كيفاش تعرف بلي هذي لمراة الي تليق بيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

odyssée

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
كيف حالكم اخواني واخواتي
اليوم جبتلكم موضوع هام جدا وهو سبب نجاح الحياة الزوجية وهو سؤال موجه بالدرجة الاولى للشباب
انت في نظرك كيفاه تقتنع بلي هذي الملراة هي الي تكون شريكة حياتك وام اولادك تعونك في السراء والضراء
مثلا انت حبيت وحدة وهذا صاري لمعظم الشباب وكي تكن نيتك صافية باه تتزوجها وشنو هي الاختبارات التي تضعها لهذه البنت باش تتاكد بلي رايحة تكون الزوجة المناسبة
ارجو الاجابة بصراحة وجدية باش تعم الفائدة للجميع وشكرا

واش واحد ماعجبو الموضوع ديالي

اول شئ لازم نسقسي عليها قبل ما نهدر معها اذا عجبتني نروح للخطوة التالية تبدأ تتكلم في مواضيع و نشوف
اذا تفكر مثلي و لا لا اذا كان مثل رأيي اللهم ما بارك و اذا مش كيما أنا نشوفها اذا مستعدة لتغير رأيها ولا لا يعني متكونش عنيدة و اذا تفاهمنا في كل شئ و تأكدت أنها كانت صريحة في كلامها خلاص

و كاين حاويج بزاف نختبرها فيها بدون علمها باش نشوف اذا صادقة ولا لا كون نقولهم لك يولو مش اختبارات ههههه مشكورة أختي

دارو دراسات اخيرة تقولك بلي الزواج التقليدي هو لي ينجح
وانا نامن بحاجة ثاني بلي الاختلاف يولد التجاذب نضرية صحيحة ملييييييييييييييييييار بالمية الدنيا مبنية علا تقبل الاخر
يعني ماهوش شرط تجيب وحدة الفوتوكوبي تاعك
ببالنسبة ليا الاختلاف خير وماهوش الاختلاف بمعنى مايكونوش كيف كيف علا لقل في لحوايج الاساسية ولباقي كل واحد وشخصو

شكرا لك خويا سجل لنل جزائري تعرف تخمم بزاف

يعطيك الصحة اختي ouafidz

الى الاخ الي قال نختبرها بلا ما تعرف ...
انا نقولك لوكان تعرف و تفيق بيك راك رايح تخسرها ..لاشتات مابينتلكش
Mais au fond d'elle راي jamais لارايحة تنساهالك.
و انا عرفت شحال من وحدة صرالها هاد الشئ مع خطيبها و للاسف خلصت بيناتهم.
alors pour les filles en generale la confiance c la plus importante dans la relation entre deux
و يبقى رايي مجرد راي قابل للنقد........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة