صديقتي مسكينة راها تعناي ممكن تعطوني حل و نقولها

سوسو-95

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
صديقتي عندها حب شباب في وجهها و راه مضايقها بالبزاف بليز للي عندها طريقة و للا كاش وصفة تقولي باش نفرحها الله يخليكم و الله لا شفتني :tears::tears::tears::tears:

و لااااااااا واحدة فيكم بغات تطوع و تقوللي مع انه فيه 5 مشاهدات بلييييييز ردو علي

تستشير طبيب جلد وتداوم على العلاج
يجب ان توقف اكل الحار والشكولاطة ولا تشرب القهوة عند الصباح الباكر
وهناك طريقة ان تاخد الشب وتطحنه جيدا وتضع فوقه عصير الليمون وتدهن به
ان شاء الله تشفى

ختي انا عانيت بزاف من حب الشباب و استعملت خلطات طبيعية و مافادتش
حتى الادوية وعندي ماشربت
حتى وصفتلي الطبيبة حبوب cure acnè
بزاف مليحة وهي لي نحاتلي الحب
شربتها مدة 8 اشهر على كل حال كل واحدة شحال تشربها حسب الاستجابة تاع الجسم
وشنو مشكلتها غالية العلبة ب 2000دج و تكفي لمدة شهر
بصح انا عييت بزااااااااااف من الحب و صرفت بزززززززززاف دراهم في باطل بصح الحمد لله هاديك الكاشي هناتني
موفقة
نسيت ماقتلكش حاجة هاد الكاشي ممنوع للحامل و لا لي حبت تحمل الافضل المتزوجة ماتشربهاش

آخر تعديل:
اختي العزيزة كل واحدة و بشرتها صافي قولها تروح لطبيب احسن يوصفلها دوا بربي ان شاء الله ينحيلها
انا اختي مثلا كان عندها و مع العلاج تنحا و صفا وجهها
انصحك ربما بصابون الكبريت مليح للوجه و للحب الشباب
اتمنى اني كنت افدتك

انا سمعت بلي عسل حرة مع قارص تنقصو
والله اعلم
بصح اهم حاجة تحبس الشوكولا والقليان ومتمسش فيه بزاف

وانشاء الله ما يطولش ويروحلها

مرسيييييييييييي ربي يوفقكم

لازم أولا متخلطش فيه باه ميخليش لي سيكاتريسثانيا لازم تسعمل صابون مناسب وصابون الكبريت راهو مليح ولا بروتاكستسعمل كريمة ضد حب السباب وستيفاميسين هذي فرمادة تمد نتائج ملاحو لازم تستعمل واقي من الشمس ecran totale

والله غير تخطي برك ليبوماد ولعفايس ادير غير صابون لحجر وخلاص تخطي كامل ليبوماد راه يروح وحدو لوكان متهاوضوش

السلام عليك أنصحك أختي بتنضيف الوجه جيدا ب صابون الكبريت (وصابون الكبريت الي لا يوجد في مكوناته زيت )فصابون الكبريت يقضي علي حب الشباب نهائي.......

merci.......

السلام عليكم
اختي كاين بوماد اسمها nitro لحب الشباب عندي اختي دير فيها واللله بدا وجها يصفى راهي مليحة ومجربة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة