╣۩╠....: ا تجمع مجتازي بكالوريا 2011. فلا تفوتوا الفرصة╣۩╠....:

sami19280

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12

احببت ان افتح هذا الموضوع ليكون همزة وصل بيننا نحن مجتازي بكالوريا 2011 ان شاء الله تعالى

اللاهداف المرجوة من الموضوع هي //تقريب وجهات النظر بيننا و اعميم الفائدة وتبادل النصائح.

اي كل عضو من الاعضاء المجتازين يدخل يعطينا برنامج التحضير الذي يخطط له.

ماهي المواد التي ينوي دراستها في العطلة

ماهي الطرق التي سيتبعها العضو في مباشرة التحضير يعني هل سيعتمد على مراجع او انترنت ..الخ

ماهي المواد التي سيركز عليها في بداية التحضير

ماهو موعد الانطلاق الرسمي للتحضير.

اتمنى اخواني ان تساعدوني في اثراء الموضوع ان شاء الله.

السلام عليكم. sami19280​

آخر تعديل:
شكرا على الالتفاتة الطيبة
الواحد لازم يركز عل المواد الاساسية
كيما حنا عدنا العلوم+فيزياء+رياضيات
وبالتوفيق للجميع

لي عودة ان شاء الله للموضووووع المميز

والله افكارك خارقة خويا ايه راني نخمم به نقرا انا واياك وراي حتان نجوزو المخيم الاول ونبداو يعني 15 جويلية وبرايي نبداو بالاجتماعيات والفيزياء نرجعوا تع 2 ثانوي وراني نستنا كيفك في راي الباقي
بارك الله فيك على الطرح المتميز ارجوا التفاعل من الجميع + نصاءح من سبقنا ومن جرب

السلام عليكم انا اجتزت البكالوريا هذا العام والحمد لله والشيء الوحيد الذي اقوله لكم انه للبكالوريا طعم رائع وهي ليست كما يتحدث عنها اغلب الناس
سهلة و في متناول الجميع فلا داعي للقلق و الخوف لذا انصحكم بالاستمتاع بعطلتكم وعدم الضغط على انفسكم فالعام الدراسي كاف للتحضير الجيد او بالاحرى الممتاز لاجتياز هذه الشهادة وما عليكم الان الا التحضير النفسي والذي يكون طبعا بالاستمتاع بالعطلة و تقوية الثقة بالنفس
موفقين ان شاء الله
ودعواتكم لنا بالنجاح والسداد
تقبلوا مروري والسلام ختام

انا ايضا محتارة كيف سأجتاز هده العقبة ومازلت افكر في برنامج الدراسة في هده العطلة.........و لكن اغلب مجتازي الباك ينصحونني بالتمتع الكلي في العطلة و عدم الانشغال بالدراسة لاكون على أتم الاستعداد النفسي للعام المقبل الدي اسال المولى عز و جل ان يوفقنا فيه جميعا ان شاء الله.......و أي افادة سأنتظرها منكم.

انا ايضا محتارة كيف سأجتاز هده العقبة ومازلت افكر في برنامج الدراسة في هده العطلة.........و لكن اغلب مجتازي الباك ينصحونني بالتمتع الكلي في العطلة و عدم الانشغال بالدراسة لاكون على أتم الاستعداد النفسي للعام المقبل الدي اسال المولى عز و جل ان يوفقنا فيه جميعا ان شاء الله.......و أي افادة سأنتظرها منكم.

كل طالب وبرنامجو الخاص

لكن العطلة ممكن تكون فيها مرحلة للاستجمام وشحن البطاريات ومرحلة2 للدراسة ولما لا

السلام عليكم انا اجتزت البكالوريا هذا العام والحمد لله والشيء الوحيد الذي اقوله لكم انه للبكالوريا طعم رائع وهي ليست كما يتحدث عنها اغلب الناس
سهلة و في متناول الجميع فلا داعي للقلق و الخوف لذا انصحكم بالاستمتاع بعطلتكم وعدم الضغط على انفسكم فالعام الدراسي كاف للتحضير الجيد او بالاحرى الممتاز لاجتياز هذه الشهادة وما عليكم الان الا التحضير النفسي والذي يكون طبعا بالاستمتاع بالعطلة و تقوية الثقة بالنفس
موفقين ان شاء الله
ودعواتكم لنا بالنجاح والسداد
تقبلوا مروري والسلام ختام

بارك الله فيك اختي وفيتي و كفيتي
سبقتني لما كنت سالقوله ، فانا كذلك ممن اجتاز البكالوريا هذه السنة فاطلب من مترشحي العام المقبل ان شاء الله ان يتخذوا قولك هذا قرارا صائبا فليستمعوا بعطلتهم كما ينبغي للدخول ينفسية مجهزة و قادرة على الامتحان في نهاية السنة القادمة باذن الله
وربي يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه

آخر تعديل:
ربي يوفقكم في التحضير انا اجتزت الباك هاد العام ننصحكم ركزوا في المراجعة على المواد العلمية الثلاث + مراجعة عامة للاجتماعيات

salut jma3a ana tani rani mhayra walaha malkit kifah ndir haba nrivizi mais manich 3arfa kifah

bassah nashouni les profs akol beh nkamel vacances 3 hako psk jay ghir t3ab mais ana mafahmach

kech hal rani nesna

سلاااااام

واش نوصيكم كمجرب ماتفورصيوش طووووووول رواحكم و تقراو ف العطلة هدي و الله والوووووو

اووو ماتزهزاوش ب حتى مادة اقراو كل شيئ ...............كيما انا بديت نقرا ف فيفري بصح ماطلقت والووووووو

اووو وش نقولكم الباك هدا و الله ماكان والووو شيئ عادي خلااااص و ربي وفقكم

و الفايدة أدعيولي ننجح انا و الجماعة لي راها الفوق قبلي ننجحو .........

slt pour tout les amis , je vous veut dire que on ne mèlange pas tout , premierment il faux passè des bonnes vacances , pour le moral et la bonne forme au bac inchalah et pour le prend avec mention inchalah .(c'est une point de vue pas plus

السلام عليكم
هيا امشيو شوي و القاو حل اسك تقراو مع بعض ولا لالا
وبالزيادة هذة مبادره رائعة وما لقينش فيها تجاوب من طلاب باك2011 لالزم عليكم عل الاقل تقوية العزيمة وانجاز مخطط محكم لتنظيم الوقت باش تبداو السنة الدراسية بعقل كبير وكل واحد فاهم كيفاه يبدا قرايتو

(ماشي حسان يبدا لي يلعب البالو....)

السلام عليكم
هيا امشيو شوي و القاو حل اسك تقراو مع بعض ولا لالا
وبالزيادة هذة مبادره رائعة وما لقينش فيها تجاوب من طلاب باك2011 لالزم عليكم عل الاقل تقوية العزيمة وانجاز مخطط محكم لتنظيم الوقت باش تبداو السنة الدراسية بعقل كبير وكل واحد فاهم كيفاه يبدا قرايتو

(ماشي حسان يبدا لي يلعب البالو....)

اهلا اسماء مرحبا بيك

انا طرحت الموضوع لكي يكون همزة وصل بين جميع الطلاب لكن لاتفاعل يذكر ربما للعطلة

نحن في الانتظار ان شاء ال
له.

السلام عليكم
موضوع فووور والتفاتة رائعة يعطيك الصحة خويا
بالتوفيق لينا ان شاء الله ولكل مترشحين لباك 2010
انا راني بديت ليكور علوم رانا مع تركيب البروتين
لي عودة للموضوع ان شاء الله

السلام عليكم

مالا بديتو تقرا والله نستعرف بيك مي ماشي مزال الحال يعني .انا قلت بلاك منتصف جويلية ولا ونبدا نراجع شويةةةةةةةة

بالتوفيق.

مالا بديتو تقرا والله نستعرف بيك مي ماشي مزال الحال يعني .انا قلت بلاك منتصف جويلية ولا ونبدا نراجع شويةةةةةةةة

بالتوفيق.
الله يسلمك خويا ، مي على بالك حكمتني الخلعة وحسيت الباك قريب والحال ما بقاش
بدينا علوم المات والفيزيك قالو بعد الريزلتا تاع الباك
امين يا رب ويوفقك

السلام عليكم

من درك:scared:
مزال شويا
العام راه قدامنا:closedeyes:
الوزارة مخصصة برنامج من سبتمبر حتى ماي
علاش تهلكي روحك من درك

والله افكارك خارقة خويا ايه راني نخمم به نقرا انا واياك وراي حتان نجوزو المخيم الاول ونبداو يعني 15 جويلية وبرايي نبداو بالاجتماعيات والفيزياء نرجعوا تع 2 ثانوي وراني نستنا كيفك في راي الباقي

وعلاش تهلكو رواحكم من الصيف وانتوما تجبدو والله غير تعياو

نقولك حاجة ماراكش عارف السيستام تاع الباك

الباك ماراهوش اولى وثانية ثانوي

فالفيزيا مثلا آلاف القوانين وعمرك ماسمعت بيهم ولا قريتهم

طريقة جديدة خلاص

في اولى وتانية يعطيونا قانون واحد ونمشيو بيه كامل العام ههههههه مثال تاع قانون الغازات المثالية ههههه ماكانش اللي ما يديش فيه ثالمون نقراوه ونفس التمارين بطريقة اخرى

بصح فالباك رايح تقرا حوايج متعمقين اكثر

والاجتماعيات ادا راك علمي ماكان لاه تقلق روحك فيها ادا حاب توجد روحك انا نقدملك نصيحة لاني جوزت الباك دجا بصح كل واحد ورايو

اول حاجة جيب الكرارس تاع التلاميذ اللي جازو الباك

وتاني حاجة كامل السوجيات تاع الباك تاع السنوات اللي فاتت لازم يكونو عندك

والفلسفة جيب المقالات يكونو جاهزين باش كي تبدا تقرا ماتحصلش بزاف والفلسفة تعتمد على الانتباه ولكن ماتقولش ماراهيش حفاظة راهي كيما الاجتماعيات اللي يحفظ يلقا وخاصة يكون يعرف المنهجية اللي رايح يبني بيها المقالة

الرياضيات والعلوم والفيزيا سورتو ادا كنت علمي لازم تدير لي كور

والقراية تبدا من اول العام من اول درس تقراه وتعاودو وتحل عليه تمارين ومالازمش تحط في بالك الباك مازال

غمض عينك وفتحها يوصل الباك واللي مايحضرش من بداية العام :glare: يحصل في عمرو ويندم خدوها مني

المواد تاع الحفاظة غير ماتخليهمش يتراكمو عليك

علابالي بلي رايح تنسى بصح اقرا وانسى على روحك كي يوصل الثلاثي الاخير عاودهم وراح تتفكر وركز على المصطلحات والشخصيات والتواريخ عليهم 6 نقط فالباك (6 فالتاريخ و6 فالجغرافيا)

الرياضيات ياجماعة ركزو عليها مليح ماراهيش والله اللي يغفل من اول درس يتراكمو عليه ومايلقا كفاش يدير لانو كل واحد لاتي بعمرو ماتلقا اللي يفهمك

يعني الباك راهو مواضبة قبل كل شي

ومن الاحسن ماتكتروش الكتب الخارجية بزاف لانو معظمهم يخلطو ويجلطو

تبع واش يقول الاستاذ واوقات الراحة روحو للمكتبة وخيرو كتب على المواد الاساسية وراجعو عليها

والنت غير نقصو منو يعني لا لعب ولا تمسخير لا والو

والسهر بزاف ماشي مليح

اقرا فاليوم كي تحب ساعتين وارقد بكري ومواد الحفظ خليهم وقت الفجر

وكل واحد كفاش تخرج عليه

عييت كاش مانتفكر نجي نقولكم ههههه

آخر تعديل:

انا نقولك بلي الباك ماراهوش وحش وعلاش تعيي في روحك من الصيف وانتي تجبدي

صار احنا اللي قرينا فالعام برك وعيينا وين يانقراو الصيف والشتا والربيع وتزيد تدخل الصيف ههههههههه

بزاف اختي

شوفي الباك راهو حاجة عادية امتحان عادي مافيه حتى حاجة تخوف

لازم عليك تكوني داخلة من بداية العام بروح نشطة وتكوني متحمسة للقراية هدا مكان

واقراي من اول السنة ماتخليش الدروس تتراكم عليك

الصيف وجدي فيها السوجيات والكتب والكرارس تاع التلاميد اللي جازو الباك وشوفي كفاش يقراو برك

وادا لقيتي واحد يفهمك شوية ايه

بصح ماتضغطيش على نفسك

نصيحة ليك

رايحة تعيياى وماتقدريش تكملي

وكيما حبيتي:heh:

انا نقولك بلي الباك ماراهوش وحش وعلاش تعيي في روحك من الصيف وانتي تجبدي

صار احنا اللي قرينا فالعام برك وعيينا وين يانقراو الصيف والشتا والربيع وتزيد تدخل الصيف ههههههههه

بزاف اختي

شوفي الباك راهو حاجة عادية امتحان عادي مافيه حتى حاجة تخوف

لازم عليك تكوني داخلة من بداية العام بروح نشطة وتكوني متحمسة للقراية هدا مكان

واقراي من اول السنة ماتخليش الدروس تتراكم عليك

الصيف وجدي فيها السوجيات والكتب والكرارس تاع التلاميد اللي جازو الباك وشوفي كفاش يقراو برك

وادا لقيتي واحد يفهمك شوية ايه

بصح ماتضغطيش على نفسك

نصيحة ليك

رايحة تعيياى وماتقدريش تكملي

وكيما حبيتي:heh:

[/center]

بارك الله فيك همسة على اثرائك لللصفحة منورة في كلوقت نحتاااااااااجوك.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة