تعيشو عاونوني

نسمة حب

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
4
انا نخرج مع واحد نحبو نموت فيه مي انا عندي 19 وهو 29 وهدا لي موسوسو ديما يقولي نتي صغيرة وشابة و1000 واحد يتمناك.وزيد راه ديما مشكاك من جيهتي وديما قاري فيا النقص راهو داير في بالو راني نحب واحد اخر وانا كاين غير هو وزيد المشكل انا مانسهرش الليل الله غالب وهو داير في بالو عنذي num مايعرفوش وهادي تان مكاش منها. وكي نخرج مع حبيبتي يقولي راكي مع واحد .... انا تاع الصح كرهت حاساتو موسوس
يبعتلي لي مساج ويقولي انسيني من بعد يجي تحت الدار ويقولي نحبك
تاع الصح ماعرفتش كيفاه ندير معاه تعيشو عاونوني لاخاطر تاع الصح نحبو
حقة التوسويس لي حاكمو لاخاطر عندو باصي كحل لا بيها شاك فالناس

واش نقلك راكي تلعبي مع واحد كبير عليك بياسر
اخطيك منو ومن الهم تاع التوسويس تاعو
كان راهو موسوس عليك صح يجي يخطبك قبل ما يخطبك غيرو
وانت وعلاه حتى تتحمليه وتكسري راسك
قولو في لمان

من بعد يجي تحت الدار ويقولي نحبك
اي اي
أيوا
images

*
ننصحك ؟؟؟؟

خليك من التمسخير هذا

واش نقلك راكي تلعبي مع واحد كبير عليك بياسر
اخطيك منو ومن الهم تاع التوسويس تاعو
كان راهو موسوس عليك صح يجي يخطبك قبل ما يخطبك غيرو
وانت وعلاه حتى تتحمليه وتكسري راسك
قولو في لمان

ماشي بالساهل نقولو باي وتاني عندك حق مي انا متأكدة بلي يحبني بصح مليت من هبالو

من بعد يجي تحت الدار ويقولي نحبك

اي اي
أيوا
images

*
ننصحك ؟؟؟؟

خليك من التمسخير هذا

ماااااااااااااااااااااااااارسي الله يحفظك

والله يا انتي يا الاخت نسمة وش نقلك كلمة وجد برك ليحبك يجي للدار لباباك وهدا وش بقلوو

في عمرو رهو كبير 29 سنة مهم كلمة وجد برك الاخت نسمة ليحبك يعرف الباب

والله يا انتي يا الاخت نسمة وش نقلك كلمة وجد برك ليحبك يجي للدار لباباك وهدا وش بقلوو

في عمرو رهو كبير 29 سنة مهم كلمة وجد برك الاخت نسمة ليحبك يعرف الباب
عندك حق مااارسي

يااااختي كيما قال الاخ نسيم

والله غير كبير عليك وووو مرانيش عارفه ادا يحبك صح وصحيح ومية بالمية راه يعرف الباب ويجي يخطبك من داركم ماشي يوقفك برا حتى الناس يدو عليك نظرة ماشي مليحه
وانا وحده من الناس لي مانحبش هاد العقلية نتاع نبغي واحد ومشكاك
اللي يبغي من قلبه حبيبته يديرها ملاك مايشكش فيها ماشي قلبه باارد مي الحب يهبله
تحياتي

اللي فايتك بليلة فايتك بحيلة مع العلم أنك خاطئة في كل شيء فعلتيه لأن في نظره هو مادمت خرجت معاه قادرة تخرج مع آخر واللي تخرج لازم تدخل...كلامي راه قياس ماشي حسيرة يمشو فوقها الناس والسؤال الذي يطرح نفسه هل سيتزوج بك فعلا أم جعلك طريق عابرة وهل أنت تكنين إحتراما لأبوك وأخوك بعد الخروج معه واللي باغيك فعلا مايطولش ويجي يطبطب مادام يعرف الدار راهو يمشي معاك باش يتباه بيك قدام صحابوا

واش نقولك أختي نسمة

انا رايي من راي الاعضاء

ماتحطيش في بالك خلاص

و خطيك من التخمام و سهر الليالي

و هذا اذا كان صح يبغيك،راه يعرف الباب

ماشي يقعد تحت التاقة و يعيط

و زيد اذا راه موسوس قاع كيما قلت

و هذي غير البدية شوفي من بعد شاغادي يدير

و ماتخميش لعندك ، خمي لبعيد

و ان شاء الله رايي مايقلقكش

و نتمنالك كل خير

دمتي

ربي يهديك ختي راكي تلعبي مع واحد كبير وتخمامو هارب خاطر راه شايفك مازالك صغيرة وشابة توسوس وشك فيك خاطر بالاك انتي تكوني بينتيلو بلي تخمامك قد عمرك
اتهلاي فروحك وربي يهنيك مع ولد الحلال

29 عــأم؟؟ هادا راهو شيخ عليك يا طفلة

غير اخطيك ختي و الله غير راك تلعبي بروحك

و ادا كان يحبك صح و يحوس على صلاحك راه يجي لداركم ماشي يدير معاك علاقة كيما هادي

و كيما يخرج معاك راكي تلقايه يخرج مع 20 طفلة وحدوخرا ...

و ربي يسهل

اختي نصيحة لوجه الله اللي يبغيك يطبطب على باب داركم وغير الكلمة اللي باطل خطيك منه وحطي بالك لقرايتك واللي فيه الخير ربي يجيبو

شوفي ختي هذا مدام راه يقولك راكي مع واحد ويوسوس عرفي بلي يبغيك ويموت عليك معالي لواحد كي يبغي وحدة يقول ضرك تبدلني ويبدا يدير في حساب والله كيما راني نقولك انا صرالي هاك سيرتو منين قلتي كبير عليك باينة راه يقول راهي تمشي مع واحد قدها وتقول واش ندير بهاذ كبير بصح والله يلا ختي ديها من عندي مدام قالك هاك وشك وقالي راكي مع واحد اعرفي بلي يبغيك وهاذ نوع قليل وين تلقايه
كاين وين تمشي مع واحد قاع مايسقسيش عليك ونهار معاك ونهار مع وحداخرا هذا مايبغيكش بصح لي يخمم فيك ويقولك هاك اعرفي بلي راه يخمم فيك ويبغيك وعنده غير نتي في حياته
انا هذا راي نتاعي ختي

ختي قاع يلا راكي عارفة بلي يبغيك وتبغيه ماديريش على هدرة ناس بصح تاني هذا كبير ولازم يقولك على خطوبة وهذا يلا كان يحبك لازم عليه يخطبك
معالي ختي راكي تشوفي ليجان تاع ضرك غير يعقبو في وقت
راه معاك وكي يدي واش بغى يروح لخرى على هذا ردي بالك وتاكدي من حبو ليك
وربي يدير لي فيه خير

والله معاه حق ونا وحد من 1000هاذو الي يتمنو يقابلو قمورا مثلك بس أه ه ه الدنيه حضوض
على العموم اذا حبيتي تسمعي كلامو راني هنا :biggrin:
ورانا فيها انا عمري 23سنه الفرق الي بيناتنا اربع سنوات يارباه مكتوبين لبعض :scared:
.........................................................................................................
خلينه نحسبوها انتي عمرك 19سنه وهو 29 على بال ماتنخطبو لبعض انتي يكون عمرك 21 وهو 31 ومنا حتان تلمو تع الزواج نتي يصير عمرك 25 وهو 36سنه
بزاااااف جبده

هههههههههههه مارسي الله يحفظك

29 عــأم؟؟ هادا راهو شيخ عليك يا طفلة

غير اخطيك ختي و الله غير راك تلعبي بروحك

و ادا كان يحبك صح و يحوس على صلاحك راه يجي لداركم ماشي يدير معاك علاقة كيما هادي

و كيما يخرج معاك راكي تلقايه يخرج مع 20 طفلة وحدوخرا ...

و ربي يسهل

سمحيلي ختي مالااهو شيخ ماوالو....
كي قلتي راه معايا ومع 20 وحدة نتي كيفاه عرفتي صباعتين اليدين موش كيف كيف
حنونتي مارسي على وقفتك معايا والله يحفظك

شوفي ختي هذا مدام راه يقولك راكي مع واحد ويوسوس عرفي بلي يبغيك ويموت عليك معالي لواحد كي يبغي وحدة يقول ضرك تبدلني ويبدا يدير في حساب والله كيما راني نقولك انا صرالي هاك سيرتو منين قلتي كبير عليك باينة راه يقول راهي تمشي مع واحد قدها وتقول واش ندير بهاذ كبير بصح والله يلا ختي ديها من عندي مدام قالك هاك وشك وقالي راكي مع واحد اعرفي بلي يبغيك وهاذ نوع قليل وين تلقايه

كاين وين تمشي مع واحد قاع مايسقسيش عليك ونهار معاك ونهار مع وحداخرا هذا مايبغيكش بصح لي يخمم فيك ويقولك هاك اعرفي بلي راه يخمم فيك ويبغيك وعنده غير نتي في حياته

انا هذا راي نتاعي ختي

مارسي خويا الله يحفظك طلعتلي المورال
ربي يعطيك على قد نيتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة