سوال خاص للجزائرين ( تــــــــونس)

تونسي

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
عسلامة ياجيرنا شنوا حوالكم لباس؟

حبيت نسالكم لاحضة الي تونس كلها ولات تلبس في مريول المنتخب الجزائري اكثر حتى من تونس ههههه علامات الحزائر في كل مقاهي بلاخص سوسة و في تونس العاصمة شفت اشهار في لوحة بالكبير متكوب بيها 123 viv l algere وتوانسة الكل تستنى في متاش الجزائر و بلحق وقتلي الجزائر خصرت حسيت باحزن كبير في الشارع التونسي اكثر حتى منلي يبيع الياسمين في تونس حاطط علم الجزائر في يديه؟ يضهرلي تونس ولات الجزائر و الجزائر بش تولي الجزائر هههههه وشفتو زادا في ماتش سلوفينيا كيفاش العالم التونسي حاضر:wink:

حبيت نسال سوال بصراحة زعما تعملو كيفنا كي لعبت تونس كأس العالم في 2006 و 2002 و1998؟ تلبسو مريول تونس و تشجعو تونس علمات ؟ نعرف الي الجزائرين رجالة معانا برشا و يحبو تونس و توانسة على لخر و وقفو معانا في كأس العالم 98 وقتلي مشجع انجليزي حرق علم تونسي واحد جزائري ضبحو :yahoo::yahoo::yahoo:

نتمناء تجاوبني على سوالي الغريب شويا

خسارة عليك تسأل سؤال كيما هكا ههههههههه والله حرام عيك زعما زعما انت تشك في هذا والله نحبوا تونس برشااااااااااااا

شوف خوية العزيز مايخون العشرة الي ابن الحرام
ولي بيناتنا اكثر من من حب شعب لشعب او بلد لبلد
انا عن نفسي اموت فحاجه واسمها تونس ربي يحميكم ويخليكم لبلادكم
والصراحه انا زعفت من سؤالك كيف تسئل سؤال مثل هاذا معقولا مش عارفين قديش احنه نحبو الشعب التونسي

خويااا تعرف هالموندياااال جات طعمتهـ مرة من التصفياات كي جاات المشاكل مع اللي ماكلاه نذكروهمـ و زيد الفريق التونسي اللي كنا معملين نروحوا معااه ضيع التأهل

و كلنا بلاد وحدة

الاجابة باينة بلي نوقفو معاكم حنا المغرب العربي يد واحدة في الفرح او الحزن​

التوانسة اخوننا اذا ماقلناش اهلنا

لانو احنا شعب واحد

ونشالله ليكيب اللى تريح تونس ولا دزاير نشجعوها على مر الزمان

وماشي غير فالسبور في كل المجالات

ونشالله نتمناو نكونو ا كلنا متحدين عرب ومسلمين

وكجزائريين اللى حاكم قدروا علينا نحطوه فى عينينا
واللى وقف معانا نكونوا معاه رجالة

رانا خوا 100/100 خسارة عليك تقول هدرة كيما هاك ...........؟

و الله خسارة عليك هذا سؤال يتسال...........تعرف انا كنت نحب تونس بزاف و ليت نحب تونس برشا برشا برشاااااااااااااااااااااااا.....................

و الله وقفتكم معنا اللي ينساها فينا خاين..........

و احنا ان شاء الله في 2014 مع بعض في المونديال و ان شاء الله تونس في مونديال 2014و نشجعوكم كيما اليوم ان شاء الله...........

ما تزيدش تعاود الهدرة هاذي و الله نزعفوا عليك بالصح...............

خسارة عليك هذا سؤال تسقسيه نجي معاكم ودزاير كاملة تولي حمرة وبيضة ياخي دزاير وتونس بلاد وحدة وعقلية وحدة رجالة كلهم

خصارة عليك خويا تع الصح نشجعوكم حتى الاخير هادي بلا ما تسقسينا خويا العزيز

تحياااتي لروحك العطره

الدم عمرو لا يولي ما

وحنا كامل مع تونس ومع المغرب

وحنا بلاد وحدة

ونديرو بلاك كثر

وبرشا برشا نحبوكم نتاع الصح

ويحيا المغرب العربي

وان شاء الله 2014 نكونو في 3 في المونديال ياااااااااارب والعديان يموتو في هداك الوقت

الجزائر تونس وتونس الجزائر
شعبا ودولة
...نقطة انتهى..

خويا من المفروض راك تعرف الجواب وتونس بلادنا2 ونفرحوا لتونس كيما نفرحوا للجزائر والعاقبة لتونس كاس تروح لكأس العالم ان شاء الله ونرفدوا الأعلام التونسية 123viv tunese

خســــارة عليك

و دي عايزة كلام

اكيــــد و كنا راح نديرو اكتر من هاكا

الدزاير هي تونس و تونس هي الدزاير

ربي يخليلنا خاوتنا التوانسة

هههههههه ولله سوال برك حب للمعرفة برك مايمشيش تفكيركم البعيد عندي فيكم ثيقة نتصور كان جيت في منتدى دولة اخرى راني ماقولتش الموضوع هادا اصلن خاتر نعرف حكايتهم فارغة :wink:

يا خويا العزيز تونس هي الجزائر و الجزائر هي تونس حنا بلاد وحدددددة
و اكيييييد هذا الشيء و حنا نساندوكم و انتوما تاني ربي يدوم محبة الشعبين ياا رب
شكرا

اخي هذا السؤال رح يخليني نزعف عليك او نتغشش عليك كيما تقولوا نتوما... انا شخصيا نموت على التوانسة او نهار جيت زرت تونس حبيتها اكثر حنا ماننساوش خيركم علينا او نشاء الله تطلع تونس للمونديال في 2014 و نرجعوا خيركم بالتمام احنا جيران.... تونس و الجزائر نحبهم بزاف والله بلا حتى مجاملة راني اتكلم من قلبي وقت اللي لعبت تونس افريقيا كرة اليد شجعتها كانه بلدي راهي تلعب و الله كي ربحتوا غير بكيت من الفرحة

دون شك احنا اخوة وتربطنا صلة الدم كيما شجعتونا

نشجعوكم من غير تفكير شكرا ليك اخي ومربحا بيك في اي وقت

ان شاء الله تتاهل تونس و جزائر و مغرب الى كاس العالم 2014 و نشجعو ثلاث فرق بدل واحد
1 2 3 viva l algerie
1 2 3 viva la tunisie​

صراحة مش سؤال تسألونا من المفروض الاجابة باينة
و حتى نقلك لما كانت مباريات بطل افريقيا 2010 يوم ما لعبت تونس في ثانويتنا قاموا بالدعاء الجماعي جهرا و يقولو "ان شاء الله يا ربي ان شاء الله يا ربي tunisie qualifier"
و نظن بالنسبة لكل الجزاشريين تونس هي البلد الثاني
ان شاء الله ربي يخلي ديما المغرب العربي موحد
1..2..3 viva le maghreb unie

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة