35ملين مدرب 35 محلل

امين الخضرة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
سلام عليكم خاوتي واش راكم مع الفوفوزيلا:busted_red::santa_1: الحاجة الي راهي محيرتني هادو اليامات هي وين تروح تجوز علا جماعة في قهوة فاترونسبور تسمع كابيلوات او مورينيوات يهدرو على ليكيب ناسيونال واحد يقولو علاه مادارش هذا لاخر يقولو سعدان مايعرفش نورمالمو يدير هذا والشابة الي قالتلهم ارقدو حتى البنات ولاو يهدرو او يتفلسفو ماعلاباليش الا صح يعرفو الفوتبال ولا يعرفو هداك شباب او لاخر حنون ياجماعة اتقو الله ماتنساوش مين جينا البروبلام كاين الي ولاو يتبعو الفوت من 18 نوفمبراو ولاو يهدرو . ..انا راني مع الخضرة ضالمة ولا مضلومة الا ربحو نحبوهم ولا خسرو نحبوهم نتوما الي فرحتونا او ماننساوش خيركم ايا غنو معايا يالدزيري:yahoo: ياشيكور:yahoo: هذا العام :yahoo:دوزيام تور

السلام عليكم
واش نقولك واش نزيد علبى موضوعك
ربي يبارك فيك
شكرا لك

ربي يخليك كفيت ووفيت كل جهيل عريف الله غالب

ياطيكم الصحة في الاخير لقيت ناس صح تفهم شكرا على التفاعل

هههههههههههههههههه موضوع وحدو و الله غير عندك الحق خطرة واحد يعاير في سعدان قتلو خسارة روراوة معيطلكش
في كل الحوال انا ماما دارت عليا stocage alet generale hakemeteli el monopole 9ateli ma3andekch droit bach tchoufi hadja apart sport chehar kamelllllllll

السلام عليكم
أنا واحد منهم ما نسمر ولو في البالون و واليت محلل رياضي في ضرف عام بارك هههههههههههههههه
كون سعدان يتبعني نادو كاس العالم و كاس القارات ولا يدينا الواد هههههههههههههههههه

هههههههههه

لازم الشعب راه كامل معا الخضرة

شكرا على الموضوع واسمحلي نزيد حاجة صغيرة وهوهما هذوك المحللين الفنيين يظهروا في التلفزيون ويبداو في إعطاء حلول وأحنا نعرفوهم كامل أغلبهم مدربين ولاعبين فاشلين
ميقدروش يدربو فريق نتاع حومة صغيرة

شكرا على الموضوع واسمحلي نزيد حاجة صغيرة وهوهما هذوك المحللين الفنيين يظهروا في التلفزيون ويبداو في إعطاء حلول وأحنا نعرفوهم كامل أغلبهم مدربين ولاعبين فاشلين

معندي منزيد فوق هذا الشى مرسي

صح راني معاك خو والله

السلام عليكم
أنا واحد منهم ما نسمر ولو في البالون و واليت محلل رياضي في ضرف عام بارك هههههههههههههههه
كون سعدان يتبعني نادو كاس العالم و كاس القارات ولا يدينا الواد هههههههههههههههههه
الا صح واش راك تقول ندو كاس العالم او كاس القارات انا نديرك اونترينور

وعليكم السلام
واش تحب حالة وحايدجامي تكاليفا و
ولا نسيتها هادي
خخخخ خلي الشعب يعبر عن شعورو

هههههههه
اييه ولاو عجب و شوف اللقطة تاني
الشعب هو لي ولا يمد التشكيلة

:yahoo::yahoo::yahoo:

صح الشعب هو اللي يدر ليكيب هوما نحاو منصوري او عبد القادر مايمركيش موحال اا عفوا مازال اااا عفوا غزال او هوما اللي دارو بودبوز تحيا الجمهور

مشكووووووووووووووور

صح الشعب هو اللي يدر ليكيب هوما نحاو منصوري او عبد القادر مايمركيش موحال اا عفوا مازال اااا عفوا غزال او هوما اللي دارو بودبوز تحيا الجمهور
machi hakedak mohal ma ghazzel ma mazzel

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة