حلوى بالحلقومة من صنع يدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

faroudjase

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
14

المقادير:
- 125 غ مارغرين طرية، 2 صفار بيض، نصف كاس سكر رطب، ملعقة شاي خميرة كيميائية،ملعقة صغيرة عسل،فرينة(طحين)، حلقومه، سكر ناعم للتزيين.
طريقة التحضير:
في إناء لتحضير الحلويات ،ضعي صفار البيض، والعسل، والسكر الناعم، والمارغرين،و الخميرة ،امزجي الكل جيدا ثم أضيفي الفرينة شيئا فشيئا حتى تتحصلي على عجينة طرية.
شكلي كريات صغيرة وضعي قليلا من الحلقومة في وسط الكرية لفيها جيدا وضعي الكريات في الطابع الخاص بالمعمول(رشيه بالفرينة حتى لا تلتصق العجينة فيه) .اخبزيها في فرن متوسط الحرارة وعند النضج أخرجيها من الفرن وذرذري عليها السكر الناعم و شهية طيبة.

سلمت يداك أختي نجربوها انشاء الله شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الله يخليك يا اختي mianmidem ولا شكر على واجب .تقبلي تحياتي الخالصة لك.

يعطيك الصحة اختي فروجاس على الوصفة
شكرااااااااااااااااااا

شكرا حنونة هايلة

شكرا عزيزتي على الوصفة الجميلة
يعطيكي الصحة

مشكورة أختي على الحلوى
باينة بنينة مدام من يديك
بارك الله فيك

الله يخليك ويبارك فيك اختي حكيك.لك مني اجمل تحية.

لا شكر على واجب اختي ندىسعيدة جدا بردك الطيب.تقبلي تحياتي الخالصة لك.

العفو اختي نسمة نحن دائما في الخدمة.تحياتي الخالصة لك.

اسعدني ردك الطيب اختي فرح.لك مني اجمل تحية.

شكرا عزيزتي ندى الورود على ردك الطيب دمت وردة لا تذبل بعطائها .لك مني اجل تحية.

الله يخليك يا لينا يا طيبة اسعدني ردك وكلامك الحلو.تحياتي الخالصة لك.

3tikem essaha awetema, chefou assa nighamthid sthekvayelith, hahaha

ya3tikem saha ikhmini alakhatar chthakagh awal tekbaylith dhagi tslim ak f shab nbgayeth chdh haght atas atas .thanmirth aweltma

شكر اختي بارك الله فيك

العفو اختي ابتسام نحن في الخدمة ان شاء الله.تقبلي تحياتي الخالصة لك.

sahit awetema, wellah ouladhnek chethakagh awal stekvaylith dagui bessah maaliche. adsiwdhagh slamim awetma, zerigh belli thekhakedh fevgayeth attas, ouladnek hemlaghst atass atass, hewsed yiwen wass nchallah, mawelach anda arthenssedh adrouhedh ghournagh arwekham dachou kan rouhed oukvel le mois de mars sinon ouyidstafedhara, filamannnnn

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة