وصفة ياغورت تهبببببببببل و مجربة و مضمونة مئة بالمئة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

amn23

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
13
السلام عليكم جميعا بدون اطالة نبداو على بركة الله.. المقادير.. 1لتر حليب ماهو سخون بزاف ما هو بارد(وليس دافىء) اي نحتوه فوق النار حوالي 10د علبة اكتيفيا(ياغورت) 5ملاعق سكر+فانيلا+نوع من الفاكهة مقطعة قطع صغيرة(ادا كاين مش ضروري) ندهب الى طريقة التحضير.. نضع جميع المكونات في اناء و نخلطها بخلاط الكهربائي حتى تتداخل المكونات فيما بينها جيدا (و لكن لا نكثر الخلط ..اي حوالي 1د فقط)...و بعد الخلط نفرغه في كيسان او قوالب الفلون .يعني كيما حبيتي ..و بعدها نحط الكيسان في كوكوطة بعد ما نكون عمرتها نوعا ما بماء دافىء(اي حمام ماري)و نغلق عليها جيدا و نزيد نغطيها بقماش خشين شوية و نحطها في مكان دافيء من المستحسن حتى تكون النتيجة جيدة و دلك مدة 5 ساعات ......... و ما لازامش كامل نفتحوها خاطر لوكن نفتحوها ما يخرجش ناجح ..و بعد هد المدة نفتحو الكوكوطة و نحطو القوالب في الثلاجة مدة يومين(لكن ان و زوجي ما نصبروش نكلوه تمتم قيس ما يبرد برك..تالمو لي يخرج هايييييييييل) ...و بصحتكم جميعا ..جربوه و ردولي ..انا شخصيا نديرو بزاف خاطر راجلي يموت عليه ملي درتهولو ولا دايمن يقولي ديريه. (و سمحولي ما درتش الصور خاطر ما عانديش بورتابل)

يعطيك الصحة
على حساب الوصفة باين بنين
بارك الله فيك وبصحتكم

مشكوووووووورة على الطريقة
بارك الله فيك

شكرا لكما و يسعدني كثيرا ان تكونا اول من يشاهد و يرد على موضوعي..و يسعدني اكثر عندما تجربوها و تعطوني رايكم و خاصة انها ما تكلفش لا مكونات بزاف و لا وقت طويل حتى انكم تقدرو جربوها اليوم ادا حبيتو

ان شاء الله نجربها و نردلك بالخبر

يعطيك الصحة

شكرا على الطريقة و شكرا

شكرااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااااااا لك
على الوصفة اللي باينة تهبل

بااارك الله فيك اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة