لماذا دائماا اجابتكم هي ....ممم موضوع رائع ..هايل

sofia10

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
اذا كنت تحب بلادك صح ضع رد للموضوع

اليوم حبيت نعرف منكم يا اهل اللمة و علاش دايما كل ما تقراو موضوع مثلا يكون فكاهي كي تقراه تصيب صاحب الموضوع مثلا مثلا ه متحسبش بصح مثلا .....داير مع التالي m d r
زعما تموت بالضحك و نتى بلاك قاع ما هوش جايك الضحك و تكتب في الرد اووه هايل موضوع روعة ههههه ضحكني قاوي ...
انا من رايي الاسباب هي مايلي.
لوكان البنت دير رد للعضوة و تقولها مثلا موضوع غير مضحك انت تبالغين في ذلك و مع ذلك شكراا ..مع انها هاذي جامي صرات.
هل العضوة رح تتقبل الرد بكل روح ملووية المنتدية الجزائريةة لا لا لا لا لا لا لا جامي
الرد تاعها يكون ....يا اذا ماعجبكش ما تقرايهش ما شي بسيف مممم اودي التهنيا منك يا وحدة لل...... و بلا ما نكمل.....
عضو موضوع غير كامل او ليس مضحك يرد عليه عضو اخر
...ممم نقولك الصح خويا ياخي تبغي لافيريتي و الله ما هو شباب راني عارف بلي تزعف بصح و الله ما يضحك وما يبكي يضر في القلب
رد العضو اللي انشئ الوضوع
يااا تعلمت تهدر(هو قاع ما يعرفوش) بصح و الله غي تخلصها غالية و نتلاقاو برى نجيب لادراس و تخلصها يا ......................
بعد هاذي الخطبة اللي نتمنى تكون عجبتكم نحب نشوف ارائكم بصراحة و اذا صبتو الموضوع ممل قولولي (تقولولي انتوما خير من يقولي البراني و لا واش ) و اذا صبتو الموضوع رهج فاني قولولي و انا رح نتقبل الاراء بكل روح لموية جزائريةةةةةةةة
هههههههههههههههههههه
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

sofia10
:: عضو جديد باللمة ::

نقولك الصح أختي ،
موضوع راائع ، عجبتني تاع نتلاقو البراااا و نقتلك ، ههههههههههه
وحدها ، فورررررررررر
تقبلوا مروري : مارادونا

تحليل منطقي

طيب ما لازم الواحد يكسر بخاطر حدا

مو هيك

موضوع هايل ههههههههههههههههه نزعق معاك

كلمة واحدة تفرح صاحبها افضل من كلمتين تغضبه
شكرا لكـ

بصراحة من اجل النقاط والمواضيع رائعة حقا

موضوع هايل هههههههه
نتمسخر معاك موضوعك منطقي بزاف

موضوعك تحلل فيه مليح بصح مانقدرش نزعف الجزائريين واصحاب اللمة المهم موضوعك رهج هههههههه ماتزعفش غي نتمسخر

موضوع شباب ههههههههه لالا ماشي زين هههههههه نضحك خيتي واه لي قلتيه صح مرسي عليك خيتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة