انا هكا نعرف نفسي .....و نتوما؟؟؟

اماني بشرى

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
6
السلام عليكم اهل اللمة

وشراكم ؟؟

قع بخير....ايا الحمد لله

اليوم جاني في بالي نسقسيكم كيفاه زعما توصف نفسك كطالب ....

نبدا نعطيكم مثال

انا نعرف الطلبة هكا

تعريف الطالب .... هو كائن نصف حي ، شبه ميــت .. مطحون دراسيــا .. مخنوق يوميــا .. مقهور منهجيــا ..

ومن كتر الضغط اصبح غبيــا ، وبعد النتيجه تعطل مخيــا .. وبعد التخرج اصبح عاطل رسميــا إنّا الدراسة أقوى

كفاح فإجعل الكوبياج خير سلاح

عندي ماعسرت راسي باش كتبتها ...

حبيت نشوف خاوتي الموجودين في اللمة كيفاه رايهم

مستنية مشاركاتكم

أقوى

ma na3rafch ndir el copyage ha 3almina kifah hhhhhhhhhhhhh

merci bcp

من نقل انتقل ومن اعتمد علي نفسه بقي في قسمه ههههه نقصر ختي برك
عندهم مدة ملي حاوزوني من ليكول اي قبل ما تزيدي او مارنيش نادم

رايي من رايك حنونة والله هدي هي حالة الطالب دزيري تلقاي فيه كامل صفات لي قلتيهم توجور مبلوكيين نقراو في باطل ونلقاو رواحنا كامل عاطلين وكترها كاينين راهم طالعين غير بالكوبياج طالعين فارغين كي لقصبة خليها على ربي
يعطيك الصحة حنونة ع الطرح الرائع

أقوى

ma na3rafch ndir el copyage ha 3almina kifah hhhhhhhhhhhhh

merci bcp

كي يكون عندي الوقت انشا الله نعلمك ..هاذ اليامات راني مشغولة ....ههههه.........مشكورة على الرد

من نقل انتقل ومن اعتمد علي نفسه بقي في قسمه ههههه نقصر ختي برك
عندهم مدة ملي حاوزوني من ليكول اي قبل ما تزيدي او مارنيش نادم

لاه تندم ...تهنيت .....كيما يقولو قراو قراو مادارو والو مازلهم في المشاكل كيما غيرهم .....

رايي من رايك حنونة والله هدي هي حالة الطالب دزيري تلقاي فيه كامل صفات لي قلتيهم توجور مبلوكيين نقراو في باطل ونلقاو رواحنا كامل عاطلين وكترها كاينين راهم طالعين غير بالكوبياج طالعين فارغين كي لقصبة خليها على ربي
يعطيك الصحة حنونة ع الطرح الرائع

اللي يكوبيو عندهم الحق ......الحكومة تان مهبولة ...شافونا روبو نحفظ الجغرافيا ماتعرف وش من فايدة اوكان اوموان على بلادنا ........و التاريخ و التربية المدنية مانهدروش ......حبو يكون عندهم نتائج ينقصو في الدروس ....هادي هيا .......

اللي يكوبيو عندهم الحق ......الحكومة تان مهبولة ...شافونا روبو نحفظ الجغرافيا ماتعرف وش من فايدة اوكان اوموان على بلادنا ........و التاريخ و التربية المدنية مانهدروش ......حبو يكون عندهم نتائج ينقصو في الدروس ....هادي هيا .......
هههههههههههههههه ماصابوش واش يديرو عمرولنا بروقرام في باطل:sneaky2: بارسكو ماشي هوما لي يحفوظوه بحار علينا كترتها تاريخ ليزيستوار تاع لحروب كامل فيه واش تحفظي واش تخلي غير جرس لي يقول لخوه لز للهيك

هههههههههههههههه ماصابوش واش يديرو عمرولنا بروقرام في باطل:sneaky2: بارسكو ماشي هوما لي يحفوظوه بحار علينا كترتها تاريخ ليزيستوار تاع لحروب كامل فيه واش تحفظي واش تخلي غير جرس لي يقول لخوه لز للهيك

ياو بالاك اوكان اللي كتبو البرنامج تسقسيهم سؤال فيه مايعرفوهش , صراتلي مرة قلنا للاستادة تع التاريخ و الجغرافيا تقوللنا مين نبداو قاتلنا كلش ...عشرة دروس خلعوكم ...واحد قاللها يحفظيهم نتي كي مايخلعوش ...عندو الحق ..برد لي قلبي كي ردلها ...

تعريف الطالب .... هو كائن نصف حي ، شبه ميــت .. مطحون دراسيــا .. مخنوق يوميــا .. مقهور منهجيــا ..والله غير كلام هايل

يقولي المعلمين صابهم الجنون من ورانا
و التلاميذ صابهم الصرع من ورا البرامج نتاعهم

يقولي المعلمين صابهم الجنون من ورانا
و التلاميذ صابهم الصرع من ورا البرامج نتاعهم

وعليكم
السلام
انا طالبة
راسي تخرب
من لحفاظة ولي pولي كوp
لي يستناو فيا
نحفظ الشي لي نقدر عليه وادا ماقدرتش الله غالب
نفوت السانتاز بشرف

كل واحد راو يشكي من الاخر ....الاساتذة من التلاميذ و التلاميذ من الاساتذة و البرنامج مافهمنا فيها والو

الله يهدي ما خلق . واش هاد الموضوع يا اختي تتمسخري بالغاشي . لالالالالالالالالالا انا ضدك حنونا شقيتي جيتي هنا باه التهبتي الورال للطلبا او هداك الاخ الكريم اقولك حاوزوني التقوليلوا التهنيا السمحيلي مي هادا ماشي كامل موضوع تقبلي مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة