اخر مشترياتى من مستحضرات التجميل

fati mosta

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
63
محل الإقامة
مستغانم

اولا عطر بون بون للاطفال ريحتو شابة بزاف و تبقا فيه بزاف ديال الانواع انا شريت اللى اللون نتاعها ازرق
ثانيا ديودورن للمنطقة الحساسة
ثالثا عطر نينا ريتشى ريحتها هايلة و منعشة

رابعا غسول deep cleen للوجه من نتروجينا +كوماج للوجه يخلى الوجه رطب بزاف
خامسا كريم لازالة الشعر على شكل لا موس من فيت
سادسا من ماركة جونسون اللى باللون الابيض لوشن للجسم ريحتو هايلة و اللي باللون البنفسجى جل دوش

ماسك للشعر من سانسيلك
اى سؤال انا حاضرة

عطر بون بون للاطفال
ما تعجبنيش ريحتولكن نجرب اللون الي قولتي عليه
مشششششششششششششكورة

عطر بون بون للاطفال
ما تعجبنيش ريحتولكن نجرب اللون الي قولتي عليه
مشششششششششششششكورة
اختى ربما انت جربت العطر ذو اللون الاصفر او الوردى الريحة نتاعهم حتى انا ماعجبتنيش لكن هذا اللي باللون الازرق ريحتو هايلة جربيه

والمك هداك فييت لازالة الشعر
أنا هلكني

عطر نينا ريتشي رائع صح هو عطري المفضل وراني نستعمل فيه

بصـــــحتك وعجبني ذوقك في نينا هايلة بزااااااف وكاين تاني amour amour شابة بزااااااااااااف

بصـــــحتك وعجبني ذوقك في نينا هايلة بزااااااف وكاين تاني amour amour شابة بزااااااااااااف
لقيتينى نحوس على اسم نتاع ريحة تكون شابة اختى قالتلى نجيبهالك ايوا دوك نقولها على هادى اللى قولتيهالى علبالى بلى الذوق نتاعك هايل

اختى انا ننزع بيه الشعر نتاع اليد فقط

ايه هدا للي هلكني
انا عندي شعرااات برك خفاف في رجلي
قلت نديرها
هلكتني حتان وصلت طبيب الجلد
ويبقا كل واحد وواش يحمل

ادا فيها منتوجات اخرا مليحة رانا نعولو عليك خيتو:001_wub:

اختى بلاك انتى البشرة نتاعك حساسة علاه ماجربيش لاسيغ انا هادو اليامات بديت نديرها و ارتاحيت عليها

سامحوني راني passagé برك :music_whistling: و سوايع سوايع نطل باش نتثقف :sleep::cool:

mon deodorant =dove parfum concombre et thé vert
miracle=mon parfum

مساء الخير حنونة
ميرسي بزاف على الsujet الهايل
عطر بونبون كانت عندي وحدا rose بصح ولات متعجبنيش وضرك راني نشري الـbleu
حبيت نسقسيك على عطر نينا ريتشى شحال شريتيه اختي الله يحفظك؟؟
و ديودورن المنطقة الحساسة شحال شريتيه و منين كوسميتيك ولا pharmacien ؟؟ و اعطيني الماركة تاعو
و ماسك سانسيلك شحال la somme و قولولي الا مساعدك و فيه فايدة؟؟
و بارك الله فيك
موضوعك عجبني بزاف
merci bezaf hanouna

انا شريت عطر الصغار الاخضر ومعجبنيش جربت الاصفر معجبنيش وضرك بقالي الوردي والازرق قيد التجربة

مساء الخير حنونة

ميرسي بزاف على الsujet الهايل
عطر بونبون كانت عندي وحدا rose بصح ولات متعجبنيش وضرك راني نشري الـbleu
حبيت نسقسيك على عطر نينا ريتشى شحال شريتيه اختي الله يحفظك؟؟
و ديودورن المنطقة الحساسة شحال شريتيه و منين كوسميتيك ولا pharmacien ؟؟ و اعطيني الماركة تاعو
و ماسك سانسيلك شحال la somme و قولولي الا مساعدك و فيه فايدة؟؟
و بارك الله فيك
موضوعك عجبني بزاف
merci bezaf hanouna

السلام عليك شكرا اختى
بالنسبة للعطر بونبون حتى انا معجبتنيش الريحة نتاع القرعة الغوز و الخضراء بصح لزرقاء ريحتها شابة غير جربيها
انا نينا ريتشى و العطر نتاع المنطقة الحساسة مشريتهمش اختى جابوتهملى من فرنسا بصح انا رانى شفتها عند مول المكياج و سقسيته على الثمن قالى 500دج اى 50لف و العطر نتاع المنطقة الحساسة حتى هو شفته هنا والثمن ماشي غالى 300دج و كاين حتى لنجات و جل
اما الماسك ديال الشعر معجبنيش غير متخسريش دراهم شري نتاع elseve خير صحبتى تستعملو وقالتلى مليح ويخلي الشعر طرى
اذا حبيتى اى حاجة سقسينى اختى مكان حتى مشكل

انا شريت عطر الصغار الاخضر ومعجبنيش جربت الاصفر معجبنيش وضرك بقالي الوردي والازرق قيد التجربة
العطر الاخضر و الغوز حتى انا معجبونيش بصح الاصفر مجرتوش انا جربت غير الازرق و عجبنى جربيه يمنك يعجبك

تتهناي بيهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة