رايكم يهمني...

shéryfa luna

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
40
سلااااااااام
بلا مانطول عليكم ندخل في الموضوع:
عندي 2 صحاباتي وحده وسمها ليديا هادي تعرفت عليها في بداية العام مع الوقت فهمت عقليتها /غيارة و متحبليش الخير/ تقرا معايا و تقعد معايا و كل يوم لعشيه نروح نعيطلها باش نروحو نقراو /سعفه برك/
و الثانيه سهام هادي تعرفت عليها بعد ليديا عقليه فوووور تفهمني و نفهمها و مدايرين في بعضانا الخير ايمالا ندخلو في المفيد :ليوم قلت لسهام لعشيه نجي نعيطلك باش نروحو نقراو و سمعتنا ليديا
ايمالا لعشيه كي جيت نقرا انا و سهام دخلت ليديا لكلاصا:busted_red: مشنفه و ركبتلي عيطه :لاه مقوتيليش بلي راكي رايحه لسهام ولاه ديريلي جاست كيما هادا و انا نسنى وووو؟؟؟؟؟؟؟
أنا حرت كي جابتهالي على غفله مالقيت مانقول قلتلها يخي سمعتينا قاتلي مسمعتش وهدرة الدر هاديك فريمون حيرتلي غير هي الي متوقعتهاش تخرجلي للعيب و اون+ مغلطتش معاها:heh:ايبا رخصتها :sneaky2:و عطيتها هدرات على قدها
مي دوك قولولي شكون الي غالطه؟؟و كون تفيق لروحها و تجي تطلب مني السماح و منقبلش نسمى بعت العشرة؟؟؟؟
ديجا كيفاش نكمل هاد15يوم و انا قاعده معاها في طابله وحده؟؟؟
مجاتش في بالي بلي يجي النهار و تخرجلي هاد الخرجه
svp رايكم يهمني..

اختي ارجو ان اكون فهمت ولا اخرج عن الموضوع
اختي الصراحة راحة
اذا كنتي لا تحبينها فافترقا احسن لك ولها لانها كما تقولين غيارة ....
يعني لا تنتضري منها اي خير
خاصة انها هي من بدات في الكلام.....
نصيحة ابتعدي عنها حتى ترتاحي واذا اتت لطلب السماح فسامحيها لكن لا تتعاملي معها لانه من الافضل ان تفترقا بتراضي حتى لا تكون عداوة بينك وبينها خاصة هاته لانها غيارة يعني ممكن تفعل اي شيء لتحطمك
احترامي لك

يا اختي واش نقلك العيب يخرج من اهل العيب
كل المشكلة مجرد سوء تفاهم بينكم
صاحبتك كان لازم تحترم نفسها تعيطيلها ام لا هذاك شيء ما يوصلش الى ان تهينك او تجرح مشاعرك
كان من الفروض ان تتغاضى تماما على الحكاية
ونقلك حاجة لوكان كانت تحبك مستحيل تهينك
وعلى العموم ربي يهديها
وتقبلي تحياتي
اتمنى لك النجاح اختي في دراستك

خليها مدة ماتكلميهاش باه تحسسيها بلي راهي غالطة و أنا نتمنى ترجعوا أحسن من قبل ...

انتي عارفة بلي ما تحبلكش الخير وغيارة
اذا طلبت السماح سامحيها بصح ابداي تعمليها كي واحدة من اللبنات تاع الكلاصة عادي كل واحد في حدو وربي ينجحك ويوفقك

اختي ارجو ان اكون فهمت ولا اخرج عن الموضوع
اختي الصراحة راحة
اذا كنتي لا تحبينها فافترقا احسن لك ولها لانها كما تقولين غيارة ....
يعني لا تنتضري منها اي خير
خاصة انها هي من بدات في الكلام.....
نصيحة ابتعدي عنها حتى ترتاحي واذا اتت لطلب السماح فسامحيها لكن لا تتعاملي معها لانه من الافضل ان تفترقا بتراضي حتى لا تكون عداوة بينك وبينها خاصة هاته لانها غيارة يعني ممكن تفعل اي شيء لتحطمك
احترامي لك
ميغسي بزااااااااااااااااااااااااف خويا هدرتك قنعتني تاع الصح

يا اختي واش نقلك العيب يخرج من اهل العيب

كل المشكلة مجرد سوء تفاهم بينكم
صاحبتك كان لازم تحترم نفسها تعيطيلها ام لا هذاك شيء ما يوصلش الى ان تهينك او تجرح مشاعرك
كان من الفروض ان تتغاضى تماما على الحكاية
ونقلك حاجة لوكان كانت تحبك مستحيل تهينك
وعلى العموم ربي يهديها
وتقبلي تحياتي
اتمنى لك النجاح اختي في دراستك
اللهم آمين و مغسي بزااااااااااااااااااااف خو عندنا نفس الرأيQUOTE=sad_pb;2458357]خليها مدة ماتكلميهاش باه تحسسيها بلي راهي غالطة و أنا نتمنى ترجعوا أحسن من قبل ...[/QUOTE]
مانيش رايحه نزيد نهدر معاها و الحمدلله الي ظهرت عى حقيقتها ليوم قبل غدوا
merciiiiiiiiii

انتي عارفة بلي ما تحبلكش الخير وغيارة

اذا طلبت السماح سامحيها بصح ابداي تعمليها كي واحدة من اللبنات تاع الكلاصة عادي كل واحد في حدو وربي ينجحك ويوفقك
يعطيك الصحه حنونه merciiiii

اختي انتي عارفها على انها مغيارة ومتبغيلكش الخير علاش تخليها تكون صديقتك انا من احسن ليك تفدايها لانني كنظن ان هذه البنت من نمادج التي تعمل اي حاجة لتحطم الناس لي ميبغيلكش الخير من احسن تحدفيه من حياتك ومتعطيهاش وقت بتاتا شوفي نتيجة تاع صحبة تاعها هي انها تهينك قدام لي يسوى ولي ميسواش وقفيها عند حدها باش ماتمدى بزاف والى طلبت منك السماح سمحيلها ولكن تعملي معاها في حدود .حتى انا وقع لي مثلك ولكن انا عكسك في حاجة لم تتجرء على اهانتي لانني وقفتها عند حدها .ياختي الباب لي يجيك منه الريح قفليه وستريحي وربي اسهل عليك بي صديقة تعرف قيمة الصداقة وربي يهدي ماخلق

ما أحلى فراق الخداعين​

حنونة مادام قلتي غيارة و ما تحبلكش الخير غير فوتك منها وش ديري بيها ؟؟؟
و + ما نعرفش عمرك مي الا ناضت تعيط غير كي ماجيتيهاش
راني نعطيها 3 سنين و نص:scared:
حاشا مالين ال 3 سنين و نص :busted_red:

شوفي ختي
نقولك الصحبات نتاع المصالح غير فوتيهم
يعني يمشيو معاك غير جال المصلحة نتاعهم
+ اكي تقولي ما تبغيلكش الخير و..و.ووو
واش الفايدة منها؟؟؟

لا خير في خل يخون خليله

ساهلة ماهلة ريمونة كيما قالو خليك منها
صحبتها ماهيش مدياتك للجنة
وزيد بدلي الطاولة متقعديش معاها

اختي انتي عارفها على انها مغيارة ومتبغيلكش الخير علاش تخليها تكون صديقتك انا من احسن ليك تفدايها لانني كنظن ان هذه البنت من نمادج التي تعمل اي حاجة لتحطم الناس لي ميبغيلكش الخير من احسن تحدفيه من حياتك ومتعطيهاش وقت بتاتا شوفي نتيجة تاع صحبة تاعها هي انها تهينك قدام لي يسوى ولي ميسواش وقفيها عند حدها باش ماتمدى بزاف والى طلبت منك السماح سمحيلها ولكن تعملي معاها في حدود .حتى انا وقع لي مثلك ولكن انا عكسك في حاجة لم تتجرء على اهانتي لانني وقفتها عند حدها .ياختي الباب لي يجيك منه الريح قفليه وستريحي وربي اسهل عليك بي صديقة تعرف قيمة الصداقة وربي يهدي ماخلق
ميغسي حنونه كلامك في محله و الحمدلله كي تهنيت منها ليوم قبل غدوا

ما أحلى فراق الخداعين​
عندك الحق مااحلى فراقهم

حنونة مادام قلتي غيارة و ما تحبلكش الخير غير فوتك منها وش ديري بيها ؟؟؟

و + ما نعرفش عمرك مي الا ناضت تعيط غير كي ماجيتيهاش
راني نعطيها 3 سنين و نص:scared:
حاشا مالين ال 3 سنين و نص :busted_red:
ههههههههه عندك الحق 3.5 و حاشاهم على وحدا كيفها
ميغسيييييييييي و معاك يالخضرا ديري حاله:yahoo:

شوفي ختي
نقولك الصحبات نتاع المصالح غير فوتيهم
يعني يمشيو معاك غير جال المصلحة نتاعهم
+ اكي تقولي ما تبغيلكش الخير و..و.ووو
واش الفايدة منها؟؟؟

لا خير في خل يخون خليله
هي صح مافيهاش الخير مي أنا النيه الي درت فيها الخير..الحمدلله كي تفارقنا

ساهلة ماهلة ريمونة كيما قالو خليك منها

صحبتها ماهيش مدياتك للجنة
وزيد بدلي الطاولة متقعديش معاها
أهليييييييييييييييييييين بالزين هاداك وشدرت ليوم مجوده تخنزرت فيها و هزيت كرسيا و ريحت لور
تهنيت منها و استرحت كي تفارقنا:yahoo:

السلام عليكم و رحمة لله وبركاته
نقولك حاجة ختي نصيحة من عندي بعدي على
هدا النوع تاع لبنات رني فاهمتها تحب روحها بزاف و تحب تملك الناس الكل ليها برك ,وهدا لي حب غير روحو يخوف ,انتي يخي لقيتي راحتك مع سعاد خلاص ماخير عندك صديقة تحبلك الخير وتفهمك ولا ترجي لهديك ومن بعد تزيد تخرجلك خرجة خلاف انا هدا هو رايي

السلام عليكم و رحمة لله وبركاته

نقولك حاجة ختي نصيحة من عندي بعدي على
هدا النوع تاع لبنات رني فاهمتها تحب روحها بزاف و تحب تملك الناس الكل ليها برك ,وهدا لي حب غير روحو يخوف ,انتي يخي لقيتي راحتك مع سعاد خلاص ماخير عندك صديقة تحبلك الخير وتفهمك ولا ترجي لهديك ومن بعد تزيد تخرجلك خرجة خلاف انا هدا هو رايي
ربي يخليك حنونه هادا وش خممت ندير
merciiiiii

.........أحيانا يكون الفراق........سببا للتواصل ....والله مادامك تعرفي عقليتها مليح.....حاولي الإنسحاب بشرف بلا ماتحس
........ياك قلت هي الي بدات.........ماعليش تساعفيها شوي ...بلاك........تقبلي مروري ..تحياتي

حنونة اخطيك منها مادم تغير منك ومتحبلكش الخير غير دزيها لهية معندك مدري بيها
ok ربي يوفقك

.........أحيانا يكون الفراق........سببا للتواصل ....والله مادامك تعرفي عقليتها مليح.....حاولي الإنسحاب بشرف بلا ماتحس
........ياك قلت هي الي بدات.........ماعليش تساعفيها شوي ...بلاك........تقبلي مروري ..تحياتي

حنونة اخطيك منها مادم تغير منك ومتحبلكش الخير غير دزيها لهية معندك مدري بيها
ok ربي يوفقك
merciiiiiiiii و الحمدلله راني تهنيت منها..

لا اصدقاء يدومون ولا اعداء يدومون بل المصالح هي التي تدوم................الشيخ عز الدين الشلفي

أختي من الرواية ديالك يبان عليها الطفلة تحبك بزاف
كيف تعمل حاجة كيما هكا تغير عليك و حاسة راكي تحبي سهام اكتر منها
و لازم عندها اسبابها كيف قاتلك هادي الهدرة
و نصيحة من عندي ما تهزيش على حتى واحد الهدرة في حالة غضب
باسكو الواحد كيف يولي منرفي ما يعرفش وش راهو يقول
علخاطر انا تصرالي و مباعد يقولولي راكي قلتي و قلتي نقلهم جامي نقول هكا ...............هههههههههههههه...........و ليت نغدي

يا اختي كريمة انت ما غلطتيش احسنت تسرف معاها وحدة كيما ليديا ما تتصاحبش لله يوفقك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة