سلاطة مهراس او الزفيطي من مطبخي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ربي يبارك باينة هايلة
سلمت يمناك
انا لازم نجيب مغرفتي ونذوق
ههههههههههههههههههه
تسلمي

yummy yummy
3andi bzf maklithach twa7achtha
merci bzf

آخر تعديل:
شكرررررررررررررررررررررا

slt ma soeur ma soeur sava walah chahitini rani haba naklo fi bladkom hata hna ndiroh barak alaho fik salem athali fi rohak bisou

احنا انزدولو الزيت اوللى اشهى

سلام أختي عفاف يعطيك الصحة هذه الأكلة رائعة و لذيذة جدا ، أكليتها عند جدة الله يرحمها و إن شاء الله راح انجربها ، ممكن سؤال أختي ماهي أكلة المقطعة و كيفية تحضيرها وشكرا جويلا مسبقا

رد: سلاطة مهراس او الزفيطي من مطبخي

مشكورة اختي عفاف انا من السط ومكتوب الخبزة جابني لمسيلة باش كليت سلاطة مهراس .......حبيت نسقسيك نقدر نديرها في مهراس الحديد وربي يعطيك الصحة في هادوك اليدين اللي ماخلاو لا تقليدي ولا عصري

سلام أختي عفاف يعطيك الصحة هذه الأكلة رائعة و لذيذة جدا ، أكليتها عند جدة الله يرحمها و إن شاء الله راح انجربها ، ممكن سؤال أختي ماهي أكلة المقطعة و كيفية تحضيرها وشكرا جويلا مسبقا

اوعليكم السلام الله يبارك فيك وبصحتك اختي كي كليتيها
المقطعة تاني اكلة شعبية مسيلية كاش نهار نحطهالكم بالتفصيل ان شالله
مشكورة اختي عفاف انا من السط ومكتوب الخبزة جابني لمسيلة باش كليت سلاطة مهراس .......حبيت نسقسيك نقدر نديرها في مهراس الحديد وربي يعطيك الصحة في هادوك اليدين اللي ماخلاو لا تقليدي ولا عصري

الله يسلمك اختي ايه شفتي المكتوب كيفاه الواحد ما يعرف حتى كيفاه يحتك ووين يكون
مهراس الحديد صغير يعني ما يرفدلكش بزاف وزيد الحس نتاعو اكثر منو هههه
اختي في فرنسا ما عندها شالمهراس وكي تسخف عليها تديرها في الروبو الكبير تفتت الكسرة شوي كبيرة تحطها مع الفلفل والثوم والكسبر والملح وترحي مرة ولا زوج ومن بعد تبدى تزيد في الطماطم ولاصوص نتاعها حتان تجيها كيما تحب يعني مجرد فكرة باه تعاوديها وتاكليها
بصحتك اختي ويعطيكم الصحة كامل الاخوات

مواضيعكي سهلة على القلوب هضمها

و على الأرواح تشربها

تألفها المشاعر بسهولة

و يستسيغها وجداننا كالشهد

كذاك كان ردكـي أخــــتـــى وصديقتى

لكي خالص إحترامى

emmm son goût est trés beau je le connais surtout avec un peu de huile d'olive ya36ik sa7a

Emmm Y3tik se7aa .. Rwe3aaaaaaaa

وصفات الأطباق جد رائعة سأجربها واعلم انها مميزة فهي من عند قلمك المبدع

روووووووووووعة يعطيك الصحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة