واش راهم يقولوا و علاواه راهم يلمحوا

ارجو من اخواني التوضيح عن ما يحدث
لاني لا احب ان اشاهد شيئا من اعلامهم الحقير
ارجو اخباري بما آيت اليه الامور
في الانتظار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة