الريال يتخلى عن الارجنتيني هيغوين و اهتما شيلسي و يونايتد به

ع.غني

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0

أكدت صحيفة ماركا أن "هيغوايين ربما قد لعب آخر مباراة له على ملعب سانتياغو برنابيو، تجديد تعاقده لا يزال متوقفا ومستقبله غير واضح المعالم".

أما صحيفة أس فكانت أكثر تحديدا وقالت "غونزالو هيغوايين للبيع، ريال مدريد لم يمض قدما في عرضه لتجديد عقد اللاعب والمحيطون باللاعب يعتبرون ذلك الموقف مؤشرا على نية النادي بيع اللاعب".

وتحدثت ذات الصحيفة عن اهتمام أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزية بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، الذي ينتظر أن يرافق منتخب بلاده في رحلته للمشاركة في مونديال جنوب أفريقيا بمجرد انتهاء الموسم في أسبانيا.

وتقدر الصحف الإسبانية سعر هيغوايين في الوقت الحالي بنحو 40 مليون يورو.

راح زعما اي واش عليه كثرو هدرة علينا مكاش دوري لينا خلي يروح معليش ههههههههه شكرا على خبر خيي اي معليش يقعد فيها غي كريستيانو بزاف ربي يخليك خيي .

راح زعما اي واش عليه كثرو هدرة علينا مكاش دوري لينا خلي يروح معليش ههههههههه شكرا على خبر خيي اي معليش يقعد فيها غي كريستيانو بزاف ربي يخليك خيي .

حتى انا معاك

كون جيت انا ندير غير كريستيانو برك في الهجوم

لالا يا ختو راكي غالطة غونزالو ملكي فور افر ومدابيك تسيبورتي الريال ماشي كريستيانو رونالدو رونالدو جا غير العام هدا صح انا نحبو بزاف و ماكانش لي يحب رونالدو كيفي مي ايغواين تاني عندو بلاصتو ولكان تبعي الريال من قبل اتفكري 2008 وشكون لي جابلك لاليغا ؟؟ ايغواين مدريدي و مايروح لحتى بلاصة عاش الريال مدريد و عاش ملوكه

هيغوين دات امكانيت رائعة وهو لاعب متألق ولا يمكن لنادي الملكي الاستغناء عليه

ومشكور اخي على الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة