ارواح جبتلك وحدة قاع شتا كاين

zinnoo walido

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
السلام عليكم

كي راكم منين ذاك ؟؟؟

راكم شوية تاع ملاح ؟؟؟؟؟؟؟

ايا بيان هاكو شوفو . وك انا قلبي حبسا وك سكتو برك اضحكت حتا شبعت

*قالك مرة واحد حلم فالمنام الحمار نتاعوا يهدر معاه قالوا روح تحت الشجرة تلقلى 20 مليون
اديهم و اعطي للقاضي 5 ملايين بشرط كي تلقاني ميت ادفني فالمقبرة نتاع العباد
فاق السيد من الحلم و ما صدقش راح تحت الشجرة لقى 20 مليون دينار زاد رجع للدار لقى الحمار ميت
ايا بدا ينفذ وصية الحمار و دفنوا فالمقبرة نتاع العباد سكان المدينة رفضوا هاذ الشىء و شكاو بيه للقاضي ناداه القاضي و قالوا واش بيك تدفن الحمار نتاع
*و قالوا واش بيك تدفن الحمار نتاعك مع الموتى نتاعنا حكالوا السيد الحلم وقالوا راني لقيت 20 مليون والحمار راه وصاني وقالي مد 5 ملاين للقاضي
القاضي ما صدقش و قالوا واش قال المرحوم؟

*قالك وحد ناموسةولات دور على واحد في الصيف تقلق فيه مالا ضربها طاحت داخت داوها صحاباتها دخلوها للعناية المركزة قعدت 3 ايام و هي في غيبوبة كي فاقت لقات
قرلو حذاها شاف فيها القرلو و قالها : واش فليت؟ قاللتلوا:لا لا . جرفاكة

*وحد زوج خاوة واحد منهم دركي وواحد حفاف, قال الحفاف لمو نوضيني بكري غدوة.. جات أمه نوضتّو, غلط الحفاف لبس الكسوة تاع الدرك تاع خوه وهو نعسان شاف
روحو في لمرايا وقال: يا حصراه... قلتلها نوضيني نوضت خويا

*قلك مرة وحد الشوفار حط الغنية تاع تيتانيك مالا ذوك الركاب لي كانو فيه قاع ولاو يسطو من التيق حسبو النقل رايح يغرق

*قلك وحد الراجل مسكين معندوش قاع الزهر وحد اليوم جا رايح للشواف لقاه مات تحطم نيشان كي جا راجع حكموه فوبراج تاع الارهاب مالا الرهابيين قالو للي كانو في النقل لي يديرنا عفسة شابة منقتلوهش السيد لي معندوش الزهر تفكر بلي عندو زوج سرات في كرشو مالا سأل الارهاب قالهم انا وصاحبي شحال عندنا من سرة الارهاب قالو زوج قالهم كون تلقاوهم ثلاثة قالولو منقتلوكش قلهم قلبوني مالا كي قلبوه صابو عندو زوج و كي قلبو صا
*وكي قلبو صاحبو مصابوش عندو مسكين حتى في السرات و معندوش الزهر

حقوق الطبع محفوضة لدى مولاها راه عارف روحوخ

ههههههههههههههههه
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

هههههههههه والله يا انت يا وليد منين راك جيب في هذو النكت يرحم بيك؟؟

مكررةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رررررررررررررررررررررررررررررر سسسسسسسسسسسسسسسسسس هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه....هايلين بززززززززززززززززاف..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة