ادخلو يا الفحلات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

وسام العز

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
حبيت كل واحدة تعطينا سر بنة ايديها في الطياب وهكذا نفيدو ونستفادو
انا عن نفسي نقلي البصل واللحم على نار هادئة مليح ثم نضيف الخضرة ونخليها تذبل مليح ونحاول نمرق بشوية ماء وانتن

انا نقلي اللحم مليح على نار هادئة ثم نزيد البصل و نقليه مليح حتى يتعسل و نضيف التوابل و نمرق غير شويا و نضيف الخضرة و نبلع الكيكوطة
و مشكورة اختي على الموضوع

أنا جيت نتعلم//

انا نقلي اللحم مليح على نار هادئة ثم نزيد البصل و نقليه مليح حتى يتعسل و نضيف التوابل و نمرق غير شويا و نضيف الخضرة و نبلع الكيكوطة
و مشكورة اختي على الموضوع
مشكورة اختي دايما عضوة نشيطة في اللمة

:u_pc:moi je choisie les bonnes épices pour les plats mijotés et pour les plats gratinés

السلام عليكم
حبيت كل واحدة تعطينا سر بنة ايديها في الطياب وهكذا نفيدو ونستفادو
انا عن نفسي نقلي البصل واللحم على نار هادئة مليح ثم نضيف الخضرة ونخليها تذبل مليح ونحاول نمرق بشوية ماء وانتن
نعمل مثلك لكن ايضا السر هو ما تكتريش الماء تمراق باش تجى بنينه

ردى بالك تنحرق لان كاين لى تنسى الوقت وتدير كارثة

انا اخلى مسؤوليتى ههههه صراحة فى اللحم او جاج لازم الماء يغطيهم وفى اكلات اخرى لازم تحطى الماء يغطى الخضر لى ترميهم فى الطنجرة وكل اكلة لها الابزار الخاصة بها ارجو ان افدتك

آخر تعديل:
شكراااااااااا

اولا التوابل المستعملة تكون جديدة مامرش عليهاكثر من 6 اشهر
يعني دايما نشري بكميات قليلة
نمرق بماء دافي
ونقلي اللحم او الدجاج مليح مع البصل او الثوم مليح
ملاحظة كي نطيب بالثوم مانطولش في التقلية خطراه يتحرق في ساع
اي ماكلة فيها كمون نضبفو في اخر لحظة قبل ما يطيب خطراه يمرر الماكلة
كي نطيب باللحم وكمية اللحم تكون كبيرة مانضيفش الطماطم المصبرة الا بعد ما يطرى اللحم
كي نتفكر حوايج نضيفهم:surrender:

انا نحب نجمر الاكل على نار هادئة ومنكثرش التوابل ونطيب بالسمن

واكلي يخرج هايل ونحب طياب الكوكوطاومن يطيب الاكل نجمرو
ممكن معلومات جديدا من عندكم

آخر تعديل:
/انا ندير شوية شوية زيت و شوية سمن و بصلة رقيقة او rapé و ثوم rapé يتقلو شوية و بعد نزيد شوية ماء يتقلو معاه و الملح و الفلفل الاكحل و اللحم’’’’’ بعد ندير فوقهم الخضرة تتقلى شوية و نمرق بالماء المغلي و كان حبيتي زيدي الفواحات الخاصة بكل اكلة صوص بيضة او حمرة’’’’’’’’و ما تكثريش الماء و نقصي النار بش تجيك بنينة خير ما تكثري الماء و تقوي على النار بش تنشفي الصوص...........احسبو كم مرة كتبت’’’’ شوية’’’’’
****عندي فكرة في البيشاميل شفتها عند حورية المطبخ تتقلى الزبدة و الثوم rapé جربتها الثوم يدير بنة تهبل

انا نقلي علي نار هادئة وين نقلي اللحم في السمن ثم نضيف البصلة والثوم
ونخليهم يتقلو شوية ثم التوابل ومن بعد نحط غير شوي ماء لمدة 15د
ثم نحط الخضرة ثم نزيد الماء وين تتغط الخضرة

انا نحب نجمر الاكل على نار هادئة .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة